الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعده ..

مساعدة احتاج مساعده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في النهاية
    طالب في النهاية

مبتعث جديد New Member

طالب في النهاية الولايات المتحدة الأمريكية

طالب في النهاية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا توجد
    • لا توجد
    • طالب
    • ذكر
    • الكويت, الكويت
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 10:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بختصار : أنا طالب سعودية الجنسية .. ادرس الثانوي فالتخصص العلمي بالكويت الحبيبة .. بحكم اين مقيم فيها .. فبسبب صعوبة الدراسه بالكويت وبعض الظروف الخاصة والمعدل التراكمي .. فإني متوقع نسيبتي بين 80 - 85 ... وأنا طموحي جدا عالي وأريد أن ادرس الطب .. فاستفساراتي .. إذا بقدم ع بعثة خادم الحريمين الشريفين ،، هل يقبلوني أو لا .. حيث أعلم أن من شروطهم النسبه فوق 90 .. ولكن أنا شهادتي كويتية ..ولم أعلم باختبار القدرات السعودي إله مؤخرا واختبرته ودرجتي فيه 77 من دون مذاكره ولا أي شئ ..وأنا قدمت ع التحصيلي وانه مقرر في الأيام القادمة .. إنا شعوري آلان يأس ممزوج ببعض التوتر .. لا أعرف مستقبلي .. وحتى القبول بجامعه الجويت بتخصيي الهندسه والطب صعب جدا لغير الكوييت ،، وانا كل طموحي البعثة ودراسه الطب .. حيث اطمح للدراسه بأمريكاا .. فسنو نصايحكم لي وشنو المطلوب أسوي .. وإذا مافي أمل .. هل أستطيع الدراسه ع حسابي الخاص بأمريكا ومن ثم التحويل ع البعثة .. وما كيفية الدراسه ع حسابي .. يعني ادرس شنو أول ،، قبل ما ادش الجامعة ،، وأنا سمعت عن سالفة الضمان المالي ومؤ فاهمها ،، وكم من الوقت ادرس ع حسابي وبعدين اتحول للبعثة ..وبصراحة التكاليف كم تكون تقريبا .. وأنا سمعت أن دراسه الطب بأمريكا القبول مالها صعب ولازم ادرس علوم صحية وبعدين اختبار وبعدين طب .. فبعد هالمعلومات .. مو شرط امريكا شنو الدول الثانية إلي أقدر ادرس فيها طب وهل بريطانيا أقدر ادرس فيها ويعدين أحول يعثة بالطب .. أمانة أبي أجوبة والله محتاااار وخائف .. ومشكورين واسف أدري طولت
  2. هل أستطيع الدراسه ع حسابي الخاص بأمريكا ومن ثم التحويل ع البعثة ..
    إيه تقدر

وما كيفية الدراسه ع حسابي ..
    دراسة على حسابك الخاص

يعني ادرس شنو أول ،، قبل ما ادش الجامعة ،،
    تدرس معهد لغة

وأنا سمعت عن سالفة الضمان المالي ومؤ فاهمها ،،
    مافيه ضمان مالي , فيه شهادة بنكية .. تطلعها من البنك عشان تثبت إن عندك المادة اللي تمكنك من الدراسة بأمريكا .. مبلغ لا يقل عن 70 الف ريال سعودي (تقدر تسلفها من واحد وعقب ماتطلع الشهادة البنكية تردها)..وخذ كشف حساب 3 شهور مع الشهادة.

وكم من الوقت ادرس ع حسابي وبعدين اتحول للبعثة ..
    ما أحد يجاوبك على هالسؤال أبدا ً.. بس قول يارب من 3 إلى 5 شهور وانت ضامينك البعثة.

وبصراحة التكاليف كم تكون تقريبا ..
    على حسب المكان اللي بتدرس فيه.. شوف لك مكان رخيص عشان تقل عليك التكاليف.

وأنا سمعت أن دراسه الطب بأمريكا القبول مالها صعب ولازم ادرس علوم صحية وبعدين اختبار وبعدين طب ..
    الله أعلم .. ماعندي علم عن هالنقطة وإلا أخدمك بعيوني.

مو شرط امريكا شنو الدول الثانية إلي أقدر ادرس فيها طب وهل بريطانيا أقدر ادرس فيها ويعدين أحول يعثة بالطب ..
    مدري وش الدول الثانية بس اعتقد فيه خيارات ثانية غير أمريكا أكيد .. بس أمريكا سهالات بإذن الله مايحتاج تفكر بدول ثانية من الحين .. وبالنسبة لبريطانيا شيلها من راسك ياطويل العمر لأنهم موقفين البعثات عنها من فترة يقولون (تكدّس).

أمانة أبي أجوبة والله محتاااار وخائف .. ومشكورين واسف أدري طولت
    الله يوفقك وييسر أمرك ويحقق لك حلمك يورزقك من حيث لا تحتسب .. خلها على الله وأخلص النية والتوفيق من رب العالمين..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.