الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضغطت مرتين على stumb ولهط 140 دولار امريكي ولآ في فايده يبونني ادفع من جديد ؟

استفسار ضغطت مرتين على stumb ولهط 140 دولار امريكي ولآ في فايده يبونني ادفع من جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.abdullah
    Mr.abdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.abdullah المكسيك

Mr.abdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى المكسيك , تخصصى CIS , بجامعة UBC
    • UBC
    • CIS
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

June 24th, 2011, 02:19 AM

للتوظيح فقـط ..

أنـآ عندي فيزا سياحيه لـ امريكا مدتها 5 سنوات .. وقررت اني ادرس في امريكـآ ..

دخلت على الموقع حق السفاره, معلوماتي كلها مسجله عندهم اونلاين لأني مقدم فيزتي الأولى اونلاين وكل شي جاهز بس احدد موعد المقابله وادفع ..

إلمهم اني بعد مادخلت معلومات الفيزا حقتي إللي بدفع فيها قيمة المقابلـه .. ابو الشباب اخذ الفلوس ورجعني مره ثانيه لـ صفحة الدفع هههههههههههههههههههه

وش الحل ياجماعه ؟؟

ضغطت مرتين على stumb ولهط 140 دولار امريكي ولآ في فايده يبونني ادفع من جديد ؟

هل انتظر كم يوم لين ترجع لي فلوسي ؟

او ان فلوسي غير قابله للإسترجاع .. أنـآ قريت ملاحظه لاتضغط مرتين بس لقافه احسب انه ما انضغط زين هههههههههههههه

اتمنى فيه احد عنده خبـره .. انا عن نفسي اتصلت في شركة فيزا وقالوا لي اتصل على رقم خدمة العملاء في السفاره بس ماحصلت رقـم ..

حصلت مكتوب إنه المبلغ يمكن مايرجع لك. لكن مافي تفاصيل اكثر ..

راسلت السفاره على ايميلهـم ورد علي الرد الآلي ,,
    هذي تفاصيل رسالتهـم ..
    هذا رد السفاره ..

Auto-Reply

This is an automatic response acknowledging receipt of your request. We will
    process your request within 3 business days.

If you have already sent information to us please DO NOT SUBMIT additional
    requests on the same matter. If necessary we will contact you to clarify any
    information needed. Sending multiple e-mails with the same request only slows
    response time.

Please note: The Contact Desk is for technical issues only such as
    applicant record issues, payment validation issues or correcting DHL routing
    issues.

Inquiries concerning visa questions or assistance in confirming,
    canceling, or rescheduling (aside from No Shows) your visa appointment will not
    be answered through this service.

We cannot provide you any status updates regarding your application (NIV
    or IV) as we are not consular officers.

Please return to the home page of our website for all visa and appointment
    information and to review our FAQs for answers to the most common issues
    هل فيه احد صار له مثلي ورجعوا له الفلوس ؟؟

هل إني انسى الفلوس واقدم مره ثانيه ؟؟

هل انتظر فتره كم يوم واقدم عليها ؟؟

ياليت اذا فيه احد عنده خلفيه يفيدنـآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    يعني قالولك .. لاتظغط مرتين .. لييييييش الفلسفة .. ؟؟
    انا قلت اذا في احد عنده خلفيه ماقلت إذآ فيه احد يبي يتفلسف بعد صح ؟.؟

يعني إنت تدري انك ماراح تفيدني ليش مضيع وقتك ووقتي الله يهديك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    تكلم البنك ويرجعون لك فلوسك بسهوله ،،
    واذا قالوا كلم السفاره خذهم بطولة اللسان ،، لأن حق من حقوقك ترجع فلوسك متى ماتبي ،،
    بالتوفيق ،،
    حبيب قلبي والله كلمت البنك وقالوا لي بدون طولة لسآن إن فلوسي خلال 3 ايام عمل ترجع, لكن المشكله هنا انه ما اعرف احد صار له هذا الشي ورجعت له فلوسه او العكس وهذا سبب طرحي للموضوع ..

السفاره ردوا علي مباشره بعد ما استفسرت منهـم بس تحس ردهـم عشوائي وغير مددروس بشكل خاص وإنما هي قوانين عامه للجميع بدون استثناء

هذا رد السفاره ..

Auto-Reply

This is an automatic response acknowledging receipt of your request. We will process your request within 3 business days.
    If you have already sent information to us please DO NOT SUBMIT additional requests on the same matter. If necessary we will contact you to clarify any information needed. Sending multiple e-mails with the same request only slows response time.
    Please note: The Contact Desk is for technical issues only such as applicant record issues, payment validation issues or correcting DHL routing issues.
    Inquiries concerning visa questions or assistance in confirming, canceling, or rescheduling (aside from No Shows) your visa appointment will not be answered through this service.

We cannot provide you any status updates regarding your application (NIV or IV) as we are not consular officers.

Please return to the home page of our website for all visa and appointment information and to review our FAQs for answers to the most common issues.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون
    هههههههههههههه الله يعينك وانا أخوك
    واللهم لا شماته
    مثل ما قال لك Plato خذهم بطوالة اللسان
    دمت بود
    اتمنى الموضوع يكون بدون ردود افضل من ردود فارغه !!

يعني انت الآن وش افدتني فيه بالله عليك ؟

اعيد عليك كلامي إللي قبل ؟

وش الحل ياجماعه ؟؟
    هل فيه احد صار له مثلي ورجعوا له الفلوس ؟؟
    هل إني انسى
    الفلوس واقدم مره ثانيه ؟؟
    هل انتظر فتره كم يوم واقدم عليها
    ؟؟
    ياليت اذا فيه احد عنده خلفيه يفيدنـآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا أخوي عبدالله ،،
    انت انتظر 3 ايام عمل ،، واذا ماردوا لك راسلهم ،،
    يعني كماهو مكتوب واقرأه انهم بيردون عليك بعد 3 ايام ،، ويقولون لاترسل ابداَ اي طلب ثاني في هالـ3 ايام ،،
    بالتوفيق
    يارجل 3 ايام عمل كثيره والله, عموماً يعطيكم العافيه أنـآ سويت الابليكيشن مره ثانيه وكل شي تمام .. وبالنسبه للمبلغ إللي اخذوه إن شاء الله انه دفع بلاء ..

سبب إني طنشت 3 ايام عمـل إني رجعت مره ثانيه للابليكيشن وقريته حصلت مكتوب عليه تنبيه بالاحمر وهو شي انا اعرف بس تعودت اني اشوفه ماصار له اهميه, رجعت قريته من جديد حصلت مكتوب انه اذا ضغطت مرتين راح تدفع مرتين نفس المبلغ وبأن المبلغ غير قابل للإسترجاع ...

فـ ليه انتظر 3 ايام عمل وتجيني رساله اعتذار ان المبلغ غير قابل للإسترجاع !!

والشي الثاني انتظاري 3 ايام عمل راح يزيد فترة انتظاري للحصول على موعد للمقابله .. يعني اذا المقابله متاحه بعد 20 يوم من اليوم, لو جيت اقدم بكرا ممكن تكون متاحه بعد 25 يوم من بكرا. وممكن تكون شهر او اكثر .. فـ هنا انا إللي كنت اقصده غن 3 ايام عمل كثيره لأنها تفرق معك بموعد المقابله.. وبالتالي راح تتأخر فيزتك بالوصول.

احياناً تأخر يوم او يومين هو نفسه تأخر شهر او اكثر .. لأن المواعيد محدده بأرقام معينه والطلبات عشوائيه وكثيره ماتقدر تحصر عدد الأيـآم بشكل ثابت.. بحيث انه مهما قدمت راح يكون موعدك بعد 20 يوم

انا يوم اقدم على الفيزا اول مره موعدي كان بعد اسبوع واقرب موعد بعده هو بعد شهر ونص تقريباً, وسبب حصولي على الموعد إللي بعد اسبوع انه شخص كنسل موعده ولمن جيت اقدم انا حصلت مكانه متاح واخترته مباشره, والآن بتقديمي الاخير فتح لي الجدول ولاحظت ان اقرب موعد يوافق يوم ثلاثاء ويوم خميس وبعدها الجمعـه.. فـ اخترت الجمعه لأني عندي محاظرات في الثلاثاء والخميس فـ اضطريت اني اخذ موعد على الجمعـه, وحسب المده طلع موعدي في 22 جولاي,, يعني حوالي 26 يوم من الآن ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.