الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شوفو حسابي للتكلفة صحيح ولا مبالغ فيه ؟؟؟

استفسار شوفو حسابي للتكلفة صحيح ولا مبالغ فيه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغــامض
    الغــامض

مبتعث جديد New Member

الغــامض الولايات المتحدة الأمريكية

الغــامض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كل شئ , بجامعة ؟
    • ؟
    • كل شئ
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 26th, 2011, 12:12 PM

السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي أروح ولاية ( اوريقون ) < أخوي هنآك ورايح له

انا هنا باختصار حافي ماعندي شي <<<< اقصد اغراض
    بس الفلوس موجوده الحمد لله ههههههه

اللي حسبته >>> وقولو لي انا غلطان او لا
    مع اني ماحبيت اكلم اخوي < كلمته قبل مده اني بروح له بس للحين ماعطيته خبر بالموعد ولا تناقشت معه ...

الزبدة

احتاج لابتوب وقلت اخذه من هنا أريح لي > 2000
    تذكرة الطيارة حول > 7000
    ملابس وكل شي قلت اخذه من هنأ أريح لي > 1000
    الحين وصلنا 10 الاف ريال

نجي للدراسة بالمعهد هناك < طبعا لغة كـ بداية ...
    واحسبها شهرين بـ 5000 << بصراحة مادري هل المبلغ هذا عالي أو لا ^_^

السكن وهذي مشكلتي اني معارض الأهل , يقولون اسكن مع اخوك < اخوي هناك مع عائلته ( زوجته وعياله )
    وانا ودي اسكن معهم بنفس الحي يعني اكون قريب منهم , وبنفس الوقت اسكن مع عائلة أجنبية ... وسألت عن العوائل هنآك قالو حول 1800 ريال بالشهر
    يعني نقول شهرين بـ 2600 ريال

ومصرووفي الخاص اممممم بصراحة مادري كم !
    قلت يمكن حول 3 الاف يكون حلو ؟؟
    مع اني مابكون محتاج شي يعني ماني راعي صرف بزيادة وبنفس الوقت ماحب ابخل على نفسي !!

يعني يكون الحسااااب كااااااامل اعيش مدة شهرين هنـــآآآآك بـ 22 الى 25 الف ريال

وش رايكم ياجماعة ؟
  2. اول شئ ربي يوفقك وييسر لك امورك وتلتحق بالبعثه في اسرع وقت اما بالنسبه المبلغ على حسب المعهد لكن الي اعرفه عن اريقون انه ما فيها تاكس وهذا حيسهل عليك كتير بس الي مبالغ فيه شويه السكن مع عائله لاانو السكن مع العائله اذا مرررررره جباره 1200 دولار ولابتوب بيكفيك 1000 دولار جهاز حلو ومواصفاته جيده جيدا والملابس في امريكا مو مره غاليه انا اقول توكل على الله المبلغ ان شالله حيكفيك من اربعه الى خمسه اشهر
    وتقبل مروري
    7 "
  3. أرقامك مبالغ فيها ، يعني اذا توفر معك هالمبلغ مرة هتعيش مبسوط ومرتاح ، التذاكر خذها ون واي اذا ناوي تلتحق بالبعثة اذا لا خذها تو وي .. والرحلات الداخليه حاول تحجز فيها من بدري ، وحاول ما يزيد عفشك عن الوزن المطلوب .. وربنا يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    اول شئ ربي يوفقك وييسر لك امورك وتلتحق بالبعثه في اسرع وقت اما بالنسبه المبلغ على حسب المعهد لكن الي اعرفه عن اريقون انه ما فيها تاكس وهذا حيسهل عليك كتير بس الي مبالغ فيه شويه السكن مع عائله لاانو السكن مع العائله اذا مرررررره جباره 1200 دولار ولابتوب بيكفيك 1000 دولار جهاز حلو ومواصفاته جيده جيدا والملابس في امريكا مو مره غاليه انا اقول توكل على الله المبلغ ان شالله حيكفيك من اربعه الى خمسه اشهر
    وتقبل مروري
    من 22 الى 25 الف ريال "وليس دولار" تكفيه من اربعه الى خمسه اشهر !

مدري كيف حسبتوها ، الأخ يقول 5000 ريال مصاريف المعهد لمدة شهرين ، يعني 1333 دولار للشهرين ، للشهر الواحد 666 دولار ، وين ها المعهد الي الشهر فيه بـ 666 دولار؟

أتوقع الاخ صاحب الموضوع غلطان بدل مايكتب دولار كتب ريال ، او قالوا له الأسعار بدولار وافتكرها بالريال
    7 "
  5. السلام عليكم انا جيت هنا مو عشان احطم اصلا انا باقي بالسعوديه وناوي انشاء الله اطلع الشهرين الجايه " يارب "
    شوف راح نحسبها " بالرياااااااال السعوووووودي"
    انا عندي خلفيه عن الاسعار تقريبا تقريبا راح يكلفك جواز سفر مع فيزا مع معهد مع سكن مع تامين صحي مع تذاكر مع كلوووووو !! وعلى حسب كلام المكتب الي راح يقدملي وهذا كله شي كويس يعني اماكن محترمه وجيده او جيده جدا بيكلف """" 31 الف ريال سعودي """""
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.