الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون فيدوني اريد الدراسه

مساعدة تكفون فيدوني اريد الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا محتار
    انا محتار

مبتعث جديد New Member

انا محتار الولايات المتحدة الأمريكية

انا محتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه , بجامعة ادور الزينه
    • ادور الزينه
    • ثانويه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 01:05 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا يعطيكم العافيه جميعا من اداره المنتدى ومن اعضاء على ماتقدمونه من معلومات مفيده وقيمه.

اخواني حبيت تفيدوني عن بعض المعلومات الله يوفقكم ويسهل دربكم

اريد ان ادرس في احدى ولايات امريكا ولااعرف اين اذهب ولا اعرف الزين من الشين

انا خريج ثانويه عامه ادبي بنسبه 78% وحاليا موظف تقريبا من 8 سنوات

ايش اعمل عشان اتقدم واحصل على موافقه مع العلم اني راح اخذ مرافقين وياي زوجتي وبنتيني <<<<< الله يخليهم لك

مع العلم اني كلمت مكتب اسمه اندر بونه في جده وقالوا لي تقريبا الموافقه والدراسه على حسابك لمده ثلاث اشهر تكلفك 22000 ريال واقل من ثلاث اشهر باذن الله تجيك الموافقه على الانضمام للبعثه يااخوان هل الكلام هذا صحيح

طيب لو فرضنا سافرت ومعاي الموافقه من المعهد والجامعه هل اخذ المرافقين وياي واقدم اوراقهم من هناك للملحقه والا اسافر وبعدين اخليهم يلحقوني والا شلوووون

اسف جدا جدا على الاطاله بس تكفون فيدوني الله يرزقكم الجنه ويبلغنا ويبلغكم رمضان ويعينا على صيامه وقيامه
  2. اخوي لو طلعت لك امر اركاب راح تتحول على البعثه باسرع وقت واذا ماقدرت معناها اما تنزل مكرمه بضم الدارسين على حسابهم الخاص او الخيار الاخير والمضمون وهو انك تنهي مدة اللغه بعدها دايركت تتحول على الدوله وفي ناس بتوفيق من الله تتحول من غير شي وان كان نادر
    اما مرافقيك مسالة اخذهم معك من البدايه او لا هذا يتوقف على سيولتك اذا انت تقدر ولا لا
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.