الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

شرح .. لكل شخص شايل هم الفيزة وهم السفارة الأمريكية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    بالنسبة للسؤال الأول:
    هل تقديمهم عادي لأنو فيه حدود شهرين بين الموعد وبين تاريخ استخراج الشهادة
    والا لازم يكون مقارب للموعد

لا عادي يالغالي أهم شي مايكون المدة بين إستخراجهم وبين المقابلة أكثر من 3 شهور.

السؤال الثاني:
    لو بغيت أطلع شهادة بنكية للسفارة باسمي أنا اللي هو الزوج لزوجتي هل عادي الأمر والا لا بحيث أكون انا الكفيل لها
    مع العلم اني طالع معها وبدرس كمان في نفس المعهد

66000 دولار تطلع 247500 ريال
    وحنا قلنا الواحد يكفيه 70 ألف وخير وبركة لو زودها للـ 100 .. وأنت ماشاء الله المبلغ مكفي وزيادة 47500
    يعني أتوقع وضعك بالسليم مافيه مشكلة لك ولها .. بس بيسألونك من وين جبت المبلغ وهل تقدر تجيب بعدين اذا إحتجت بحيث إنه لو خلص المبلغ عليك هناك من يتكفل بدعمك ماليا ً .. تقدر تقول الوالد والإخوان مقتدرين .

السؤال الثالث:
    بخصوص كشف الحساب أنا بطلع كشف حساب لي ولزوجتي على نفس حسابي
    بمعنى هل هو عادي زوجتي تقدم كشف حسابي لهم لأنو أنا الكفيل

ايه عادي مو مشكلة .. وهذا اصلا اللي يطلبونه السفارة ان كشف الحساب والشهادة البنكية تكون بإسم الكفيل وانا حطيت ورقة الكفالة فوق تقدر تاخذ الصيغة وتحطها في ملف Word وتطبعها وتوقع عليها مع تعديل البيانات عشان ترفقها لهم زوجتك مع كشف الحساب والشهادة البنكية وتفتك من أسئلتهم الإعتيادية اللي هي : من بيكفلك وما إلى ذلك .

للحرص على التأكد من المعلومة أكثر بالنسبة للسؤال الثاني والثالث تقدر تسأل أخوي بندر على الرابط هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread262804.html

وبالتوفيق يالغالي .. ولا تنسى تجي تبشرنا باللي يصير معاك.
    اللي أقدر عليه شي واحد في هالساعة المباركة (وقت صلاة الفجر) وفي فجر الجمعة
    لا حرمك الله الأجر دنيا وآخرة
    ونسأل الله التوفيق لنا ولك دنيا وآخرة
    وجعل لك من رضا والديك ورضا ربنا النصيب الكبير والوفير دائما وأبدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    طيب اخوي يعطيك الف عافيه يالغالي

انا بقولك مشكلتي مع السفاره ومع الاشقر الي قابلني بسفاره الظهران حسبي الله قبل شهر ونص تقريبا

رفضني للسبب تافه مره قال اني درجاتي ضعيفه وعمري كبير على مرحله البالكوريس ولانفع كون طالب هناك بالامريكا مجتهد بالامريكا سبب رفضهم كذا كان وعاطني ورقه مكتوب فيها سبب الرفض

وبعدها قدمت على كندا ونفس الشي رفضوني والسبب اني ماعطيتهم شي يثبت اني برجع للسعوديه ندمت ماخذيت ورقه من عملي تثبت اني موظف وماخذ الاجازه ندمت على هالرحكه ماسويتها

المهم الحين المحاوله الثانيه بالرياض تكون بالسفاره الامريكيه رجعت قدمت موعد دراستي وجبت اي توني جديد

وراح سوي موعد وسوي مقابلتي هناك

توقع بالظهران رفوضني الموظف جيته بوقت كان مازجه زفت رفضني يعني مزاجي

توقع ان الاموري راح تتسهل بالرياض

علما ان كل اموري تمام التمام من كشف حساب وضمان مالي ......الخ

توقع وش بيكون ردهم بالرياض ياليت تثلج صدري بالاجابه تكفى وربي تعبت
    شوف يالغالي .. من ناحية العمر والله وانا أخوك ماعندي خبر عن هالمعلومة وماودي أتفلسف عليك ..
    لكن عندي لك خبر حلو .. عيال عمي الإثنين كلهم راحوا للقنصلية اللي بالظهران ورفضوهم ابشرك .. وحجزوا بالسفارة اللي بالرياض ومشت أوضاعهم وهذا هم بأمريكا ويدرسون وبالبعثة بعد ..

بس أنت تأكد من سالفة العمر هذي لأني والله حاولت أبحث لك عن المعلومة بس مالقيتها .. لكن ببحث عنها أكثر وإن شاء الله ألقى شي .. وأنت إسأل وشوف .. ولا تضايق وانا أخوك أبد ..
    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم في هالوقت المبارك وهاليوم المبارك إنه ييسر أمورك وتمشي أحلى مما تبي ويحقق أحلامك وتجي تبشرنا وتفرحنا معك .,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saei Alkhori
    اللي أقدر عليه شي واحد في هالساعة المباركة (وقت صلاة الفجر) وفي فجر الجمعة
    لا حرمك الله الأجر دنيا وآخرة
    ونسأل الله التوفيق لنا ولك دنيا وآخرة
    وجعل لك من رضا والديك ورضا ربنا النصيب الكبير والوفير دائما وأبدا

جزاك الله كل خير .. والله مانبغى الا هالدعاء والتوفيق لنا ولجميع الطلبة اللي ودهم يحققون آمالهم وطموحاتهم ..

لا تنسى تجي تبشرنا باللي يصير معاك يالغالي ..
    شكري وتقديري لك دائما ً وأبدا ً .,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    شوف يالغالي .. من ناحية العمر والله وانا أخوك ماعندي خبر عن هالمعلومة وماودي أتفلسف عليك ..
    لكن عندي لك خبر حلو .. عيال عمي الإثنين كلهم راحوا للقنصلية اللي بالظهران ورفضوهم ابشرك .. وحجزوا بالسفارة اللي بالرياض ومشت أوضاعهم وهذا هم بأمريكا ويدرسون وبالبعثة بعد ..

بس أنت تأكد من سالفة العمر هذي لأني والله حاولت أبحث لك عن المعلومة بس مالقيتها .. لكن ببحث عنها أكثر وإن شاء الله ألقى شي .. وأنت إسأل وشوف .. ولا تضايق وانا أخوك أبد ..
    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم في هالوقت المبارك وهاليوم المبارك إنه ييسر أمورك وتمشي أحلى مما تبي ويحقق أحلامك وتجي تبشرنا وتفرحنا معك .,

اخوي يالغلا انا سالت وجتني ر دود انا في ناس عمرهم 34 و35 ويدرسون بالكالورس

انا بس الموظف ردني عشان هالاسباب التفامهه بس وصار بيني وبينه نقاش اني حاول قنعه بس رفض يستلم جوازي بسفاره الظهران

وشلت عفشي وطلعت

بس الوالده الحين هي مسره اني قدم موعد بالرياض

المسكينه تقول دور لك واسطه بالسفاره يقبولنك ههههههههههه ماتدري عن شي تحسب الوضع واسطه ههههههه

يعني تقول الدعوه مزاج ممكن الرفض ياليت تقولي وش سبب الرفض عيال عمك بالظهران
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    اخوي يالغلا انا سالت وجتني ر دود انا في ناس عمرهم 34 و35 ويدرسون بالكالورس

انا بس الموظف ردني عشان هالاسباب التفامهه بس وصار بيني وبينه نقاش اني حاول قنعه بس رفض يستلم جوازي بسفاره الظهران

وشلت عفشي وطلعت

بس الوالده الحين هي مسره اني قدم موعد بالرياض

المسكينه تقول دور لك واسطه بالسفاره يقبولنك ههههههههههه ماتدري عن شي تحسب الوضع واسطه ههههههه

يعني تقول الدعوه مزاج ممكن الرفض ياليت تقولي وش سبب الرفض عيال عمك بالظهران

الله يوفقك وخل الوالدة تدعي لك أهم شي .. ودامها تدعمك ماعليك ان شاء الله ربي بيرزقك ..
    ومن ناحية عيال عمي وسبب رفضهم فـ ما ادري والله لأني ما سألتهم بس عرفت إنهم إنرفضوا بالظهران ومشت أوضاعهم بالرياض ..

وبالتوفيق يالغالي .. أي خدمة تحت أمرك .,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابوغازي
    موضوعك جاء في وقته
    شكرا
    العفو يالغالي .. وحياك الله بأي وقت .,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري111
    والله يااخوان الامور سهله

انا قدمت وموعدي بتاريخ 28/6 /2011 واستلمت الفيزه بتاريخ 29/06/2011
    صح فيه ناس يستلمونها بسرعة كذا وفيه ناس تتأخر عليهم بس بالنهاية بتوصل بإذن الله ..
    ومبروك عليك الفيزة وعقبال الإخوان اللي ينتظرون ..

مع التحية.,
    7 "
  7. مرحبا :
    شخص معاه شهادة بنكية وقبول معهد وتعريف من عمله وكشف حساب ستة شهور بس مشكلته انه بيأخر الدراسة حيث انها تبدأ في رمضان ويرغب ان تكون بعد رمضان ويوجد لديه آي توني بان الدراسة تبدأ في رمضان هل يقدم على السفارة أو لازم ينتظر آي توني جديد ما هو الحل حيث يرغب في الاستفادة من الوقت قبل وصول آي توني جديد ، وهل السفارة تطلب منه موافقة عملة أو يكفي تعريف بالراتب وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووعبدالرحمن
    مرحبا :
    شخص معاه شهادة بنكية وقبول معهد وتعريف من عمله وكشف حساب ستة شهور بس مشكلته انه بيأخر الدراسة حيث انها تبدأ في رمضان ويرغب ان تكون بعد رمضان ويوجد لديه آي توني بان الدراسة تبدأ في رمضان هل يقدم على السفارة أو لازم ينتظر آي توني جديد ما هو الحل حيث يرغب في الاستفادة من الوقت قبل وصول آي توني جديد ، وهل السفارة تطلب منه موافقة عملة أو يكفي تعريف بالراتب وشكرا
    حياك الله أخوي ابوعبدالرحمن ..
    1/ تقدر تقدم على السفارة مافي أي مشكلة .. وبعدين تكلم المكتب (اذا كنت جايب القبول عن طريق المكتب) عشان يكلم المعهد يأجل لك موعد الدراسة , لأنك تقدر تأجل على كيفك بدون أي مشاكل تذكر , أو إذا انت جايب القبول بنفسك كلم المعهد بعدين وقول لهم أجلوا موعد دراستي,إذا كان التأجيل شهر مايخالف "أهم شي يكون من نفس المعهد" لأنه هو يُعتبر تأجيل فترة دراسة فقط وليس i20 جديد.

2/ ماعندي معلومات كثيرة حول الورقة اللي من العمل , لكن حسب ماسمعت إنهم يطلبون ورقة من العمل إذا كانت الجهة حكومية , أما القطاع الخاص مايطلبون أي شي لا تعريف راتب ولا أي ورقة.

تأكد أكثر يالغالي .. وبالتوفيق.,
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.