الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مادا أفعل عندما تتأخر الفيزة انتمنى من الأعضاء مساعدتي ولو بالقليل

استفسار مادا أفعل عندما تتأخر الفيزة انتمنى من الأعضاء مساعدتي ولو بالقليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربشة
    خربشة

مبتعث جديد New Member

خربشة كندا

خربشة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 27th, 2011, 09:00 PM

مرحبااااااا كيفكم أعضاء مبتعث
    اليوم عندي موضوع وسبق طرحه من قبل ألا و هو تأخر الفيزه ( العروسه )
    أنا صار لي تقريبا أكثرمن 40 يوم انتظر البعض نصحني بأرسال ايميل للسفاره أستفسر فيه عن حاله الفيزه
    و البعض الأخر ما أيدني على هيك فكره اني ارسل ايميل ويفضل اني انتظرها لي ما تجي
    سؤالي هنا ارسل ولا ما ارسل ايميل للسفاره للستفسار عن الفيزه
    وهل يسبب لي الأستفسار عقبات ؟؟؟؟
    انتمنى المساعده ...... ,وشكرا للجميع
  2. يارجال انت احسن من غيرك احمد ربك فيه ناس اعرفهم على 3 شهور 4 شهور واحد اعرفه معرفة شخصية الحين بيغلق الشهر السادس ولاحس ولاخبر ومن ناحية الاستفسار مافي مشكلة استفسر من اليوم الى اجل غير مسمى ماعندك مشكلة لاكن الرد راح يجيك واحد
    (الفيزا تحت الأجراء)هذا ردهم مايتغير وبالتوفيق وان شاء الله ماطول عليك.
    7 "
  3. اسمع حبيبي

مدام اخذو جوازك خلاص انساهم لانك في امان .. صحيح رح تطول بس يعني رح تجيك طالت ولا قصرت جايتك جايتك
    انا فيزتي الاولى انتظرتها ثلاث شهور والحين طلعت فيزا جديده ولساعي لي تقريبا ثلاث اسابيع
    انا اعرف واحد صاحبي له الشهر السابع وداخل ع الثامن ومازال يعاني

باختصار مدام اخذو جوازك كبرررر المخده وحط ايدك في مويه بارررده

وبالنسبه للي يدور حل ترى مافي ولا حل .. الحل انك تنتظر ولا تحاول تدور غيره لانك حتتعب نفسيا ومارح تلاقي حل

الله يوفقك الجميع
    7 "
  4. بالنسبه للاستفسار زي ماقال الاخ الرد واحد الفيزا تحت التجهيز الاداري
    ولا فيه عقوبات ولاشي .. بس رح تتعب نفسيا وتتعب حالك لانك كل يوم ترسلهم وجالس على اعصابك وكل شويه تدخل الايميل تشوف ردهم
    وفي الاخير خيبة امل
    رووووووق وخليك رزين وطوول بالك واشغل وقتك عشان ماتفكر كثيير
    ولاتخاف متى ماخلصو منها اعطوها فدكس .. وفدكس لو كنت في المريخ يجيبها لك في يوم (مو منجد بس يعني اوصفلك انه مايتاخر سريع هع) وبالتوفيق
    7 "
  5. ههههههههههههههه وربي شي يضحك الي 3 شهور والي 4 شهور والي 6 شهور والي فالشهرالسابع وداخل الثامن ومازال يعاني على قولة اخوي حمزة
    أسألكم بالله ياشباب ماتقولون كأننا حوامل قاعدين نواسي بعض لاتزعلون العذر والسموحة لاكن الحقيقة شي مضحك بس عساه يطلع في التاسع على الاقل تظمن انه بيطلع في الاخير هههههههههههههههههههههههههه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.