الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في اي مدينه يكون فيها معهد EF افضل ؟؟؟

مساعدة في اي مدينه يكون فيها معهد EF افضل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نفسه يدرس
    طالب نفسه يدرس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب نفسه يدرس الولايات المتحدة الأمريكية

طالب نفسه يدرس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة معهد كابلن
    • معهد كابلن
    • ثانوي
    • ذكر
    • ------------, --------
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 28th, 2011, 04:31 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ....
    انا قررت اخيرا الدراسه بامريكا بكلريوس وحصلت مكتب قبول انشاء الله يطلع ممتاز ..
    سويت اول خطوه الي هي اني دفعت رسوم التقديم على معهد وجامعه بقبول مشرووط علماا بأنه يقول صاحب المكتب انه افضل معهد لغه هو يقدر يجيبلي قبول فيه واسعارهم معقوله هو معهد " EF " بس المشكله انه له فروع كثيره ماني عارف ايش اختار نيو يورك طبعا لا وكمان لوس اانجلوس لا وميامي كمان يعني ماابغى مدن حيل غاليه ابي ولايه حلوه وكويس العيش فيها ويكون المعهد والجامعه ممتازين !! وهل معهد EF ممتاز ولا لك عليه ؟؟
  2. انتبببه تجي للمعهد انا في فرع سانديقو المعهد مايصلح دراسة اذا انت تبي شهرين بالصيف سياحة ولعب تعال

كل الي هنا السعوديين انحاشو منه لانه سىء جدا تخيل انا شخصيا سويت اختبار تحديد مستوى عندهم هذا اول يوم

بعدها حطوني مع ناس بادين من اسبوعين قلتلهم ابي ابدا من اول يقولون ما عندنا كلاسات وعلى فكرة كلاساتهم صنادق خشب

واغلى معهد للمعلومية ولا يهمك كلام المكاتب تراهم نصابين اهم شي عنده عمولته الي بياخذها من المعهد شفلك معهد تبع جامعة افضل بكثيير وارخصص
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه وماقصرت انا قلت للي يبي يقدملي قال وقلامه اذا صحيح فهو جيد قال : انه معهد مستقل يعني مو تابع لجامعه افضل لان الي تابع للجامعه يبدأ الدراسه مع الجامعه ويعطل مع الجامعه يعني راح تكون فيه اجازات كثيره واقل شي راح تكون فيه ثلاث اشهر اجازه بالسنه الوحده يعني يقول راح ياخذ من وقت الفيزا الي هي خمس سنوات !!
    7 "
  4. السلام عليكم

ياخوي نصيحه أبعد عن معاهد EF !!!!

أنا كنت بأحد فروووعه مرررررره أسوأ معهد على الاطلاق لو تدرس في السعودية أصرف لك من الدراسه فيه!!!

حاول تجيب معهد تابع لجامعه نصيحه

أما من ناحية الاجازات ترى مايعطيك اجازه الا بعد 9 شهور أو تكلم المشرف وقابلني اذا اعطاك المشرف اجازه قبل ماتخلص 9 شهور

أنا ضحك علي مكتب تجسير الله لايوفقه وجاب لي قبول بالمعهد الخايس

تخيل كان معنا طلاب اعمارهم 9 سنوات الى 14 سنه صار حضانه مو معهد ههههه

وأخير القرار بيدك

ستندم يوم لا ينفع الندم ....الى الامام ...الى الامام . .

بالتوفيق
    7 "
  5. سلام..

انا ماودي اقول راعي المكتب نصاب وحرامي ووو..لاني ما ادري وش نيته بس انا متأكد 100% انه قالك على المعهد هذا عشانه خاص وقبوله يجي بسررعه..عشان يخلص منك ويلعب على غيرك

اسمع اسحب على ام ام المكتب وجب قبول بنفسك..يا خي الى متى الواحد ما يعتمد على نفسه..انت تبي تروح امريكا وهناك كل شي لازم تسويه بنفسك
    بس تبي نصيحه.. جب قبول من معهد تبع جامعه اومعهد خاص ويكون زين تدريسه.. اذا ماتعرف اسأل وما احد مقصرن معك بشي ان شاالله..<< واعذرنا على هالفلسفه الزايده

دعواتك ان الله ييسر لنا البعثه.. مووفق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.