الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن طريقة اكمال الدراسة في المملكة

استفسار استفسار عن طريقة اكمال الدراسة في المملكة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي ضايع
    طموحي ضايع

مبتعث جديد New Member

طموحي ضايع الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي ضايع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الكترونية , بجامعة معهد الصناعات الحربية
    • معهد الصناعات الحربية
    • تقنية الكترونية
    • ذكر
    • القصيم, تكساس
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 04:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ..
    ناوي اقدم على برنامج خادم الحرمين الشرفين لإبتعاث الخارجي .. أنا خريجي ثانوي

وعندي الرغة الكبيرة لدراسة طب الاسنان لاكن في المملكة صعبه الدراسة من ناحية اللغة فلو قدمت على البرنامج وقبلوني ودرست سنة في الخارج للايجادة اللغة الانجليزية وهل يمكن لي ان انسحب واكمل في المملكة في قسم طب اسنان ؟

وهل اختار القسم اثناء التسجيل او بعد دراسة اللغة ؟

بالانتظار ؟
  2. والله انا من ناحيتي ماادري بس لك عندي رأي اشوف انه نفس تفكير او انه راح يعجبك انشاء الله
    انت مايحتاج انك تقدم على جامعه برا كل الي عليك تسويه لنك تدرس سنه بمعهد لغه بامريكا او باي دوله ثانيه واذا رجعت وكان من الاول معدلك بالثانويه ممتاز وياهلك انك تدخل طب تسجل كانك طالب جديد بس انت لغة راح تكون ممتازه هذا راي انا ومعليش على الاطاله !!
    7 "
  3. والله انا من ناحيتي ماادري بس لك عندي رأي اشوف انه نفس تفكير او انه راح يعجبك انشاء الله
    انت مايحتاج انك تقدم على جامعه برا كل الي عليك تسويه لنك تدرس سنه بمعهد لغه بامريكا او باي دوله ثانيه واذا رجعت وكان من الاول معدلك بالثانويه ممتاز وياهلك انك تدخل طب تسجل كانك طالب جديد بس انت لغة راح تكون ممتازه هذا راي انا ومعليش على الاطاله !!
    مافهمت شي ..

لاني ابغى اروح مع الربنامج على حسابي ما اقدر تعرف ثانوي ما توظفت

7 "
  4. السؤال هنا .. هل تضمن انك بعد عودتك للسعودية بتدخل الكلية اللي انت تبيها ؟؟
    ترى كلنا بدينا الدراسة ولغتنا ميح بس بعدين بالممارسة والكورسات المكثفة صرنا بلابل بالانجليش
    نصيحتي لك ,, استخير واكثر من مرة لحد ماتلاقي قلبك مرتاح للقرار اللي تتخذة ولاتشتت نفسك
    يا اما انك تدخل كلية الطب بالسعودية من الحين وتؤجل الابتعاث لمرحلة الماستر وترى اغلب المستشفيات تبتعث دكاترتها يعني مو شرط على برنامج الملك عبدالله ,,
    او انك توكل امرك لربك وتبتعث ونيتك تكمل دراسة البكالريس مو بس لغة ..
    لانك لو عطيت نفسك مجال للتردد بتلاقي حالك مو باذل كل الجهد المطلوب لانك عارف داخل نفسك انها تجربة وخلاص ويمكن يكلفك هالتفكير الكثير ,,
    بخصوص الانسحاب ,, هل بيوقعونك تعهدات انك اذا انسحبت لازم تدفع لهم مصروفات او شي زي كذا ؟؟ او لازم يكون في احد يكفلك زي نظام ارامكو لو سحبت عليهم ...؟؟
    الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.