الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح واخيرا تم بحمد الله تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

شرح واخيرا تم بحمد الله تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه

مقدم على بعثه للمرحلة السابعه وان شاء الله يجيني قبول وانا ابي ماليزيا لكن ماحصلتها من ضمن الخيارات وقدمت على امريكا

هل فيه طريقة اني ما اروح الي امريكا واحول البعثه الي ماليزيا وانا في السعودية ؟
    7 "
  2. والله ما أدري وش اقولك لكن لم يتم ابتعاثك على امريكا صعب جدا انك تحولها على ماليزيا وخصوصا انك تقول انها غير متاحة يعني لاتعتبر من دول الابتعاث حاليا وهذا صعب بل مستحيل وخاصة ان امريكا اقوى من ماليزيا لاكن اذا عندك واسطة قوية يمكن يتم تحويلك مو أكيد.
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخي .

بالنسبه لقبولك في امريكا ماهي الخطوات الي اجريتها علشان تجيب القبول النهائي من الجامعه؟

انا ادرس في نيوزلاندا ولا ابغى فاونديشن وعوار راس, فقدمت على جامعة في كلفورنيا عبيت الابليكيشن وطلبو مني اجرائات كثيره ومن ظمنها 27000 $ <=- من وين اجيب لهم بنك ستيتمنت

وطلبو هدا Affidavit of Financial Support for Internationals الي فيه 27.000 وتوقيع من الي راح يدفع لي

وطلبو اني ارسل لهم نتيجه الايلس من نفس مركز بريطانيا مايبغى النسخه الاصليه الي عندي !

أذا تقدر تعلمنا بالخوطوات الرئيسيه راح ندعي لك في هالشهر الفضيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingdiving
    يعطيك العافيه اخي .

بالنسبه لقبولك في امريكا ماهي الخطوات الي اجريتها علشان تجيب القبول النهائي من الجامعه؟

انا ادرس في نيوزلاندا ولا ابغى فاونديشن وعوار راس, فقدمت على جامعة في كلفورنيا عبيت الابليكيشن وطلبو مني اجرائات كثيره ومن ظمنها 27000 $ <=- من وين اجيب لهم بنك ستيتمنت

وطلبو هدا Affidavit of Financial Support for Internationals الي فيه 27.000 وتوقيع من الي راح يدفع لي

وطلبو اني ارسل لهم نتيجه الايلس من نفس مركز بريطانيا مايبغى النسخه الاصليه الي عندي !

أذا تقدر تعلمنا بالخوطوات الرئيسيه راح ندعي لك في هالشهر الفضيل
    انا ياخوك ارسلت كل شي لواحد قريبي هناك الاوراق الاساسية مثل صورة الجواز والشهادة الثانوية ونسخة من التوفل وأرسلت نسخة عن طريق مركز التوفل الي في امريكا على عنوان الجامعة
    لأنهم مايضمنون ان الي عندك اصلية او لا اما الايلتس ما اعرف كيف كلم المركز الي ختبرت فيه وهم يعطونك الخطوات
    وبخصوص الضمان البنكي سنعلك احد من اقاربك انا واحد مايقربلي لاكن من ربع العائلة طلعلي ضمان بنكي وانه مسؤل عن الصرف علي ولا انا مبتعث اصلا لكن بس عشان الاجراءات
    فقط هذا الي سويته وخلال شهر تقريبا وصلني القبول
    اتمنى اني افدتك بالتوفيق.
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه .

ايه انا بعد ماعملت الابليكيشن طلبو مني اعبي الفورم حق الي راح يصرف علي + ستيتمنت من البنك + ارسل الايلس من المركز الاصلي + شهادتي الثانويه

يالله ننتظر يفتحو البنوك بعد العيد ونشوف احد يدبرها" مع اني مستغرب ليش يبون خطاب والملحقيه تصرف علي !

الله يسهل لك دراستك ان شاء الله ويردك سالم لأهلك غانم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح محاميه
    هل اقدر احول من امريكا لبريطانيا بعد دراسة اللغة؟
    عندك واسطة تقدرين ماعندك ماتقدرين لأن بريطانيا موقوف عنها الابتعاث حاليا لتكدس الطلاب ولااحد يدري متى راح يفتحونه مرة ثانية.
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.