الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح واخيرا تم بحمد الله تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

شرح واخيرا تم بحمد الله تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دائما متفائل
    دائما متفائل

مبتعث فعال Active Member

دائما متفائل الولايات المتحدة الأمريكية

دائما متفائل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Colorado,Denver
    • University of Colorado,Denver
    • Business
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 04:32 AM

السلام عليكم
    الحمد الله واخيرا تم تحويل بعثتي من بريطانيا الى أمريكا وأنا مستعد للأجابة على كل تساؤلاتكم يامن ترغبون بالتحويل وانا بنتظار اسئلتكم وعلى فكرة المسألة كلها من بداية الطلب انتهائا بصدور قرار الموافقة لم تستغرق سوى 8 ايام بالضبط.

2. جزاكم الله خير ويبارك فيكم
    انا حولت لعدت اسباب اهمها الملحقية الي عزرت فيني وطلعت عيني وانا اتكلم عن نفسي وليس عن لسان حال الطلاب جميعا لا طبعا انا اتكلم عن نفسي والي حصلي من اشياء كثيرة يشيب لها الرأس وقد يكون عدم توفيق من الله بأني ماطيح الا بالموظفين الظالمين وضعاف النفوس فقد ظلموني كثيرا كثيرا يعني كرهوني بريطانيا وحسبي الله عليهم بالأضافة انه معي نتيجة التوفل وبحثت عن جامعة تناسب تخصصي وفعلا حصلت جامعة حلوة بمدينة احلى وفيها ناس اعرفهم يدرسون نفس تخصصي ويمدحونها وطبعا بعد استشارة اعيال عمي الي كانو يدرسون في بريطانيا وحولو امريكا سألتهم عن اي افضل من ناحية الدراسة فقالو بالتأكيد امريكا بالاضافة الى انك في امريكا راح تبدأ بكالوريوس مباشرة اما في بريطانيا قبل البكالوريوس لازم سنة تحضيرية الي هي فاونديشن يير ولا من ناحية الاستقرار النفسي بالنسبة لي لن اجد افضل من بريطانيا خاصتا لم تسكن مع عائلة واحدة لمدة سنتين متتاليتين فعلا لقد كانو نعم العون لي في مسيرتي اللغوية والاجتماعية والحياتية كاكل وانسوني هموم الملحقية فهي افضل ماحصل معي في بريطانيا ولاكن في الاول والاخير الدراسة اهم بالنسبة لي وحتى العائلة رغم الفراق الصعب كانو يتمنون بقائي معهم الا انهم في النهاية دعموني في ختياري فكل الشكر لهم وهذه قصتي مع التحويل والحمدالله على كل حال.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    موفق أخوي
    انا حولت من هولندا الى أمريكا لكن 4 مرات يجيني رفض ^^
    وفقدت الأمل وبروح امريكا ادرس على حسابي وبعدين احول عالبعثة
    مشكووور عالموضوع الحلو
    الله يعينك ويسهل امرك لاكن ليش سبب الرفض؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so.what
    اخوي الله يوفقك وييسر لك وين ماكان ,, انا سألتك لان الجامعه ودها اني اكمل ماستر ببريطانيا وانا ودي بامريكا
    والله ييسرلي واقنعهم فيها
    ان شاءالله يوافقون وتتسهل امورك بأذن الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.