الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ترجمة الشهادة و تصديقها

استفسار ترجمة الشهادة و تصديقها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد متخرج
    واحد متخرج

مبتعث مجتهد Senior Member

واحد متخرج الولايات المتحدة الأمريكية

واحد متخرج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Oregon State university
    • Oregon State university
    • Finance
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 30th, 2011, 01:13 PM

السلام عليكم

انا مقدم على جامعات في امريكا
    بس باقي علي انا ارسل لهم الشهادات

ابي اعرف وين أترجم الشهادة؟ انا ساكن في الشرقية الخبر بالتحديد

في ناس يقولون تترجمها عند السفارة و في ناس يقولون روح مكتب معترف فيه و انا ماعرف ولا مكتب واحد
    و تقريبا كم تكلف ترجمة الشهادة ؟
    و الي يقولي ارسل شهادتك للسفارة السعودية في أمريكا

صار الكل يتفلسف و انا ابي واحد يشرح لي من خبره لأن يقولون النظام الحين تغير

وابي اعرف بعد ما اترجمها ويييين اصدقها ؟ من الوزارة؟من السفارة؟من وين بالظبط؟

واخر شي اذا برسل شهاداتي الي بإذن الله بتكون مترجمة و مصدقة هل ارسل نسخة؟

لاني مقدم تقريبا على 9 او 8 جامعات هههههه ادري اني متحمس

Semster 2012 winter or spring

أهم شي أهم شي انك تقول شي و متأكد منه انا تعقدت من شعبنا
    Thank you .
  2. انا مترجم شهادتي للمرة الثانية بعد ماضاعت الاولى بوزارة التربية والتعليم ومجانا لاكن التصديق من السفارة السعودية في البلد الي بتسافرلها وهذا الكلام قالوه لي الموظفين بعد مارفضوا التصديق لمن رحت اصدق شهادتي من وزارة الخارجية لأن المرة الاولى مصدقها من عندهم لاكن كانت عندي نسخ قديمة مصدقة حافظها بجهازي وهي الي فادتني وكانت عندي مقابلة بالسفارة وحتجت للأصلية عشان كيذا طلعته من جديد ومشت بالمقابلة وماسألوني عن التصديق لأن ختم الوزارة يكفي على ما اعتقد والله يعينك على هالنظام الجديد الغبي جدا يعني الواحد لمن يبي يصادق شهادته لازم يرسلها للسفارة وينتظرها لمن توصل وانتظر متى توصلك بعد وبعدين يرجع يرسلها للجامعات ويستنى القبول يعني مشوار مال امه داعي صراحة تخبط كبير ما ادري شالحكمة من ذلك يعني مايصير التصديق عندنا هنا ويكون عندهم هناك في نفس الوقت يعني لازم ياهنا اوهناك مايصير الاثنين مع بعض لازم يكون الاختيار مفتوح للي يبي يصادق هنا او يصادق هناك كيفه هو حر
    بس ماقول الا الله يعينك هذا كل الي اعرفه واتمنى اني افدتك بالتوفيق.
    ملاحظة: انا سويت للشهادة سكان وباقي الاوراق وقدمت على الجامعة والحمدالله جاني القبول وبالتوفيق.
    7 "
  3. اخوي اسمع الكلام الوكاد اللي يجمد على الشارب..<< اخسس يبو الشوارب انت خخخخخخخخخخ

تاخذ معك شهادتك اللي تبي تترجمها( صوره مب لازم الاصل ) +الجواز مع صوره وتروح طال عمرك لفرع وزراة التعليم اللي بالعدامه بالدمام..وتقولهم ابي اترجمها بياخذمنك الاوراق
    بعدين يقولك تعال بكرى او على حسب الزحمه..اذا اختها صور كم ورقه ورح لمبنى جمبهم وخل يختم لك على الاوراق وبسسسسس..

بالنسبه للتصديق..ما عليك من يقولك لازم تصديق وماادري ايش..اصلا ختم الوزاره مترجم انقليزي..بس ممكن بعض الجامعات يقولون لازم تصدقها من السفاره..هذي اذا رحت هناك ان شاالله
    تمر السفاره وتختمه..لاكن التقديم يكفي ختم الوزاره..

( هذا كله عن تجربه الاسبوع اللي راح..يعني مب يقولون )..دعواتك لنا ان الله ييسر البعثه..

مووفق,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    اخوي اسمع الكلام الوكاد اللي يجمد على الشارب..<< اخسس يبو الشوارب انت خخخخخخخخخخ

تاخذ معك شهادتك اللي تبي تترجمها( صوره مب لازم الاصل ) +الجواز مع صوره وتروح طال عمرك لفرع وزراة التعليم اللي بالعدامه بالدمام..وتقولهم ابي اترجمها بياخذمنك الاوراق
    بعدين يقولك تعال بكرى او على حسب الزحمه..اذا اختها صور كم ورقه ورح لمبنى جمبهم وخل يختم لك على الاوراق وبسسسسس..

بالنسبه للتصديق..ما عليك من يقولك لازم تصديق وماادري ايش..اصلا ختم الوزاره مترجم انقليزي..بس ممكن بعض الجامعات يقولون لازم تصدقها من السفاره..هذي اذا رحت هناك ان شاالله
    تمر السفاره وتختمه..لاكن التقديم يكفي ختم الوزاره..

( هذا كله عن تجربه الاسبوع اللي راح..يعني مب يقولون )..دعواتك لنا ان الله ييسر البعثه..

مووفق,,,
    والله انك حبيبي

الله يوفقك في الدنيا و الأخره

انت ماتدري قد ايش أنا الحين مرتاح بفضل الله ثم عليك

مشكور حبيبي والله يوفقك في دراستك بره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد متخرج
    والله انك حبيبي

طيب وانا يعني مالي دعوة حلوة كيذا ولا انا ولد البطة السوداء.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد متخرج
    والله انك حبيبي

ابد يالغالي ما سوينا شي ومستحيل ابخل بشي على اخواني وانا اعرفه..ودعوه منك بظهر الغيب تسوى الدنيا..

مووفق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.