الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال مهــم ويبي جواب ؟؟

استفسار سؤال مهــم ويبي جواب ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية - طموح -
    - طموح -

مبتعث مجتهد Senior Member

- طموح - الولايات المتحدة الأمريكية

- طموح - , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT
    • غير معرف
    • IT
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 1st, 2011, 02:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الى اي مبتعث راح على حسابه ولا عن طريق البرنامج..كم سؤال الله لا يهينكم...

اذا جبت قبول مشروط من معهد وجامعه..مثلا التخصص Computer Information Technology..اول ما اصل للملحقيه
    اذا جيت اسجل التخصص اسجل Computer ولا لازم الاسم كامل اللي هو Computer Information Technology..؟؟
    وجبت مثلا قبول من جامعه ثانيه تخصص Computer Engineering او Information Systems..هل يعتبر هذا تغيير للتخصص ولا كله تحت مجال الـComputer..??..واذا كان تغيير للتخصص..هل هو سهل التغيير ؟

ثانيا..اذا جبت قبول من معهد في ولايه..والجامعه في ولايه ثانيه..هل فيه مشكله عند الانضمام للبعثه ولا عند السفاره..مثلا يقولون ليش ماجبت قبول من المعهد اللي تبع الجامعه..؟؟

ارجو من الجميع الاجابه..وياليت اذا احد مر بالتجربه يعلمنا..وابشرو بالدعوات الزينه..
  2. اذا جبت قبول مشروط من معهد وجامعه..مثلا التخصص Computer Information Technology..اول ما اصل للملحقيه
    اذا جيت اسجل التخصص اسجل Computer ولا لازم الاسم كامل اللي هو Computer Information Technology..؟؟

سجل الإسم كامل.

وجبت مثلا قبول من جامعه ثانيه تخصص Computer Engineering او Information Systems..هل يعتبر هذا تغيير للتخصص ولا كله تحت مجال الـComputer..??..واذا كان تغيير للتخصص..هل هو سهل التغيير ؟

ما أدري والله , ما عندي إجابة للسؤال ذا.

ثانيا..اذا جبت قبول من معهد في ولايه..والجامعه في ولايه ثانيه..هل فيه مشكله عند الانضمام للبعثه ولا عند السفاره..مثلا يقولون ليش ماجبت قبول من المعهد اللي تبع الجامعه..؟؟

لا عادي موب مشكلة.

بالتوفيق يالغالي .,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    اذا جبت قبول مشروط من معهد وجامعه..مثلا التخصص Computer Information Technology..اول ما اصل للملحقيه

سجل الإسم كامل.

ما أدري والله , ما عندي إجابة للسؤال ذا.

لا عادي موب مشكلة.

بالتوفيق يالغالي .,

تسلم ما قصرت يالحبيب..بـــس ابي اجوبة الاسئله الباقيه..!

وينكم يامبتعثيييين !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا أخوي ،،
    انت اذا وصلت للملحقيه اسالهم عن هالشيء ،، يعني عادي أنت رايح رايح ،،
    الله يسهل امورك،
    هلا بالغالي.. اذا وصلت الملحقيه راح يكون معي قبول معهد وجامعه..يعني طاح الفاس بالراس..
    بس انا ابي الحين عشان اعرف وش انا عليه..

مووفق,,,
    7 "
  5. أنا عطيتك جواب السؤالين الأول والثالث .. السؤال الثاني مافهمته بصراحة.

وعلى فكرة ترى الأخ بلاتو عطاك الرأي السليم .. يعني أنت بتروح إسأل الملحقية وانت جالس تعبي النموذج .. وإذا قصدك يوم تقول طاح الفاس بالراس عشان المعهد من مكان والجامعة من مكان .. ماعليك انا عطيتك الجواب الأكيد .. مافيه اي مشكلة من هالناحية .. المهم تكون الجامعة معتمدة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    أنا عطيتك جواب السؤالين الأول والثالث .. السؤال الثاني مافهمته بصراحة.

وعلى فكرة ترى الأخ بلاتو عطاك الرأي السليم .. يعني أنت بتروح إسأل الملحقية وانت جالس تعبي النموذج .. وإذا قصدك يوم تقول طاح الفاس بالراس عشان المعهد من مكان والجامعة من مكان .. ماعليك انا عطيتك الجواب الأكيد .. مافيه اي مشكلة من هالناحية .. المهم تكون الجامعة معتمدة.
    يالغالي ادري انك ماقصرت..بس السؤال الثاني انا قصدي لمين اجيب قبول مثلا Computer Information Technology ورحت الملحقيه وسجلته بنفس الاسم...وجبت بعدين قبول لتخصص
    ثاني(وانا في فترة اللغه,قبل لا ابدا الدراسه بالتخصص الاول)..والتخصص الثاني اسمه Information System. هل هذا يعتبر تغيير للتخصص بالنسبه للملحقيه (مع انها كلها تندرج تحت قسم
    الحاسب)..اتوقع مافيه توضيح اكثر من كذا ..وترى هذا اهم سؤال عندي !

وانا قصدي بطيحة الفاس بالراس اني سجلت اسم التخصص خلاص..ما اقدر اقول لا اصبرو شوي

شكرا لتكرمك بالرد..مووفق,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    يالغالي ادري انك ماقصرت..بس السؤال الثاني انا قصدي لمين اجيب قبول مثلا Computer Information Technology ورحت الملحقيه وسجلته بنفس الاسم...وجبت بعدين قبول لتخصص
    ثاني(وانا في فترة اللغه,قبل لا ابدا الدراسه بالتخصص الاول)..والتخصص الثاني اسمه Information System. هل هذا يعتبر تغيير للتخصص بالنسبه للملحقيه (مع انها كلها تندرج تحت قسم
    الحاسب)..اتوقع مافيه توضيح اكثر من كذا ..وترى هذا اهم سؤال عندي !

وانا قصدي بطيحة الفاس بالراس اني سجلت اسم التخصص خلاص..ما اقدر اقول لا اصبرو شوي

شكرا لتكرمك بالرد..مووفق,,,

أيون الحين فهمت عليك ..
    شوف هو يمديك ومايمديك بنفس الوقت .. بعلمك شلون ..
    يعني انت الحين بتعبي النماذج بالملحقية وفيه تعهد توقع عليه تلتزم فيه إنك ماتغير المعهد ولا الجامعة خلال فترة الدراسة ..

لكن أنت تقدر تغيرهم بالتنسيق مع الملحقية .. يعني تقدر تطلع من هنا بقبول جامعة واذا رحت هناك تسجل اسمها وكل شي حلو وتمام وبعدين تنسق مع مشرفك ومع الملحقية وتغير الجامعة بكبرها مو بس التخصص .. يعني أهم شي يكون معاك التخصص القديم عشان لو رفضوا الجديد والا استلعنوا عليك الا القديم معاك ومافي اي مشكلة تدرس فيه ..
    لكن غالبا ً إنهم مايستقعدون للبشر .. يعني تقدر تغير معهدك وجامعتك وتخصصك وكل شي .. ومدينتك بعد .. لكن أهم حاجة : لاتسوي أي شي الا بالتنسيق مع الملحقية ..

وبالتوفيق يالغالي.,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.