الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الماستر - استفسار -

استفسار دراسة الماستر - استفسار -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CrazyBoy
    CrazyBoy

مبتعث جديد New Member

CrazyBoy السعودية

CrazyBoy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 1st, 2011, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

كيفكم شباب وشابات انا عندي استفسار لو سمحتو .

انا توني متخرج من جامعة الملك سعود ادارة مالية وحاب اكمل الماجستير سوالي :

انا دخلت اكثر من جامعة ومن شروط القبول لازم خبرة لاتقل عن سنتين فهل هاذا شامل جميع جامعات امريكا والسوال الثاني انا معدلي 2.86 من 5 فهل راح اواجهة صعوبة بالقبول .

وشكراً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrazyBoy
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

كيفكم شباب وشابات انا عندي استفسار لو سمحتو .

انا توني متخرج من جامعة الملك سعود ادارة مالية وحاب اكمل الماجستير سوالي :

انا دخلت اكثر من جامعة ومن شروط القبول لازم خبرة لاتقل عن سنتين فهل هاذا شامل جميع جامعات امريكا والسوال الثاني انا معدلي 2.86 من 5 فهل راح اواجهة صعوبة بالقبول .

وشكراً.
    بالنسبة ياأخي الكريم الماجستير للإدارة في أمريكا ينقسم قسمين:
    - MBA وكثير من الجامعات يطلبوا عليها خبرة لأن البرنامج في مواده بالأساس موجه للي عندهم خبرة ويجب يطوروا انفسهم وكذلك بعض برامجها مخصصة للي ماعندهم خلفية في الإدارة وفيه أيضا جامعات ماتطلب خبرة.

- MS أو MSc وهو برنامج دقيق في تخصص معين يعني مثلا ماجستير في المالية وكل المواد عن المالية بعكس MBA اللي هو مواده عامة في الأدارة وممكن تاخذ تخصص فرعي من مادتين إلى أربعة مواد وعلى العموم البرنامج الثاني وجوده قليل في أمريكا وكندا إذا كنت ترغب فيه مقارنة ب MBA لذلك ممكن توسع خياراتك في دول أخرى كبريطانيا أو أستراليا

وبالنسبة للقبول فهو يختلف من جامعة لجامعة والله الموفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.