الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متزوجة ومحرمي اخي استفسار بسيط ارجوا الافادة

استفسار متزوجة ومحرمي اخي استفسار بسيط ارجوا الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &الحب المستحيل&
    &الحب المستحيل&

مبتعث مستجد Freshman Member

&الحب المستحيل& الولايات المتحدة الأمريكية

&الحب المستحيل& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 01:46 AM

السلام عليكم
    اخواني انا مخلصة بكالوريوس وحابة اكمل ماستر بس الظروف ماتسمح وباقدم على برنامج الملك عبدالله ماستر لكن باروح اخذ لغة مع اخوي وارجع لان زوجي مايقدر يترك وظيفته فحابة استفسر عن فترة دراسة اللغة ؟؟وهل بإمكاني ارجع من غير مااكمل الماستر ؟؟
    وعندي بنت عمرها سنة اقدر اخذها معايا ويصرفوا لها مكافأه وانا مع اخوي مو مع زوجي؟؟؟؟؟؟
    ريحوني الله يريح قلوبكم وييسر امركم
  2. حبيبتي انتي تسألين وقاعده تجاوبين نفسك هههههههه
    ايوا تقدرين تروحين بأخوك ولك راتب وله راتب وبنتك راتب
    ويمديك تدرسين لغه فقط اذا ماحبيتي تكملين عادي تقدرين بس تاخذين لغه وترجعين
    الملحقيه ماهي جابرتك هذا قرارك
    7 "
  3. عندك اللغه سنه ونص
    انا في مدينة أسعارها جدآ معقوله وحلللوه والكلاسات مافي خاص نسائي لكن مااااشا الله فيه بنات متنقبات ولابسين عبايه سودا كمان
    ومايقولون لهم شي بالعكس احترااااااام فضيع فضيع وبالعكس ينكرون على البنات اللي الكاشفات كليآ يقولون دينكم مايسمح لكم كذا طيب ليش تكشفون؟ <<<انا مااقصد كشف الوجه هههههه
    لاني اكشف وجهي خخخخ بس اقصد اللي مرررره لا طرحه ولا عبايه زييي الاجانب يلبسون
    يحبون الوحده تتمسك بحجابها سبحاااان الله
    7 "
  4. تقدرين تأخذين اللغه بأقل من سنه ونص في ناس ماشاء الله اخذوها بفتره حلوه يعني لما توصلين لفل 3 او 4 ممكن تختبرين وتشوفين قدرتك هذا يعتمد ع الهمه والمثابرره

بالنسبه للكلاسات النسائيه مافيه واحيانا بعض التيتشرز يسوون مكس للكلاس يعني يجلس جنبك شاب عشان البركتس اللي هو تمرين ع اللغه تتكلمين مع احد جديد وتقوين فيها لغتك

واذا تبي تختارين معهد اختاري معهد تابع لجامعه افضل من المعاهد التجاريه اللي بس تضيع وقت ع الفاضي ..

حبيت اعطيك فكره بسيطه

والله يوفقــك يارب

,,

,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.