الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة باقى على بداية المعهد 20 يوم ولاأدري عن الفيزة

مساعدة باقى على بداية المعهد 20 يوم ولاأدري عن الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من عندي
    من عندي

مبتعث جديد New Member

من عندي الولايات المتحدة الأمريكية

من عندي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة ولاية ميزوري
    • جامعة ولاية ميزوري
    • ادارة
    • ذكر
    • ميزوري, ميزوري
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب والله اني ماأدري ايش الحل مع السفارة الامريكية باقي على دراستي 20 يوم او اقل الفيزة ماطلعت وكل شي تمام
    اراسلهم مايردو على وش الاسباب
    تكفووووووووووووووووون اذا فية حل لاتبخلو علينا

جزاكم الله الف خــــــــــــير
  2. الله يعينك مالك حل الا تستنى وحتى لو فات موعد دراستك راح يبلغونك تجيب قبول ثاني ولازم يكون بنفس رقم السيفس وكل مانتهى وفيزتك ماطلعت راح يبلغونك تجيب قبول ثاني لاكن ان شاءالله تطلع قريب واذا ماطلعت لاقدر الله وبلغوك تجيب قبول ثاني حاول انك تجيبه بتاريخ بعيد شوي يعني شهر او شهر ونص عشان ترتاح بس ان شاءالله ماتحتاج قبول ثاني ربي يسهل عليك.
    7 "
  3. اخوي من عندي انا الي راح افيدك المشكلة ذي قد صارت لي فيزتي جلست 60 يوم الين جات وتخرت دراستي وتبهذلت الي ابيك تسوية انك تكلم المعهد وتاخر موعد الدراسة على شان اذا تاخرت عليك الفيزة ماتشيل هم الدراسة نصيحتي لك لاتجلس تنتطر الفيزة وتخلي موعد الدراسة لانه حتى ماراح يمديك ماتلاقي حجوزات قريبة اتمنى انك تسوي الي قلت لك علية وانت بكيفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.