الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية التعويض عن الفواتير الطبية

كيفية التعويض عن الفواتير الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zeen
    Zeen

مبتعث جديد New Member

Zeen الولايات المتحدة الأمريكية

Zeen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة غربي متشغن
    • جامعة غربي متشغن
    • إدارة
    • أنثى
    • كلمزو, متشغن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 12:11 AM

السلام عليكم

أخواني , أحد عنده فكرة كيف يتم التعويض عن الفواتير الطبية الي ما دفعها التأمين ؟
    هل في قسم في الملحقية مسؤول عن هذه الأشياء ؟

بليز الي عنده فكرة يرد علي
  2. الطريقة اللي جربتها إن المبالغ اللي ما دفعها التامين يتم الرفع من جهة الشخص إلى شركة التأمين بواسطة البريد ، ويتم إرفاق الفواتير وكتابة بيان بطلب الدفع مع توضيح المبررات والأسباب الواقعية لكي يدفعوا (صارت شحاذه!!) ، ويمكن تكتب الخطاب باللغة العربية أو الانجليزية . وسيتم الرد عليك خلال ثلاثين يوم

هذا الشيء عملته معاهم عندما رفضوا دفع جزء من مبلغ سيارة الإسعاف اللي نقلت ابني إلى المستشفى من إحدى المنتزهات..

اتمنى أكون أفدتك مع إن هذه الطريقة تستغرق وقت طويل وغير مناسبة بالنسبة لي..
    7 "
  3. فيه بعض المبالغ ما تدفعها شركة التامين و خصوصا حاجات تجميلية من دكاترة الاسنان و حاولت مع الملحقية بس قالولي احنا ما نعوض اي شي و المفروض بس اتواصل مع شركة التامين اتنا و لو ما عوضوني فيصير هادا شي انا اتحملو!!!!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    أبغى أحد من المبتعثين يرسلي خطوات طلب تعويض من شركة أتنا الدولي عندي طلب والمشرف قال مقبول بس أرسلها لأتنا ومتوهق ياريت تفيدوني بالتفصيل ....إلخ ؟؟؟
    وياريت الصور عشان أطبق عليها .
    ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.