الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ترجمة الشهادات ؟ وين بالظبط ؟

استفسار ترجمة الشهادات ؟ وين بالظبط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد متخرج
    واحد متخرج

مبتعث مجتهد Senior Member

واحد متخرج الولايات المتحدة الأمريكية

واحد متخرج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Oregon State university
    • Oregon State university
    • Finance
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 6th, 2011, 03:12 PM

مثل ما يقول العنوان

أنا من الخبر و في أخ الله يعطيه العافية قال لي ان ترجمة الشهادات عند الوزارة

أنا اليوم رحت عند إدارة التربية و التعليم الي في أول الدمام في طريق الدمام-الخبر

ومش عندهم الترجمة رحت ابي استفسر عند شؤون الطلاب ولا اشوف المكتب فاظي

والحين وين بالظبط اروح اترجم الشهادات ؟

مكاتب ترجمة ماتنفع على ماأظن
    اذا انا برسلها لأمريكا الترجمة لازم تكون مختومة من الوزارة ولا ؟
  2. أنا ما أعـرف .. بس يقول الأخ طمـوح هنا :

اخوي اسمع الكلام الوكاد اللي يجمد على الشارب..<< اخسس يبو الشوارب انت خخخخخخخخخخ

تاخذ معك شهادتك اللي تبي تترجمها( صوره مب لازم الاصل ) +الجواز مع صوره وتروح طال عمرك لفرع وزراة التعليم اللي بالعدامه بالدمام..وتقولهم ابي اترجمها بياخذمنك الاوراق
    بعدين يقولك تعال بكرى او على حسب الزحمه..اذا اختها صور كم ورقه ورح لمبنى جمبهم وخل يختم لك على الاوراق وبسسسسس..

بالنسبه للتصديق..ما عليك من يقولك لازم تصديق وماادري ايش..اصلا ختم الوزاره مترجم انقليزي..بس ممكن بعض الجامعات يقولون لازم تصدقها من السفاره..هذي اذا رحت هناك ان شاالله
    تمر السفاره وتختمه..لاكن التقديم يكفي ختم الوزاره..

( هذا كله عن تجربه الاسبوع اللي راح..يعني مب يقولون )..دعواتك لنا ان الله ييسر البعثه..

مووفق,,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1RKT9yRrE
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. وشوف عندك:

مكتبة الهجرة / بالثقبة / شارع مكة

مُعتمدة بالختم .. يعني روح وترجم عندهم وأنت متطمن لأنها معتمدة وبالختم ..

*المعلومة أعلاه توي سألت لك عنها صاحبي بالخبر , ترجم شهاداته من عندهم , والحين الرجال يدرس وأوضاعه تمام.

بالتوفيق.,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    أنا ما أعـرف .. بس يقول الأخ طمـوح هنا :

اخوي اسمع الكلام الوكاد اللي يجمد على الشارب..<< اخسس يبو الشوارب انت خخخخخخخخخخ

تاخذ معك شهادتك اللي تبي تترجمها( صوره مب لازم الاصل ) +الجواز مع صوره وتروح طال عمرك لفرع وزراة التعليم اللي بالعدامه بالدمام..وتقولهم ابي اترجمها بياخذمنك الاوراق
    بعدين يقولك تعال بكرى او على حسب الزحمه..اذا اختها صور كم ورقه ورح لمبنى جمبهم وخل يختم لك على الاوراق وبسسسسس..

بالنسبه للتصديق..ما عليك من يقولك لازم تصديق وماادري ايش..اصلا ختم الوزاره مترجم انقليزي..بس ممكن بعض الجامعات يقولون لازم تصدقها من السفاره..هذي اذا رحت هناك ان شاالله

( هذا كله عن تجربه الاسبوع اللي راح..يعني مب يقولون )..دعواتك لنا ان الله ييسر البعثه..

مووفق,,,

وين ياخوي انا معي كشف الدرجات وختم الوزارة والمدرسة مافيه حرف انجليزي ؟؟؟

وكشف الدرجات مترجم انجلش والارقام انجلش هذا المهم
    7 "
  5. أنا نقلت الكلام اللي أنت سويت له إقتباس .. إذا عندك أي ملاحظات عليه .. تقدر تكلم صاحب الرد وتناقشه ..

وعلى فكرة , أنا مثلك الأختام كلها مافيها ولا حرف إنقلش .. إلا أن الأمور ماشية الحمدلله ولا فيه أي مشاكل تُذكر.,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    أنا نقلت الكلام اللي أنت سويت له إقتباس .. إذا عندك أي ملاحظات عليه .. تقدر تكلم صاحب الرد وتناقشه ..

وعلى فكرة , أنا مثلك الأختام كلها مافيها ولا حرف إنقلش .. إلا أن الأمور ماشية الحمدلله ولا فيه أي مشاكل تُذكر.,
    وش الامور الللي مشت معاك ؟

جبت قبول جامعة ومعهد ؟

ممكن ترسللي ايميلك خاص ..لاهنت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    أنا ما أعـرف .. بس يقول الأخ طمـوح هنا :

مووفق,,,

طيب حلو...بس ! وين وزارة التعليم العالي في العدامه؟ ولا اقول العدامه وين اصلا ؟ههههههه بصراحة انا ماعرف في الدمام كثير
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي
    تقدر تترجم شهادتك عند مكاتب دخمه الطلاب او في اي مكتبه كل الي عليك تروح تدور بالمكاتب عن درجمه لين تلقا واتوقع اسعارهم على الشهاده الوحده 100 ريال وتروح تصدقها عن اداره التعليم يعني يشوفون الترجمه صحيحه ولا لا بس على فكره تااكد من الشعار حق الوزاره لازم يكون ملون !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.