الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قلنا EF قلتوا لا طيب ايش افضل منه !!

استفسار قلنا EF قلتوا لا طيب ايش افضل منه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نفسه يدرس
    طالب نفسه يدرس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب نفسه يدرس الولايات المتحدة الأمريكية

طالب نفسه يدرس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة معهد كابلن
    • معهد كابلن
    • ثانوي
    • ذكر
    • ------------, --------
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 07:05 PM

نزلت موضوع بخصوص معاهد EF وكل الي علقوا قالو انه معهد فاشل المهم انا ابي اصرف نظري عنه الان طيب وش المعهد الافضل "درااااسيا " يعني تطلع ممتاز بالانقلش مااهمني طريقه دراسته المهم انه كويس وايش رايكم ب.. اوهايو كدراسه ومعيشه وجامعاتها كيف ؟؟ وشكرا
  2. والله انا بنفس الولاية اللي فيها اومها ولاية نبراسكا لاكن في مدينة ثانية تبعد عنها ساعة تقريبا اسمها liclon صراحة المدينة رائعة هادية وسكانها طيبيين وجامعتها قوية جدا والمعهد تابع للجامعة وانصحك فيها والسكن فا يعتبر رخيص ومافيها عدد سعوديين كثير عكس اومها يوص عدد السعوديين فيها ل300
    7 "
  3. و الله ياخوي تبغى نصيحتي

انا كنت زيك كل يوم ادور معهد و اكتب موضوع عنه و لالالالالازم يطلعلك كم نفر يقلك معهد تجاري ومعهد سيئ الين ما طفشت

و اهم شي ان المعاهد بتعطيك 20 في المية و 80 في المية يعتمد على دراستك و مخالطة الناس يعني اللزبدة لازم تكون اجتماعي

و اهم شي استخير قبل ما تقرر
    7 "
  4. استخير

وانا ولايتي اوهايوو
    مدينه سينسيناتي
    جامعه ومعهد اكسفير
    المعهد ممتاز بشهاده كثييييير كثيير في المنتدا وخارج المنتدا
    انو معهد قووي وممتاز وتعامله راقي

بس انا ابي غيره بسبب المدينه سكانهها الاغلب سوود وهي مدينه دراسيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.