الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انني متوهق(بخصوص الفيزا اللي عنده خبره يدخل الله لايهينه)

استفسار انني متوهق(بخصوص الفيزا اللي عنده خبره يدخل الله لايهينه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x_3zo_X
    x_3zo_X

مبتعث جديد New Member

x_3zo_X الولايات المتحدة الأمريكية

x_3zo_X , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسه الميكانيكه , بجامعة Virginia Commonwealth University
    • Virginia Commonwealth University
    • الهندسه الميكانيكه
    • ذكر
    • Richmond, Virginia
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدون مقدمات نخش بالموضوع على طول
    حصلت لي قبول بجامعة بفرجينيا والدراسه بدا 29 رمضان وتحديد المستوى ب18 رمضان
    يعني قبلها بكم يوم لازم اكون بامريكا ان الله احيانا
    امس رحت لمكتب هنا بجده عشان يخلص لي امور الفيزا قالي اقرب موعد ب10 رمضان :s
    وبتاخذ حول ال20 يوم لين تطلع يعني بيبدا الترم وانا ماطلعت فيزتي
    قولو لي مالعمل الله لايهينكم هل اذا اخذت موعد بالرياض ولا الظهران بيصير موعدي اقرب ولا وش السواااااات
  2. اخوي ياحاجه من الثنتين يا إنك تأخر موعد دراستكـ
    او انك تسوي مقابله اذا اوضاعك تمام وأوراقكـ كـآمله ماراح تطول لأني اعرف شباب طلعت خلال يومين.,, وفي المقابله يشوفون موعد دراستكـ يعني اذا شافو موعد دراستك قريب راح يستعجلو فيها
    يعني انا سويت المقابله في 6-11 ودراستي بشهر عشره وإلى الان ماأرسلوها وارسلت لهم قلت وش الوضع قالو ماراح نطبع تأشيرتكـ الا بعد رمضان
    ربي يوفقك ترا الوضع اسهل مما تتخيل لايخوفك كلام الناس وتهاويلهم
    7 "
  3. اخوي شوف المواعيد بالرياض والظهران وجده اقرب موعد اخذه
    انا حجزت موعد وكان في تاريخ 26 الشهر اللي طاف
    والحمدلله اليوم استلمت الفيزا
    بس اهم شي كمل اوراااااقك كللللللها واسال واشوف بالموقع وسو كلشي لين خلاص تتاكد ان كلشي كامل
    وانشالله اذا رحت الموعد وكلشي كان اوكي مابتتاخر انا 11 يوم ولله الحمد استلمت الفيزا مع العلم موعد تراستي بشهر رمضان تاريخ 1
    والله يسهل عليك
    7 "
  4. موضوع فعلا يطرح نفسه...
    احنا نعاني من لخبطة المواعيد...
    موعد للفيزا...موعد للدراسه بعد قبول الجامعه...موعد للمقابله الشخصيه... موعد لرفع الأوراق من الجهة المختصه...
    بصراحه أنا أوراقي كلها جاهزة ناقصها فقط القبول الجامعي...
    وبصراحه حتى انا ملخبطه هل انتظر أم اخذ موعد للمقابله الشخصيه أم ماذا..؟؟
    وربي يوفق الجميييييييييع...
    7 "
  5. معليش انا داخله بالغلط بس حابه أسأل انتو طالعين على حسابكم ولا من برنامج الملك للإبتعاث؟

ياريت توضحولي عشان انا ابغى اقدم بعثة بس مااعرف ايش اسوي وايش الإجراءات اللازمه
    والفيزا وهادي الحاجات أنا أسويها ولا هم يسوه لي؟ وكمان ادا انا اسويه اسويه من دحين ولا بعد ما يبدأ التقديم على برنامج الإبتعاث؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايه مرادك
    هلا اخوي
    انا امس قدمت على السفاره وعطوني موعد اول ايام رمضان الساعه 8ونص ولقيت مواعيد في نفس اليوم حاول تلحق
    انا مقدم اللي بالظهران نصييييييييييييييحه الحق
    حاول تعطيهم شهر من يوم المقابلة لين يوم بداية دراستك
    عشان يشوفون ان الوقت قصير ويخلصونها لك واذا لقيت اقرب من هالموعد اخذه لان انت الحين عندك فرصتين تغير الموعد خش بشكل مستمر على الموقع وشيك المواعيد ولا تاخذ الا فرق 5 ايام عالاقل لان ماعندك فرص كثيره فرصتين بس
    الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي565
    موضوع فعلا يطرح نفسه...
    احنا نعاني من لخبطة المواعيد...
    موعد للفيزا...موعد للدراسه بعد قبول الجامعه...موعد للمقابله الشخصيه... موعد لرفع الأوراق من الجهة المختصه...
    بصراحه أنا أوراقي كلها جاهزة ناقصها فقط القبول الجامعي...
    وبصراحه حتى انا ملخبطه هل انتظر أم اخذ موعد للمقابله الشخصيه أم ماذا..؟؟
    وربي يوفق الجميييييييييع...
    احجزي موعد في السفاررة المتوقع يكون قبلها القبول يكون عندك يعني القبول بيجيك بعد اسبوعين اخذي بعد اسبوعين وشوي ان لقيتي اقرب وقت اخذيه لان الحين كل اللي بيسافرون يحجزون من الحين ممكن ماتلاقين مواعيد الا بعد اشهر فاعجلي وشوفي اقرب موعد حتى لو جده الريااض الظهران اي مكان بس لا تتاخري بحجز الموعد

والحجز مايتوقف على ورقة القبول احجزيي والابلكيشن كمليه بعد مايجيك القبول
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    معليش انا داخله بالغلط بس حابه أسأل انتو طالعين على حسابكم ولا من برنامج الملك للإبتعاث؟

ياريت توضحولي عشان انا ابغى اقدم بعثة بس مااعرف ايش اسوي وايش الإجراءات اللازمه
    والفيزا وهادي الحاجات أنا أسويها ولا هم يسوه لي؟ وكمان ادا انا اسويه اسويه من دحين ولا بعد ما يبدأ التقديم على برنامج الإبتعاث؟
    اذا بتقدمي على برنامج الملك للابتعاث قدمي على موعد بعد مايعطونك الترشيح للقبول بالبعثه
    والفيزا واجراءاتها انتي تسوينها او توكلي مكتب يخلصلك الامور بمبلغ معين والمكاتب كثار

اي سوال حاظرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.