الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار يا شباب الله يخليكم

استفسار استفسار يا شباب الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيزف
    عبدالعزيزف

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيزف الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيزف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • انجليزي
    • ذكر
    • عرعر, بدنة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 8th, 2011, 07:59 PM

السلام عليكم شلونكم يا شباب انشالله بخير بخيت استفسر عن:

معهد zoni كيف الدراسة فيه ممتاز ولا لا

كم اسعارة

طبعا هو له ثلاث افرع في نيويورك و ميامي و فانكوفر الكندية

لاني ابغى ادرس لغة فقط

ساعدوني وعطوني معلومات عنه

وما هوافضل فرع له

انا اتوقع انه نيويورك

وشكرااا
  2. طبعا انا لا أعرف المعهد ،، حط موضوع بأسم المعهد ممكن يكون طالب يدرس فيه ويشوف موضوعك ،،
    لكن انا انصحك بميامي أفضل من نيويورك كإعتقاد ،، لأنها كلها غاليه لكن ميامي افضل سياحيا من نيويورك ،،،
    بالتوفيق لك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    طبعا انا لا أعرف المعهد ،، حط موضوع بأسم المعهد ممكن يكون طالب يدرس فيه ويشوف موضوعك ،،
    لكن انا انصحك بميامي أفضل من نيويورك كإعتقاد ،، لأنها كلها غاليه لكن ميامي افضل سياحيا من نيويورك ،،،
    بالتوفيق لك ،،
    معليش أخوي أخالفك الرأي نيويورك مالها منافس شكلك ماعرفتها مزبوط أهل نيويورك أدرى بأشعابها  ايش فيها ميامي شواطئ !! نيويورك بكل مافيها من ناطحات سحاب واجمل حدائق العالم ومن أجمل مدن أمريكا وكمان فيها احلى شواطئ مو بس ميامي  وكمان الشعب النيويوركي اطيب شعب امريكي تقدر تاخذ وتعطي معاهم وتشوف ابتسامتهم ماليه الخد مو زي اي ولايه ثانيه لمن تكلم اي امريكي يطالعك بنص عين ومستغرب انك تسأله اصلا بس لهجه النيويوركاويين اسرع من اي ولايه اذا تعودت على كلامهم السريع والمختصر تفهم اي لهجه بأي ولايه غيرها 

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.