الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم تعييني كبديلة !!!!!!!!!!!!!!

مساعدة تم تعييني كبديلة !!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع الأمل
    شموع الأمل

مبتعث مستجد Freshman Member

شموع الأمل الولايات المتحدة الأمريكية

شموع الأمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة معهد ال اس اي
    • معهد ال اس اي
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • اركنسا, السعوديه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 10th, 2011, 12:09 AM

السلام عليكم .....اخواتي واخواني ابغى مساعدتكم لي وطرح الحل ,,,
    انا قدمت على البعثة والحمد لله طلع اسمي في امريكا لكن المشكلة هي انه تم تعييني معلمة بديلة وشملني امر الملك بالتثبيت وانا الان محتارة ايش اسوي انسحب من البعثة والا كيف مع العلم انه نفسي اني اكمل دراستي وهل يسمح للمعلمات اكمال دراستهم على حساب الوزارة تكفوووون احد يجاوب ويريحني الله يسعدكم جميعا ..........
  2. أختي الفاضلة/
    أنتي الآن أصبحتي موظفة رسمية ، ولا يمكن قبولك في البعثة حتى تأخذي إجازة بدون راتب أو الاستقالة من العمل (كلها صعبة) .
    أما مسألة البعثة من وزارة التربية والتعليم : هناك شروط لها وأهمها أن تكوني أمضيتي سنتين على رأس العمل ، وأن يكون تقديرك السنوي ممتاز وغيرها .
    إذا أردتي معلومات أكثر فأرجو الإرسال على الخاص مع شرح نبذة عن الموضوع لأنني لا أعود إلى المواضيع مرة أخرى
    أسأل الله لك التوفيق
    7 "
  3. اللي اعرفه في اجازه بدون راتب عرف وحده اخذت الاجازه هذي ع شان تكمل الماجستير كملت ماجستير سنتين في بريطانيا والاجازه كانت بدون راتب ولاكن ماادري هل هي بلغتهم انها مبتعثه او لا الافضل انك ماتبلغينهم تطلبين اجازه بدون راتب وتحطين السبب زواج او امومه اي شي ثاني والان رجعت لوظيفتها وهو نموذج تاخذينه من ادارة التربيه والتعليم وتعبينه واعتقد انها مو صعبه وقانونيه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.