الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي احد يفيدني جزاكم الله خير

استفسار ابي احد يفيدني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوالجادل
    ابوالجادل

مبتعث جديد New Member

ابوالجادل السعودية

ابوالجادل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى psychology , بجامعة sms
    • sms
    • psychology
    • ذكر
    • smm, USA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا جاني قبول لغة وماستر الحمد لله وقدمت علي العمل والإجراءات ماشيه الي الان وأخاف تطول

وعندي موعد المقابلة بعد عشرة ايام في 23 /8 والمشكلة الان في الضمان المالي من العمل أخاف يجي موعد ا

المقابلة ماخلص هل من الممكن أني اجيب ضمان مالي من حسابي الخاص لهم مع العلم أني عسكري

وتمشيالامور وضمان العمل اقدمه علي الجامعه هناك مع العلم ان دراسة اللغة الي محدده لي في 23

/رمضان ولازم قبلها باسبوع اكون

هناك أفيدوني يلي عندكم معلومه الله يجزاكم خير*
  2. اتوقع تقدر لان مرافقي تأخر ضمانه المالي وقدمنا ضمان شخصي

وقبلوه ع اساس ان الضمان الجديد رح يوصلهم في اقرب وقت بعض الجامعات والمعاهد متفهمه للوضع وتقبل الضمان الشخصي هذا لانه مرافق بس في حالة وضعك مادري اذا كان نفس الشي .؟!

بالتوفيــق

..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    لازم ضمان من شخص قريب لك (الأب ، الأخ...الخ) لأنهم ما يقبلوا الضمان الشخصي من الفرد نفسه

تحياتي
    اخوي .... الله يرحم والديك .... انت جربت ضمان شخصي ورفضوه .... ولا احد قالك كذا ..... ولا لاكذا ولاكذا

ارحموا الناس اللي جايين يدورون معلومة صحيحة ومعتمدين على الله ثم على هذا المنتدى.... وانا كنت واحد منهم في يوم من الايام .... وكنت اتشتت من تناقض الردود

يعني بالله بالعقل : يقبلون ضمان مالي (او بالاصح شهادة بنكية لان الضمان ينحجز) يقبلونه من اخ او اب.... ولا يقبلونه من المستفيد شخصيا؟؟؟؟

بالنسبة لاخوي ابو الجادل ..... توكل على الله وطلع لك شهادة بنكية ويفضل تكون بالدولار واللغة الانجليزية..... انا طلعت الفيزا بشهادة بنكية من حسابي الخاص

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    اتوقع تقدر لان مرافقي تأخر ضمانه المالي وقدمنا ضمان شخصي

وقبلوه ع اساس ان الضمان الجديد رح يوصلهم في اقرب وقت بعض الجامعات والمعاهد متفهمه للوضع وتقبل الضمان الشخصي هذا لانه مرافق بس في حالة وضعك مادري اذا كان نفس الشي .؟!

بالتوفيــق

..

..

شكرا علي تعقيبك

وربنا يسهل ان شاء الله
    7 "
  5. رصيف الشمس ما اتوقع كلامك صحيح للي بيدرس ماستر وخصوصاً اني موظف

اخوي الحر

الظاهر اني بسوي خطوتك الي قلت بس طلعنا بمشكلة جديدة الحين في موقع الملحقية قريت لازم قرار الابتعاث واخاف انه مايخلص الحين تعرف الحين صيف والمعاملة خوفي تتاخر والمقابلة قربت

شاكر لك اخوي ولاهنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.