الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للي يدرسون في امريكا ضروري

استفسار للي يدرسون في امريكا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيقكـ ياربي
    توفيقكـ ياربي

مبتعث مستجد Freshman Member

توفيقكـ ياربي الولايات المتحدة الأمريكية

توفيقكـ ياربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 09:32 AM

صباااااح الوررد

كيفكم ؟؟

االمهم بدخل بالموضوووع ع طووول انااا بقدم ع البعثه هالسنه ان شاااء الله وعلى امريكا باذن الله

بس سؤاااالي اللحين في امريكا مطلوووب اختبار الايلتس (iltes) والا مو لازم اقدم عليه

وثاني شيء الدراسه في امريكاا كيف تكوون خاصه للطالبات يعني صعبه او عاادي

وبعد ابي اسأل في تخصص طب بامريكا تحديدا واذا فيه كم سنه بجلس ادررس

وابي المعااهد الحلووه هنااك واحسن ولايه

واتمني تردووون علي احتاج اجوبتها ضروري ماعندي احد اساله غيركم ولكم دعوووه من قلب
  2. حبيبتي اول شي في جامعات تعطيك قبول مشروط يعني لازم تختبري التوفل وتاخدي درجة معينة فيه
    وفي جامعات تعطيك قبول غير مشروط يعني اهم شي يكون عندك لغة ومو لازم درجة معينة

الشي الثاني اذا انتي بتقدمي على طيب اكيييييييد ومافيها نقاش لازم تدرسي وتاخدي لغة مو بس تعدي التوفل كمان اللغة الطبية يعني الطب له مصطلحات وجمل خاصة
    ثالث شي الطب على حسب التخصص اللي بتتخصصيه يعني فيه 5 سنوات وفيه 7 وفيه9 حسب التخصص بتعرفي كم سنة
    رابع شي الدراسة للبنات عادي مافيها صعوبة اذا كنتي تقصدي من ناحية الحجاب او لانك بنت فعادي كوني عن عشرة رجال وخلاص ينحل كل شي ههههههههههههههههههه
    خامس شي لازم تحددي ايش تبغي تتخصصي بالضبط , وبعدها ابدأ دوري على الجامعات اللي فيها تخصصك واذا لقيتها دوري على المعاهد وافضل شي عندك المعاهد التابعة للجامعات

واكيد الاخوان حيفدوكي اكتر
    7 "
  3. اولا الدراسه على حسبك انتي بس بصفه عامه سهالات مررره
    الايلتس او التوفل مطلوبه للدخول الى الجامعه بعد مرحله اللغه ماعدا اذا درستي في نفس المعهد حق الجامعه بس في النهايه الاختبار مطلوب للجامعات ونصيحتي لا تشغلين نفسك في هالموضوع الحين
    احسن ولايه اتوقع كاليفورنيا لاني ادرس هناك D:
    دراسه الطب في امريكا صعبه يعني لازم تتخصصين في اي تخصص علمي قبل ماتدخلين الطب مثل فيزيا او كيمياء

واي مساعده انا حاضر وانا اخوووك لاني اتعاطف مع البنات هنا
    7 "
  4. اولا الدراسه على حسبك انتي بس بصفه عامه سهالات مررره
    الايلتس او التوفل مطلوبه للدخول الى الجامعه بعد مرحله اللغه ماعدا اذا درستي في نفس المعهد حق الجامعه بس في النهايه الاختبار مطلوب للجامعات ونصيحتي لا تشغلين نفسك في هالموضوع الحين
    احسن ولايه اتوقع كاليفورنيا لاني ادرس هناك D:
    دراسه الطب في امريكا صعبه يعني لازم تتخصصين في اي تخصص علمي قبل ماتدخلين الطب مثل فيزيا او كيمياء

واي مساعده انا حاضر وانا اخوووك لاني اتعاطف مع البنات هنا
    7 "
  5. بالنسبه لاحسن ولايه ومدينه اكيد نيويورك مايبغالها كلام  المطار جنبك وكل شي متوفر فيها حتى لو بتطلعي الملحقيه بالباص اربعه ساعات بس بالطريق اي معهد معروف وعالمي حتلاقي له فرع بنيويورك واذا شديتي حيلك سنه او ١٠ شهور تختبري التوفل وتقدمي على اي جامعه 

نيويورك تعيشي وتدرسي فيها أحلى أيام حياتك ماتحسي بالغربه فيها دراسه وبنفس الوقت أحلى سياحه ولاترتمي بولايه او مدينه واسعه كإنك بالرياض كل شي سفر وزحمه 

سلامي واحترامي
    7 "
  6. يعطيكم الف عافيه ماقصرتووو كلهم ياحووبي لكم

طيب يعني انا اللي اختار الجامعات والمعاهد مو البعثه يتكفلون باختيارهم لي

وايي اختي سالفه الحجاب كيف يعني اتحجب والبس بالطوو والا كيف نظامك انتي هنااك

وربي محتارره ماعندي احد اساله غيركم
    7 "
  7. شوفي
    ما فيه شيء اسمه طب في أمريكا دامك مو أمريكيه
    تدرسين مثلاً علوم طبيه 4 سنين أو أحياء 3 سنين ,, بعدها تختبري اختبار إذا جبتِ الدرجه المطلوبه تكملي طب ,, ما جبتيها راح يكون معاك تخصص سواء علوم طبيه أو أحياء أو أحياء دقيقه أو أو ... الخ
    لأنه إنتِ تستلمي الشهاده وتقدمي على هذا الاختبار .., ومن ناحية الصعووبه مو صعب والله على اللي يذاكر حتى التوفل والآيلتس لو ما تذاكري ما راح تجيبينها أأأبد
    الله يهديك يا بدر بس

من ناحية ثانيه اللي هي المدينه حددي أولوياتك والتخصص اللي تبينه موجود في جامعتها ولا لا ومتاح من قبل الوزاره هالتخصص في هالجامعه ولا لا وشوفي المعهد وتوكلي على الله

الناحيه الثالثه الحجاب .. أمريكا فيها بنات منقبات وفيها المتحجبات وفيها الكاشفات ,,, بالعربي إنتِ وضميرك

بالتوفيق ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.