الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبغى جامعات في ولايات بالمواصفات التآلية :)

مساعدة أبغى جامعات في ولايات بالمواصفات التآلية :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Silent Pain
    The Silent Pain

لم يفعل عضويته

The Silent Pain الولايات المتحدة الأمريكية

The Silent Pain , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله ادارة اعمال - محاسبة , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ان شاء الله ادارة اعمال - محاسبة
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 11:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا الصراحة طفشت وانا احك راسي افكر في الولاية المناسبة

فقلت اللي لهم خبرة ادرى مني ,,

ابي ولاية تكون بالشروط التالية :

1- - ان تكون مدينة فيها اماكن ترفيهية وكذا ما تكون مدينة فقد للدراسة ونكدية واللي يقول وش تبي فيها ترفيهية نقول حبيبي بدون ترفيه بتعوف الدراسة ,
    3- نسبة اصحاب البشرة السوداء ما تكون عالية فيها يعني يكونو قليل فيها لان صعب ممارسة اللغة معهم
    5- و الاهم ان الجامعة تكون غير موقفة بسبب تكدس الطلاب وتكون متقدمة في المراتب يعني ممكن من ال100 الاولى عالميا او 70 وهكذا ويفضل تكون متقدمة
    6- وجود معهد ممتاز في المدينة مو els ابي معاهد تطلعني بلبل فوق ما لغتي الحمد لله حلوة
    7- السكن وما ادراك ما السكن ابي مدينة ما تكون المعيشة فيها غالية و السكن 600 دولار غرفة و صالة وحمام الله يكرمكم ادري بعضها يجي فيها غسالة و كذا هذي انا ابحث عنها بس ابي الاجار ما يزيد عن 700 ويكون قريب من الجامعة و المعهد مو شرط مرة قريب يعني ممكن يبعد 15 دقيقة بالباص

طبعا تخصصي محاسبة ابي جامعة بكالوريوس محاسبة

ادري شروطي تشيب الراس بس موجودة هههههههه

يلا يا اهل الخبرة انتظر ردودكم وتفاعلكم واعتقد كثير بيستفيد من الاجابات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Silent Pain
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا الصراحة طفشت وانا احك راسي افكر في الولاية المناسبة

فقلت اللي لهم خبرة ادرى مني ,,

ابي ولاية تكون بالشروط التالية :

1- ان تكون مدينة فيها اماكن ترفيهية وكذا ما تكون مدينة فقد للدراسة ونكدية واللي يقول وش تبي فيها ترفيهية نقول حبيبي بدون ترفيه بتعوف الدراسة ,
    2- تكون قريبة من ولايات ومدن حلوة ومشهورة قريبة مو شرط 3 ساعات بالسيارة ممكن 11 ساعة الى 5 ساعات
    3- نسبة اصحاب البشرة السوداء ما تكون عالية فيها يعني يكونو قليل فيها لان صعب ممارسة اللغة معهم
    4- جو الولاية ما يهم لاني من عشاق البرد يعني ما ابيها تكون نار
    5- و الاهم ان الجامعة تكون غير موقفة بسبب تكدس الطلاب وتكون متقدمة في المراتب يعني ممكن من ال100 الاولى عالميا او 70 وهكذا ويفضل تكون متقدمة
    6- وجود معهد ممتاز في المدينة مو els ابي معاهد تطلعني بلبل فوق ما لغتي الحمد لله حلوة
    7- السكن وما ادراك ما السكن ابي مدينة ما تكون المعيشة فيها غالية و السكن 600 دولار غرفة و صالة وحمام الله يكرمكم ادري بعضها يجي فيها غسالة و كذا هذي انا ابحث عنها بس ابي الاجار ما يزيد عن 700 ويكون قريب من الجامعة و المعهد مو شرط مرة قريب يعني ممكن يبعد 15 دقيقة بالباص

طبعا تخصصي محاسبة ابي جامعة بكالوريوس محاسبة

ادري شروطي تشيب الراس بس موجودة هههههههه

يلا يا اهل الخبرة انتظر ردودكم وتفاعلكم واعتقد كثير بيستفيد من الاجابات
    والله يااخي سؤالك هذا حير العلماء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد المحبة
    ووبن يابو سان انتونيو بتكساس يعني حرر
    فقط كن مَحتَرَماً بردودك للآخرين
    اقرأ الرد وافهمه جيداً
    فأنا قلت على حد علمي هذا أولاً , وثانياً المدينه ليست طوال السنه حر .. هناك شهور لا تستطيع الجلوس فيها من البرد , اسأل عنها وستعلم جيداً

تحيتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    فقط كن مَحتَرَماً بردودك للآخرين
    اقرأ الرد وافهمه جيداً
    فأنا قلت على حد علمي هذا أولاً , وثانياً المدينه ليست طوال السنه حر .. هناك شهور لا تستطيع الجلوس فيها من البرد , اسأل عنها وستعلم جيداً

تحيتي لك
    متاكد انتا تبغا تدرس ولا ايش

واانا اخوك ادرس لو في الحبشه

يعنى الشروط مو ره تكون امان واسعاره متوسطه بس الي اشوف مناسب او شوف ولايات الشمال تنفع للك بارده على كلام الاخوان

لاتزعل من كلامى بس استغربت من شروطك التعجيزيه لوول
    7 "
  5. سان انتونيو تكساس ,, حلو

طيب اعطونا كمان ,, والاخ اللي يقول الحبشة اقول والله مافي بعثات لها هههههههههههههههه

ومشكورين ع مروركم وبشيل كم شرط

1- ان تكون مدينة فيها اماكن ترفيهية وكذا ما تكون مدينة فقد للدراسة ونكدية واللي يقول وش تبي فيها ترفيهية نقول حبيبي بدون ترفيه بتعوف الدراسة ,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.