الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني الله يرحم والديكم

مساعدة ساعدوني الله يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر الأمور
    يارب يسر الأمور

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسر الأمور السعودية

يارب يسر الأمور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة لسة ما اخترت
    • لسة ما اخترت
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • لسة, باقي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله بقدم لاختي على برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة من 1/9/1432 إلى 12/9/1432
    وعندي اسألة واشكاليات اتمنى من لديه الاجاية يفيدني الله يعطيكم العافية .
    1- في التقديم المبدئي هل يطلبون معلومات عن المرافق .
    2- اذا ادخلت رقم جواز شخص وحبيت اني اغيره هل في اشكالية او لا .
    3- الاسم في الوثيقة فيه زيادة حرف مع العلم انه لسة ماطلعت الجواز لها وهل اقدر اخلي اسمها في الجواز نفس اللي في الوثيقة .
    4- لو في اختلاف بين اسم والد او لقب المبتعثة والمرافق هل في اشكالية .
    5-هل لو رغبت في الانضمام في البعثة اجيب توصيات مع العلم اني حامل دبلوم صيدلة .
    تكفوووون اللي عنده جواب يفيدني واسال الله ان يديم عليكم الصحة والعافية
  2. وعليكم السلام ,
    يطلبون اسمه وصله القرابه .. = للمرافق
    بالنسبه لرقم الجواز ماعندي معلومه عنه ,
    والاسسم اللي بالوثيقه خله نفس اللي بالجواز لا تغيره ,, وانت تسوي الجواز خله نفسه بالسبلينق
    بالنسبه لاسم الوالد قصدك بالحروف ؟ اتوقع لازم تكون زي بعض .. بمجال انك اخوها ..يمكن بس بالعربي ماله مجال بالانجلش ,=
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر الأمور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله بقدم لاختي على برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة من 1/9/1432 إلى 12/9/1432
    وعندي اسألة واشكاليات اتمنى من لديه الاجاية يفيدني الله يعطيكم العافية .
    1- في التقديم المبدئي هل يطلبون معلومات عن المرافق . نعم
    2- اذا ادخلت رقم جواز شخص وحبيت اني اغيره هل في اشكالية او لا . لا ما فيها إشاكليه تقول لهم اضطريت أغيره لأنه منتهي وبس
    3- الاسم في الوثيقة فيه زيادة حرف مع العلم انه لسة ماطلعت الجواز لها وهل اقدر اخلي اسمها في الجواز نفس اللي في الوثيقة . لازم الاسم عندك وعندها يكون متطابق (الأب + الجد + العائله)
    4- لو في اختلاف بين اسم والد او لقب المبتعثة والمرافق هل في اشكالية . أكييد
    5-هل لو رغبت في الانضمام في البعثة اجيب توصيات مع العلم اني حامل دبلوم صيدلة . والله وأنا أخوك إن شاء الله تنضم ,, جيب توصيات وحاول واللي كاتبه ربنا راح يصير
    تكفوووون اللي عنده جواب يفيدني واسال الله ان يديم عليكم الصحة والعافية
    موفقين في التقديم وإن شاء الله تكونو من المقبولين

....,
    7 "
  4. يطلبون بس جواز المرافق بالمطابقه بالنسبه للمبتعثه الاسااسيه ..
    ولازم اسمك يطابق اسمهااا بكل شي ولازم ايضا اسمها بشهادتهااا يكون نفس اسمهاا بالجواز وانت ايضا اي اختلاف ممكن يردوك ..
    مممم التوصيات مدري عنها انا مسافره قريب بس ماخذيت توصيات بس بجيبها موالحين بعدين

وسهلااات وانا اختك بالذات بالمطااابقه الاولى الاخوات ماقصروا معانا من يوم دخلنا الى النهااايه بس حلو تكون نظامي من البدايه بكل شي انت واختك ..
    وربي يكتبلكم التوووفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مايملك شعور
    يطلبون بس جواز المرافق بالمطابقه بالنسبه للمبتعثه الاسااسيه ..
    ولازم اسمك يطابق اسمهااا بكل شي ولازم ايضا اسمها بشهادتهااا يكون نفس اسمهاا بالجواز وانت ايضا اي اختلاف ممكن يردوك ..
    مممم التوصيات مدري عنها انا مسافره قريب بس ماخذيت توصيات بس بجيبها موالحين بعدين

وسهلااات وانا اختك بالذات بالمطااابقه الاولى الاخوات ماقصروا معانا من يوم دخلنا الى النهااايه بس حلو تكون نظامي من البدايه بكل شي انت واختك ..
    وربي يكتبلكم التوووفيق ان شاء الله
    الله يجزاك بالخير حلم مايملك شعور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.