الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارات .. اتمنى المساعده اللي يحب يساعد ...

مساعدة استفسارات .. اتمنى المساعده اللي يحب يساعد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KeMoo0oo
    KeMoo0oo

مبتعث جديد New Member

KeMoo0oo الأردن

KeMoo0oo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكاميرون , مبتعث فى الأردن , تخصصى ss , بجامعة ss
    • ss
    • ss
    • ذكر
    • jeddah, USA
    • الكاميرون
    • Apr 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني ماراح اطول عليكم ... انا طالب في الملك فهد في الشرقيه ودي احول وادرس برا عديت الانقليزي تبع جامعتنا وجبت في التوفل 527 تقربيا من 677 .. والتوفل اعتقد انه من امريكا تبعنا .. >> المعلومات هذي حطيتها عشان اذا في امكانيه اعادلها للمعاهد اللي اقدملها في امريكا

الباقي .. انا ودي اسافر وادرس في جامعه افضل من جامعتي الملك فهد تقييمها 360 تقريبا .. والتخصص هندسه لكن مو محدد اي فرع له

اتمنى الافاده من الجميع كيف امكانيه اني اعادل الانقليزي او ادرسه من البدايه او اختبر اختبار تحديد مستوى في المعهد واعديه او ادرسه بفتره اقل

والجامعات .. ودي اعرف الجامعات الكويسا في الهندسه ...

والاغلب ان خطتي الدراسيه

bachelor in industrial system engineering
    then
    master in MBA

احتاج اراء اجوبه ومساعده

بيض الله وجهكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeMoo0oo

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخواني ماراح اطول عليكم ... انا طالب في الملك فهد في الشرقيه ودي احول وادرس برا عديت الانقليزي تبع جامعتنا وجبت في التوفل 527 تقربيا من 677 .. والتوفل اعتقد انه من امريكا تبعنا .. >> المعلومات هذي حطيتها عشان اذا في امكانيه اعادلها للمعاهد اللي اقدملها في امريكا
    الباقي .. انا ودي اسافر وادرس في جامعه افضل من جامعتي الملك فهد تقييمها 360 تقريبا .. والتخصص هندسه لكن مو محدد اي فرع له
    اتمنى الافاده من الجميع كيف امكانيه اني اعادل الانقليزي او ادرسه من البدايه او اختبر اختبار تحديد مستوى في المعهد واعديه او ادرسه بفتره اقل
    هل اختبارك للتوفل معتمد ؟؟؟!
    إذا معتمد وفيه جامعه تقبل درجتك خلاص جيب قبول غير مشروط وابدأ دراسه أكاديميه
    إذا أنك تحس نفسك لك على اللغه أدرس لك في معهد كويس شهر ولا شهرين شوف كيف وضعك واختبر توفل

أنا أعرف واحد متخرج من البترول والمعادن معيد في جامعة تبوك حالياً يدرس ماستر في بوسطن هندسه كهربائيه
    ما بدأ دراسه أكاديميه مباشره ,, دخل المعهد وحطوه في المستوى التاسع ومعهده أتوقع 12 مستوى

والجامعات .. ودي اعرف الجامعات الكويسا في الهندسه ...
    من ناحية اقوى الجامعات ضع لك موضوع هـنـا وإن شاء الله تلقى اللي يساعدك في موضوع الجامعات

http://www.mbt3th.us/vb/forum75/

والاغلب ان خطتي الدراسيه
    bachelor in industrial system engineering
    then
    master in MBA

احتاج اراء اجوبه ومساعده
    بيض الله وجهكم
    وجهك أبيض
    وبالتوفيق عزيزي ....,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.