الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم احتاج من مبلغ مالي بحسابي للضمان المالي؟

استفسار كم احتاج من مبلغ مالي بحسابي للضمان المالي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maii
    Maii

مبتعث جديد New Member

Maii الولايات المتحدة الأمريكية

Maii , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة unknown
    • unknown
    • unknown
    • أنثى
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 02:36 AM

مرحبا

ممم انا رايحه اخذ لغه بمعهد بوست فرجينيا واحاول التحق بالبعثه بعدين سؤالي الحين كم احتاج يكون من مبلغ مالي بحسابي عشان الضمان المالي حق القبول ؟ انا سمعت انو 25000 دولر بس ماني متاكده ! ابي خبر اكيد
  2. كل ما كان أكثر .. كلما كانت فرصة قبول فيزتك أكبر .. لاكن الحد الأدنى المتعارف عليه 25000 دولار

لكن في طريقة مجربينها أغلب أخوياي الجحلط هههههههه .. مثلاً خلي الي كافلك .. يدور له أحد يحوله مبلغ كبير .. ثم يطلع الضمان .. ثم يرد المبلغ لصاحبه .. وبكذا يصير معك ضمان مالي كبير ..,

وإن شاء الله الأخوان يفيدونك أكثر .. والله أعلم
    7 "
  3. إذا كان قصدك قبول المعهد فأفضل معهد في أمريكا لا يطلب هذا المبلغ
    أنا معهدي من أقوى معاهد أمريكا كان المطلوب مني شهاده بنكيه بمبلغ 8250$ بالرغم أعطيتهم شهاده بنكيه بمبلغ 15000$

إذا كان قصدك قبول الجامعه فكل جامعه تختلف عن الأخرى ,, هناك جامعات تطلب 25000$ وهناك جامعات تطلب 60000$
    على حسب جامعتك واللي طالبته

إذا كان قصدك السفاره الأمريكيه ,, فالأفضل أن لا يقل عن 70ألف ريال سعودي ,, وكلما زاد المبلغ كان أفضل

بالتوفيق ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.