الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعد دراسه الجامعه بعد انتهاء اللغه على الاقل 6 اشهر

استفسار موعد دراسه الجامعه بعد انتهاء اللغه على الاقل 6 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beauty_2t
    beauty_2t

مبتعث مجتهد Senior Member

beauty_2t الولايات المتحدة الأمريكية

beauty_2t , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, nooo
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 16th, 2011, 06:43 PM

حابه استفسر
    قبولي للجامعه ان شاء الله اوغسطت السنه الجايه ان شاء الله لكن المشكله عندي المعهد اللي هوا els اذا ربي يسرها ومشي تمام راح اخلص في ديسمبر يعني باقي على الجامعه 8 اشهر ايش اسوي ؟
    قلت اخد شهر اجازه اللي هوا بسبتمبر وما بدي انزل السعوديه اجلس بالبيت بس خايفه من الملحقيه يحطوني هولد ؟!او مايوافقوا على الاجازه !
    طب اذا خلص els وطلبت معهد تاني بحجه ان ما جبت التوفل هل يوافقوا الملحقيه
    بالله اللي عنده اي معلومه يفيدني
    اخاف اسأل المشرفه تفهمني غلط
    وشكرا لكم
  2. السلام عليكم
    أختي الفاضلة.. انتبهي.. بما إنو فيزتك F1 لو انتهت دراسة المعهد و جلستي في السعودية أكتر من 4 شهور راح تتلغي فيزتك ولازم تطلعي فيزا جديدة وسيفس جديد بالايتوني تبع الجامعة
    لأنه أنا حصلي نفس الشي وراسلت السفارة الأمريكية في الرياض و هما قالو لي الكلام دا
    الخلاصة: ما تقدري تجلسي في السعودية أكتر من 4 شهور و إلا راح تتلغي فيزتك.. عشان كده الملحقية بتحط الطالب على الهولد لو جلس في السعودية أكتر من 3 شهور و ترى دا كله بينحسب من فترة البعثة
    موفقة يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة في سياتل
    السلام عليكم
    أختي الفاضلة.. انتبهي.. بما إنو فيزتك F1 لو انتهت دراسة المعهد و جلستي في السعودية أكتر من 4 شهور راح تتلغي فيزتك ولازم تطلعي فيزا جديدة وسيفس جديد بالايتوني تبع الجامعة
    لأنه أنا حصلي نفس الشي وراسلت السفارة الأمريكية في الرياض و هما قالو لي الكلام دا
    الخلاصة: ما تقدري تجلسي في السعودية أكتر من 4 شهور و إلا راح تتلغي فيزتك.. عشان كده الملحقية بتحط الطالب على الهولد لو جلس في السعودية أكتر من 3 شهور و ترى دا كله بينحسب من فترة البعثة
    موفقة يا رب
    جزاك الله خير
    صراحه دا الموضوع مرره مقلقني "طيب ممكن يعطوني الملحقيه اروح معهد تاني بنفس المدينه بحجه اني ماخلصت التوفل والايلتيس "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    1. هل انهيتي فترة دراسة اللغة الممنوحة لك من الملحقية " 12 شهر " ؟ هل أبلغتي الملحقية أن لديك قبولاً نهائياً لفصل Fall 2012 ؟ لماذا لم تطلبي من جامعتك أن تقدم قبولك إلى Spring 2012 ؟
    لم انهي فتره اللغه الى الان
    ابلغت المشرفه ولكن لم ترد علي فأتوقع عادي
    اما بالنسبه للجامعه مايفتحوا التخصص الا مره بالسنه ودا اللي فهمته منهم بس في الخريف
    وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    .. امم شي غريب ..
    المفروض انهم يسمحو ان الي خلص اللغة يرجع السعودية ..
    للاجابه ليس لها حقوق ملكيه ..,
    فلو تجاوب هنا أفضل للكل حتى يستفيدو .. مو تروح تسوق للنفس الله يهديك

مشكله إذا جامعتك ما تفك الا في فصل واحد هالتخصص
    الملحقيه تعطيك 12 شهر لغه ,, بعدها لو ما جبتِ الدرجه المطلوبه تطلبي 6 شهور اضافيه .. ما جبتيها اللي اعرفه تنلغي البعثه
    بخصوص موضوعك ما اعرف شيء والله

بالتوفيق ..,
    7 "
  6. و جزاكي..
    الصراحة ما عندي خبر أكيد .. لو باقي لك فترة التمديد (6 أشهر) أتوقع ممكن يحولوكي.. غير كدا ما أدري و الأفضل للكلام الأكيد إنك تسألي مشرفتك و تاخدي منها الجواب الصحيح
    طيب ما في مجال إنك تقدمي دراستك في الجامعة؟ أنا الحمدلله الجامعة رضيت تقدم لي الدراسة من الخريف للصيف ، جربي تكلمي الانترناشونال أوفيس و الادمشن أوفيس في الجامعة و تشرحي لهم مشكلة الفيزا و إن شاء الله يتفهمو
    الله يسهلك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.