الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتــارة ساعدونــي بليـز

مساعدة محتــارة ساعدونــي بليـز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة حيرانة
    مبتعثة حيرانة

مبتعث جديد New Member

مبتعثة حيرانة كندا

مبتعثة حيرانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة عربية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغة عربية
    • أنثى
    • كندا, فان كوفر
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمـه الله وبركاتـه

ولد أخت كان يدرس في جامعه عربيـه والحمدلله انضم للابتعاث مع الامر الملكي

وقرر انه يغير مدينه الابتعاث وطبعا اصحابو نصحوه في الدراسة باامريكا وكلمني اختار له معهد وجامعه ومكتب لجلب القبول وماني عارفـه ولا شي في امريكا

وانا ابي مساعدتكم لي بخصوص افضل مدينة للدراسة فيها من حيث المعيشة ومن حيث الغلاء ومن حيث اللغة ومن حيث كل شي

وايضا ابي مساعدتكم بخصوص المعهد والجامعه الكويسه واهم شي المكتب الي اطلب منه يجلب له قبول

للمعلومية راح يدرس تخصص هندسه وكلمني وماني عارفة شي ومحتارة انا مبتعثة في كندا بس بصراحة كندا صعبه عليه في قبول الجامعات
  2. وعليكم السلام وورحمة الله وبركاته.....
    أختي الكريمه بالنسبه إختيارك للولايات يصعب تحديدها ولكن أقدر أفيدك إنك لا تتجهي للولايات الغربيه لانها غااااليه جدا وكذلك الولايات الشرقيه أيضا يتواجد فيها الغلاء وذلك بسبب وجود البحر وأيضا أختي الولايات الجنوبيه موزايد وأفضل جهتين في أمريكا بشكل عام الجهة الشماليه والجهه الوسطى ...... أما بخصوووص المكاتب أنا بأعطكي إسم مؤسسه متواجده في أمريكا والاعضاء ( الموظفين ) اللي في المؤسسه ( عرب والبعض منهم سعوديين )
    ( مــــــؤســـســــة قـــبـــولـــي فــي أمــــريــــكـــا ) وأنا متعامل مع هذه المؤسسه وهي جدااااا ممتاازه
    تـــــحـــــيــــاتـــــي
    7 "
  3. للتصحيح صمت
    الشمال بااااارد جداً جداً جداً ويوجد به مدن غااااااليه وتعتبر من أغلى المدن في أمريكا مثل سياتل وو .. الخ ,, الشمال والشرق هي بمستوى وااحد توجد بها مدن قليللله غااليه
    أيضأ الغرب يووجد بها مدن رخيييصه بصوره ما أحد يتخليها
    سان بيرناردينو بجوار سان دييقو ورخيييصه جداً جداً جداً

من عيوب الجنوب ,, أغلب المدن تميل للحراره

بالتوفيق للجميع ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.