الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خير الناس انفعهم ل الناس وانا اتمنى مساعدتكم

استفسار خير الناس انفعهم ل الناس وانا اتمنى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah bin said
    abdullah bin said

مبتعث جديد New Member

abdullah bin said الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah bin said , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة Georgia Institute of Technology
    • Georgia Institute of Technology
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 07:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ولله الحمد متخرج من الثانويه واخترت اكمال دراستي في الخارج واختيار تخصص (Industrial Engineering) الهندسه الصناعيه واتمنى مساعدتكم في اختيار افضل الجامعات لهذا التخصص وما رايكم في هذا التخصص وكيفيه مراسله الجامعه للحصول على قبول واي معلومات عن معاهد اللغه ... ولكم جزيل الشكر
  2. بخصوص جامعات الهندسه
    إن شاء الله تلقى اللي تبيه هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum75/

بخصوص المعاهد
    لو عندك استطاعه إنك تكلف نفسك رسوم معهد جامعه ,, فادرس في معاهد الجامعه
    صح يكوون غاالي بس يكون أفضل من التجاري بمراحل كثيره
    ومراسلة الجامعات والمعاهد يكون عن طريق ايميلاتهم

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah bin said
    الله يجزاك خير ويوفقك انشالله ماقصرت يالغالي لاكن بنطمع شوي دامك مبتعث اسهل واقل تكلفه للحصول على القبولات كيف؟
    ماني مبتعث ,, ولا خرجت للدراسه للآن ولكن عما قريب بإذن واحدٍ أحد

أفضل شيء وأرخص شيء ,, وأنا قلت أفضل شيء لأنه قدمت عن طريق مكتب وابن اللذينا آمنوا ما أرسل أوراقي ووصلت بيني وبينه مواصيل مو بزينه وسحبت عليه وخليت الأوراق عنده مع التحيه

إنك تدخل على موقع المعهد وموقع الجامعه وتحمل الابلكيشن على الجهاز ,, وتعبيهم وتوقعهم وترفعهم سكنر مره ثانيه للجهاز بصيغة بي PDF وترسل لكل واحد أوراقه على ايميله
    أنا اللي سويته عبيت الأبلكيشن ووقعته ورفعته للجهاز هو والاوراق المطلوبه وارسلتها على ايميل ابن عمي ,, طبعها واعطاها المعهد لانه نفس معهدي وخلال يوم وثلاث أرباع اليوم خخخ تم اصدار القبول ,, وخلال خمس أيام وهو عندي عن طريق البريد السعودي الذهبي

بالتوفيق ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.