الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أختكم غلا .. في الطريق إلى بلاد OBAMA

استفسار أختكم غلا .. في الطريق إلى بلاد OBAMA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وإذا تبين تدرسين لغه أنا أنصح في المعاهد اللي تتبع الجامعة يعني مسألة تدرج فقط ولا تحتاجين جيمات ولاشيء إذا كان المعهد في التدرج

كثير من بعثات ارامكوا في الماستر ( هندسة ) تبعثهم الشركة لـــUNIVERSITY OF LOUISIANA AT LAFAYETTE من الجامعات الحلوة مش صعبه ولاسهله وسط والمدينه هاديه وحلوة إذا كنتي حذرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الحلوة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا معاي بكالوريوس لغة إنجليزية و حابه أخذ الماستر في أمريكا . .

عندي مليوووون إستفسار و سؤال يدور في مخيلتي .. ؟

1- وش رايكم بالتخصص .. هل أتخصص في التيسول أو Applied Linguistics ?

أبغى أعرف أي التخصصين مطلوب في السعودية و أيهما أسهل من ناحية الدراسة ؟ و إذا فيه تخصص غير هالإثنين ياليت تذكرونه .

2- أنا خااااااااايفة من التوفل مسبب قلق مستمر مع إني معي بكالوريوس إنجليزي لكن اللغة مو كويسة مرررره بالرغم من أن معدلي كويس (4.20 من 5). السؤال هل فيه جامعه تقبل من دون التوفل وما هي ؟
    طيب لو إختبرت التوفل و جبت درجة سيئة هل أقدم على الجامعة و أرسلهم درجتي في التوفل أو ما أرسله؟
    وإذا جبت درجة سيئة بالتوفل وأرسلته هل يكون قبولي في الجامعه صعب جدًا أو مستحيل؟

3- أبغى جامعة يكون نظام الدراسه فيها مرن , هذا لا يعني إني ما راح أدرس كويس لكن ما أحب أدرس في جامعه تكون صعبه الدراسه فيها و أنا في غربه مو عند أهلي .؟ و أبغى مدينه ما تكون غالية ؟

4- هل فيه عنصرية من دكاترة الجامعات من ناحية إني بنت مسلمة متحجبة ؟

5- هل فيه إمكانية إني أخلص الماجستير في أقل من سنتين مثل ما يحصل في بريطانيا ؟

6- هل أستطيع إني أذهب إلى الجامعه و أرجع الى السكن لوحدي .. يعني هل علي خوف لو كنت وحيدهـ ؟

و ألف شكر لكم مقدمًا .. و أعذروني على كثر الأسئلة

و الله يوفقكم و يسعدكم ..

والله يعينكم على إسإلتي القادمه . أختكم غلا .
    انا ارسلتلك الرد فى رسالة خاصة بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.