الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ناااااااااااااويه على أمريكا ياليت تساعدوني خاااااايفه :(

مساعدة ناااااااااااااويه على أمريكا ياليت تساعدوني خاااااايفه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائيه طموحه
    كيميائيه طموحه

مبتعث مستجد Freshman Member

كيميائيه طموحه الولايات المتحدة الأمريكية

كيميائيه طموحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة فرع جامعة الملك عبدالعزيز
    • فرع جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • الحدود الشماليه, لسى :(
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 18th, 2011, 05:48 AM

صباح / مساء الخيـــــــــــــــر

ناويه اقدم على بعثة خادم الحرمين مااااستر والنفسيات صفررررررررررر خوف وقلق ومااااااااااااااافيه تشجيع ياليت تساعدوني بالرد على اسألتي

أكثرررررررررر شي شايله همه الإجازات كيف خلال هالسنتين أقدر ارجع للسعوديه اشوف أهلي يعني كم مره أقدر أزور السعوديه

وشي ثاني كيف تعاملهم مع العرب والمسلمين و ((( النقاااااااااااااااااااااب ))) والتشدد كيف بالأمور القانونيه والأوراق والسكن والطلعات والخرجات وكلللللللللللللل شي احكولي عنه يامبتعثين أمريكا بلييييييييييييييز

وكمان الدراسه كيف مستواها كويسه أقدر أعدي بنجاح وآخذ الماجستير بالسنتين وأرجع ديرتي ؟؟

ووش التخصصات للكيمياء العامه ؟؟؟
    يعني اقدر اخصص دراستي للعضويه أو التحليليه أو الاطياف هيك يعني ؟؟؟

أنتظررررررررررررررررر ردودكم ياليت تساعدوني واللي مبتعثه بنفس تخصصي ياليت ترسل إيميلها ع الخاص محتااااجه أحاكي أحد خاض هالتجربه
  2. مسسساء النور بتوقيت نيويورك 

اختي ماحافتيلك بالنسبه لتخصصك والجامعه لأني انا عادني بمرحلة اللغه وبعدها حفكر بالماستر

المهم بالنسبه للنقاب لاتشيلي هم زوجة صحبي منقبه ولاعمره اشتكى وقال لي عنصريه او شي بالعكس اميركا تحترم كل الديانات والشعوب والاعلام عندنا اللي مشوه صورتها لمن اروح حي الجاليات العربيه بنيويورك اشوف كثير منقبات وحجاب عادي حتى بالجامعه ومعهدي والوضع عادي جدا لاتشيلي هم 

سلامي واحترامي
    7 "
  3. يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليت أحد يفيدني أكثر بموضوع الإجازات وطريقة الدراسه ومستواها ؟؟؟

والحجاب مو ناويه اتخلى عنه بس بعرف كيف يعاملوا المحجبات بتشدد أو غيره

يعطيكم العافيه كل من رد
    7 "
  4. لا تخافي قلبي مافي تشدد بالحجاب ..
    يمكن بس راح يسالوكـ ليش تتحجبي ..
    انا اختي داااايم يسالوها وممكن الشياب يخافو منكـ في شايب طردها من المحل قلها تتكركـ الحجاب ولا ماتدخل خخخ
    وكمان دكتور قالها تتركـ النقاب بس اختي غيرت كلاس وعادي كملت حياتها بالنقاب ^_~ ..
    اللهـ يوفقنا حبيبتي ....~
    7 "
  5. مابي اصير شايب بس ما اقول الى لاتخافي الا من ربك
    اذا مكتوبه انشاء الله تصير
    ونصيحتي تخصصين في الهندسة الكيميائية ... ةهذا تخصص جميل و رائع و مطلوب و ممتع للي مهتم في الكيمياء
    و اذا انتي مقدمه باكلريوس و تبين تكملين معه ماجستير ! ماعندي علم في هذا الموضوع
    و الله يوفقك يابنتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.