الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفارة الامريكية

استفسار السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعبدالرحمن
    ابووعبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووعبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • art
    • ذكر
    • في الانتظار, في الانتظار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 18th, 2011, 08:10 PM

مرحبا للجميع ،،

هل تطلب السفارة في المقابلة من الموظف خطاب موافقة عمله على الابتعاث ، انا معي كافة الاوراق المطلوبة أما عملي معي فقط منهم تعريف بالراتب فقط ، وانا طالع على حسابي وناوي اجازة استثنائية .

وجزى الله خير من يفيدنا .
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    ممكن لمن تقول لهم إنك تشتغل أعمال حره ومو موظف تمشي معاك

لأنه اللي أعرفه لو قلت لهم موظف يقولون لك جيب خطاب موافقه ,, إلا إذا أمك داعيه لك وربي رزقك بواحد ما يدور لمثل هالأمور

بالتوفيق ...,
    وشلون يا طويل العمر وانا معبي ابلكيشن اني موظف وبعدين انا ما ابي الف وادور ابي اعرف الاجراء السليم والقانوني في مثل هذه الحالة انا ما اقدر اقدم اجازة استثنائية أو استقالة لو لزم الامر بدون فيزا حتى الفيزا ما تضمنها ممكن توصل امريكا ولسبب ما ما تدخل وش المشكلة لو سألت السفارة عن عملي انا راح اجاوبهم بعد الحصول على الفيزا اتقدم باجازة دراسية أو استثنائية .. السؤال عادةً ماذا تفعل السفارة مع مثل حالي رغم ان هناك كثير من الموظفين مبتعثين بدون عملهم ومنهم من قدم اجازة ومنهم من قدم استقالة وشكرا .
    7 "
  3. بيسألونك .. عن خطاب من العمل

انا طبعاً سألتني إيش سويت بـ الخمس سنين .. قلت لها درست وبعدها توظفت ,, وفصلت من العمل

قالت عطني خطاب او شي يثبت انك توظف قلت لهآ مآعندي .. قآلت طيب شهاده الثانوي ,, اعطيتها ورجعتها لي قآلت فيزتك مقبوله : )

ولي إلى الان 10 ايام من يوم المقابله والله يعجلها وتطلع بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.