الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم ...( من فرج كربة اخيه المسلم فرج الله كربته يوم القيامة )

استفسار السلام عليكم ...( من فرج كربة اخيه المسلم فرج الله كربته يوم القيامة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s j
    s j

مبتعث جديد New Member

s j الولايات المتحدة الأمريكية

s j , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طبيعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 05:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم مثل ما قلت بالعنوان مالقيت احد يساعدني

انا ابي قبول بمعهد و جامعة في امريكا و ودي بتخصصات هندسية اذا امكن والمدينه فيه ناس تمدح مدينة سياتل

طبعا نسيت اعرف عن نفسي العمر 20 اذا دخل شهر 11 المقبل
    متخرج السنه الي راحت
    النسبة 98.56

طبعا انا سمعت عن مكاتب في الرياض تجيب القبول بس المشكلة فيه ناس تسب فالمكتب وناس تمدع فيه

طبعا الي شفت ناس تمدحه مكتب خبراء التعليم ورقمهم 2190323 واتصل عليهم ولا احد يرد

وكمان كلمت مكتب ثاني وقال لي ارسل بياناتك الي هو دار المجالات والخدمات التعليمية بس خفت من كثر الي يقولون المكاتب والمكاتب

طبعا لي واحد من اخوياي يدرس هناك في تكساس لكن اذا جا بجيب لي قبول راح اتاخر في الابتعاث تقريبا 6 شهور وانا ودي اجي في اقرب فرصه

واسف ع الاطاله لكن حبيت اعلمكم وش قصتي
    ودي
  2. اخوي ماعليك من الي يسب المكاتب ولا شيء لان فيه ناس كثيرة ماسلمو اوراقهم صح للمكتب ويجون يسبون المكتب انا قدمت عن طريق مكتب ايجيك بالخبر قبول معهد وجامعة اريزونا الشمالية في فلاقستاف خلال 3اسابيع وشوي دقو علي قال قبولك جاء غير كذا سوو لي موعد مقابلة في القنصلية الامريكية بالظهران وللمعلوية بما أنك ماشاء الله نسبتك عالية جدآ انصحك بجامعة واشنطن في سياتل جامعة قوية وفيها معهد قوي وتصنيفها السادس على امريكا على ماظن والمكتب متعاون مع هذي الجامعة واذا تبي عنوان المكتب في الرياض تلقاه في مجمع الاندلس بوابة 4 الدور الثاني توني باحث عن عنوانه بالنت وهذا رقمهم 014199060
    دق عليهم وتفاهم معهم وادعيلي الله يفرج علي كربتي
    7 "
  3. مشكور اخوي ع الرد وما قصرت والله يعطيك العافية

بالنسبه للجامعة اريزونا جاك منها قبول معهد وجامعة ولا هذي تقصدني بهذا الشي

اما بالنسبة لمدينة سياتل انا اتمنى ان انقبل فيها والرقم الي اعطيته لي دقيت عليه ويعطيني تحويه بس مايقول الرقم واذا ظغطت ع الصفر ما احد يرد علي مدري عشان اليوم الاربعاء ومحد يفتح ولا ايش
    7 "
  4. والله ياخوي القبول المشروط مش صعب سهل أنك تجيب قبول مشروط أما عن المكاتب أنا انصحك ابعد عنها لأنك تقدر تجيب قبول مشروط وانت جالس في بيتك اللي عليك انك تراسل اي جامعة وتشوف وش متطلباتهم واذا اردت اي مساعدة انا حاظر
    7 "
  5. أختي عالية مهب كل المكاتب كذا انتي لازم تسلمين اوراقك وبياناتك صح

اخوي sj

انا جبت قبول حق معهد وحق جامعه يعني بأذن الله اخلص معهد اختبر توفل ولا ايلتس وادخل الجامعة اما عن المكتب ترا المكتب لهم دومات واوقات معينه يردون عليك انصحك روح لهم بنفسك
    7 "
  6. قدم على oregon state university
    اوراقك ترسلها على الايميل و الجامعة ممتازة جدا ومعترفة
    مابتخسر شي
    و عيب المكاتب تجيب قبول....بس وين ... جامعة تعبانه مليانه عرب؟ كيف تستفيد كذا ؟
    عيب انك تروح جامعة مليانه عرب....مابتستفيد بالانجليزي والي هو الاساس اذا تبي تدرس بره
    7 "
  7. والله يا خوي عالية نجد انا مالي خبره في هالامور ولا اعرف كيف اخاطبهم ولا اجيد اللغه بس اذا انت تقدر تساعد فانا شاكر ومقدر لك والله يالغالي

بالنسبة للمكاتب اذا والله ما لقيت احد يكون معي جاد مالي الا اقدم عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.