الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جواز مفقود في امريكا = جواز سفرة واحدة

مساعدة جواز مفقود في امريكا = جواز سفرة واحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ظهليل
    ظهليل

مبتعث مجتهد Senior Member

ظهليل البحرين

ظهليل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من هنغاريا , مبتعث فى البحرين , تخصصى NON , بجامعة Unversity of Northen Colorado
    • Unversity of Northen Colorado
    • NON
    • ذكر
    • Greeley, colorado
    • هنغاريا
    • Apr 2007
    المزيدl

July 21st, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم

أنا فقدت جوازي في امريكا قبل 7 شهور وبلغت السفارة والملحقية و الشرطة وعملت كل الأجرائات الازمة
    ورجعت السعودية بتذكرة مرور و حاولت اني اطلع جواز جديد في السعودية و عملو تحقيق وقالو لي بعد النظر في وضعك راح نطلع لك جواز جديد و لسفرة واحدة فقط وبعد مراجعة جوازات الراياض !!!

سؤال يطرح نفسه بما ان الجواز راح يتأخر راح اوقف قيد دراسي

ولماذا جواز لسفرة واحدة ؟؟؟؟ بصراحة ماقدر اجلس في امريكا 3 سنوات متواصلة بدون رجعة

هل من سبيل للحصول على جواز دائم وبصورة طبيعية و باسرع وقت ممكن موعد السفارة الاسبوع القادم

ولماذا علي مراجعة جوازات الرياض ؟؟؟؟

ارجو افادتي في أسرع وقت ممكن لان حالتي النفسية تعقدت و اشعر بان مستقبلي ضاع
  2. انا لله وانا ليه راجعون ليش يطولوها والله حرام
    والله ماعندي فايدة بس مابيدي الا أدعي لك الله يسهل عليك ويفرجها لك
    وتسمع اخبار تفرررررحك ولا تزعل عمرك ماكو شي اسمه مستقبلي ضاع خلي أملك بالله قوووي

تمنياتي لك بالتووووفيق يارررب

أبارق
    7 "
  3. وش هالكلام الله يرضى عليك مستقبلك يضيع عشان جوازك ضاع؟؟؟؟!!!
    اذا انت بالسعوديه ضبط امورك وكلم لك احد منا ومنا ومعارف بالجوازات لو تدخل على المدير وتشرح له وضعك واذا انت بامريكا توصي احد من السعوديه ويسنع وضعك كل شي له حل لاتضيق صدرك ولاشي الامور سهالات والله ماتستاهل الضيقه وانا اخوك احمد ربك جت على كذا وناظر مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك مع اني اثق انها ماهي مصيبه وسهله ومتيسره بإذن الله طالما وضعك بالسليم ودراستك ماشيه قل الحمد لله وخلها لربك ثم للوقت هو يحلها

اتمنى لك التوفيق يارب وكل مسلم
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية على المواساة

أنا موجود بالسعودية ولا عندي واسطة الا رب العالمين

الي يعرف احد لايقصر يخبرني وانا انشاء الله السبت او الأحد الجاي رايح مديرية جولزات الرياض اراجعهم واشوف الوضع

والله يعطيكم ألف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.