الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خبر عن الملحقيه اللي في امريكا اتمنى يكون مو صحيح

استفسار خبر عن الملحقيه اللي في امريكا اتمنى يكون مو صحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah bin said
    abdullah bin said

مبتعث جديد New Member

abdullah bin said الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah bin said , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة Georgia Institute of Technology
    • Georgia Institute of Technology
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    انا جاني خبر يقول ان اللي ينضم للملحقيه حاليا وكان يدرس على حسابه الخاص الملحقيه ما تعطيه حق الاشهر اللي دفعها وتذكره الطيران اتمنى من ذوي الخبره الافاده في هذا الموضوع وموضوع ما مدى سهوله الانضمام في الاشهر القادمه علما بان التخصص هندسه صناعيه
  2. هلا فيك اخوي انا الحمد لله انضميت هل فتره بسس باقي ما جاء الضمان مالي مابي منهم ولا دولار ولا شي ابي الضمان اعطيه المعهد وبس
    بخصوص المعهد لي دفته انا كانت ابي اطلب تعويض بس قالو لي الششباب كلام الشباب وسمعت كلامهم يقلون اذا عوضتك الملحقيه رح تحسب لك يعني مثلا 3 شهور دفعتنا الملحقيه تحتسب في البعثه
    يعني اسسدهم ع راحتي ولا تدفع الملحقيه وتحسب لي سنه 6 شهور ..امااا موضوع الانظمام مافيه اي شخص رح يقول لك اي او لا لانه صعب احد يقول لك الامصدر تعريفه موثوق فيه
    واهم شي صلاه الاستخاره وربك يعين . بتوفيق
    7 "
  3. مايعوضونك عن شيء عدا رسوم الفيزا هذا من واقع تجربة لاكن في بريطانيا وهالقرار نزل بشهر 4 من عام 2009 وانا كنت مبتعث من شهر 10 عام 2008 ماطلو فيني حسبي الله عليهم لين نزل هالقرار مع انه مايشملني لأني مبتعث قبل صدوره وبمدة ماهي سهلة 6 شهور لاكن حسبي الله على الظالم جعلها غصه في حلوق من ظلمني قولو آمين
    اما بالنسبة لأمريكا لا أعرف بالضبط ولاكن اتوقع انه القرار يشمل جميع الملحقيات في دول الابتعاث هذا والله اعلم.
    7 "
  4. اشكركم اخواني على معلوماتكم لاكن انا اليوم جاي من المسول عن الالتحاق بالولايات المتحده يقول الحين صعبه نلحق احد الا لازم تكون مخلص معهد اللغه وجبت درجه بالتوفل يعني يقول اللغه على حسابك واذا جبت التوفل في امكانيه نلحقك والا اذا بغيت تلتحق وانت في معهد اللغه لازم من الوزير اونائبه والله اعلم اتمنى ردودكم على هالموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.