الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اخواني الطلاب اللي متواجدين في امريكا ( الله يرزقكم الجنة ) ضروري جداجداجدا

حوار اخواني الطلاب اللي متواجدين في امريكا ( الله يرزقكم الجنة ) ضروري جداجداجدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thepoor
    thepoor

مبتعث جديد New Member

thepoor الولايات المتحدة الأمريكية

thepoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • مدري
    • ذكر
    • ليس بعد, الله اعلم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 22nd, 2011, 07:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الطلاب اللي متواجدين في امريكا حاليا .. ,, واللي سبق انهم غيروا المعهد ,,,

لما تجي السعودية زيارة .. وترجع لامريكا ,, هل لازم توريهم الاي توني القديم .. اللي عليه ختم الدخول ,,

بالرغم انك تدرس في معهد مختلف وغير عن اللي مطبوع في التأشيرة ..

سؤال مهم ارجوا الاجابة عليه ... وفقكم الله
    برضوا ,,, هل تغيير المعهد بعد الوصول الى امريكا سهل من الملحقية .. ولا يمرمطونا ..

افيدوني الله يوفقكم

...

2. السلام
    انا في امريكا من 3 اسابيع وناوى اروح لسعوديه بعد 10 ايام يعنى في رمضان والعيد وسوالك مهم جدا بس للاحتياط خذ كل اى تونى وصورهم وروح للمطار بدري الى راح تطلع منه من امريكا يعنى اخر مطار واستفسر هناك يقولون بعض الشباب انه فيه مكتب في المطار لازم تمر عليه قبل كل شى وياخذ منك بعض المعلومات زي متى راح ترجع وعلى اي خطوط وغيرها من الاسئله ويسجلونها عندهم في السستم واذا مامريت عليهم ماتقدر تدخل مره ثانيه مع ان الفيزا 5 سنوات واتمنى ان الشباب الى رجعو لسعوديه يفيدونا اكثر مع ان واحد من الشباب راجع لسعوديه في رمضان ويقول ان كان الاجراء هذا لفتره معينه لاسباب امنيه بس الان مو موجود بس لازم التاكيد
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jubaily
    السلام
    انا في امريكا من 3 اسابيع وناوى اروح لسعوديه بعد 10 ايام يعنى في رمضان والعيد وسوالك مهم جدا بس للاحتياط خذ كل اى تونى وصورهم وروح للمطار بدري الى راح تطلع منه من امريكا يعنى اخر مطار واستفسر هناك يقولون بعض الشباب انه فيه مكتب في المطار لازم تمر عليه قبل كل شى وياخذ منك بعض المعلومات زي متى راح ترجع وعلى اي خطوط وغيرها من الاسئله ويسجلونها عندهم في السستم واذا مامريت عليهم ماتقدر تدخل مره ثانيه مع ان الفيزا 5 سنوات واتمنى ان الشباب الى رجعو لسعوديه يفيدونا اكثر مع ان واحد من الشباب راجع لسعوديه في رمضان ويقول ان كان الاجراء هذا لفتره معينه لاسباب امنيه بس الان مو موجود بس لازم التاكيد
    ويعطيكم العافيه
    الله يعطيك العافية .. بس لازم نتأكد 100 % ... هذي اجراءات مهمة ونبي ناس مجربين
    معقولة كل اللي يشوفون الموضوع ولا واحد غير المعهد وسبق ان رجع للسعودية .. فينكم يا اخوان نبي ردودكم الله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    التحويل حسب مزاج المشرف اذا اقتنع وافق اذا لا انسى الموضوع .

اما عن الدخول الى امريكا تحتاج اي توني جديد وساري المفعول فقط ..
    طيب اخت ديما ,, والتاشيرة اللي 5 سنوات ؟؟
    هل لازم تأشيرة جديدة او اجيب اي توني جديد فقط ساري المفعول ؟؟

نريد ناس مجربين ... انتظركم
    7 "
  5. لا خلاص التاشيره مالها دخل مستمره لمدة خمس سنين المطلوب فقط اي تويني ساري المفعول ..

وانت خارج من امريكا روح لمكتب الهجره في المطار وسوي تسجيل خروج ..

تغيير المعهد فقط راسل المشرف واساله وطبعا لازم يكون عندك سبب مقنع "ياكرهي لهاذي الجمله لقالوها يعني انا بس ابغى اتمشى مثلا !!!"..

رحله سعيده ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    لا خلاص التاشيره مالها دخل مستمره لمدة خمس سنين المطلوب فقط اي تويني ساري المفعول ..

وانت خارج من امريكا روح لمكتب الهجره في المطار وسوي تسجيل خروج ..

تغيير المعهد فقط راسل المشرف واساله وطبعا لازم يكون عندك سبب مقنع "ياكرهي لهاذي الجمله لقالوها يعني انا بس ابغى اتمشى مثلا !!!"..

رحله سعيده ان شاء الله
    الحمد لله ... الله يعطيك العافية اختي ديما

طيب هل اذا كان عندي اكثر من قبول فيها مشكلة .. يعني انا الان جاني قبول ( اي توني ) وقدمت على التاشيرة وطلعت .. ولسه ماسافرت امريكا .. وقبل سفري وصلني قبول ثاني ( بس ماراح استخدمه في المطار ولا شي ) .. لكن اذا دخلت امريكا باستخدمه واروح للمعهد الثاني .. واسوي اخلاء طرف من المعهد الاول .. هل هناك مشكلة ؟
    لاني سمعت انه فيه ناس كثير عندهم ثلاث واربع قبولات ومافيها مشكلة ..

افيديني ... او اللي يعرف يفيدنا الله يوفقه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thepoor
    الحمد لله ... الله يعطيك العافية اختي ديما

طيب هل اذا كان عندي اكثر من قبول فيها مشكلة .. يعني انا الان جاني قبول ( اي توني ) وقدمت على التاشيرة وطلعت .. ولسه ماسافرت امريكا .. وقبل سفري وصلني قبول ثاني ( بس ماراح استخدمه في المطار ولا شي ) .. لكن اذا دخلت امريكا باستخدمه واروح للمعهد الثاني .. واسوي اخلاء طرف من المعهد الاول .. هل هناك مشكلة ؟
    لاني سمعت انه فيه ناس كثير عندهم ثلاث واربع قبولات ومافيها مشكلة ..

افيديني ... او اللي يعرف يفيدنا الله يوفقه ..
    نفس السؤال

ياليت احد يفيدنا
    7 "
  8. أحبائي
    في المطار يجب استخدام الآي توني اللي استخدمته أثناء استخراج الفيزا ، لأن أرقام السيفس سيتم مطابقتها . بعدها تروح للمعهد اللي أخذت منه القبول وتعمل ترانسفير للمعهد الجديد مع إعطاء الملحقية خبر بهذا الموضوع .
    اللي راح يسافر خارج أمريكا ما يحتاج الذهاب لمكتب الامقريشن لتسجيل الخروج لأنهم ألغوا النظام هذا .
    تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.