الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تحويل الدراسه من حسابي لحساب الدوله في اميركا

استفسار تحويل الدراسه من حسابي لحساب الدوله في اميركا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية born this way
    born this way

مبتعث مستجد Freshman Member

born this way السعودية

born this way , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 06:37 AM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

انا تخرجت من الثانوي-ادبي وابغى ادرس بكالريوس قانون في امريكا ان شا الله
    بس لان البعثات ما تضم الادبي فقررت اني ادرس اول شي على حسابي بعدين احول على حساب الدوله ان شا الله

سؤالي.. كم ياخذ وقت على بال ما انضم لحساب الدوله في اميركا؟ قريت في النت انها من شهر الى ثلاثه ان شا الله.. صحيح هالكلام؟
    و ايش هي اسرع دوله في الانضمام ؟

وهل لازم اخذ لغه هناك على حسابي ؟ ولا ينفع على حساب الدوله ؟ وكمان لو معي لغه اصلا انا هل لازم ارجع ادرس هناك لغه ؟ ولا خلاص مايحتاج؟؟؟ وعموماً معاهد اللغه كم تاخذ تقريبا؟

وشكرا جزاكم الله الف خير
  2. سؤالي.. كم ياخذ وقت على بال ما انضم لحساب الدوله في اميركا؟ قريت في النت انها من شهر الى ثلاثه ان شا الله.. صحيح هالكلام؟
    والله وأنا أخوك حتى أنا أتمنى إنه يكون من شهر إلى ثلاثة.. هو غالباً مايكون بهالحدود, لكن مستحيل أحد يقدر يفيدك تماماً لأنها تختلف مالها وقت محدد واللي مثل كذا يُعتبر من علم الغيب ما أحد يفتي لك فيه 100%..لكن نسأل الله العلي العظيم إنه يكون بأقل من هالمدة بعد.

و ايش هي اسرع دوله في الانضمام ؟
    ما أدري..بس ما أعتقد فيه فرق.

وهل لازم اخذ لغه هناك على حسابي ؟ ولا ينفع على حساب الدوله ؟
    ضروري إنك تدرسين لغة هناك, أصلاً أول من بيستفيد أنتي, بعدين هي تنحسب من ناحية ثانية إن تكاليف المعهد بتكون أقل من تكاليف الجامعة وهالشي بيقتصد عليك إستنزاف جيبك لين تجيك البعثة وما إلى ذلك.
    بس مافهمت جزء (ينفع على حساب الدولة).. لكن اذا قدرتي يصير أحلى شي موب ينفع وبس.

وكمان لو معي لغه اصلا انا هل لازم ارجع ادرس هناك لغه ؟ ولا خلاص مايحتاج؟؟؟
    ما أدري والله, بس أنا أقولك برضو إدرسي لغة حتى لو تعرفين.

وعموماً معاهد اللغه كم تاخذ تقريبا؟
    المعاهد تختلف من مكان لمكان ومن معهد لمعهد, لكن انا معهدي في أوريقون بورتلاند كلف علي مايقارب 12,800 ريال شامل السكن لمدة شهر ودراسة لمدة ثلاث شهور وتأمين طبي ووجبتين مدري ثلاثة وأشياء أخرى.

وعسى الله يوفقك وييسر أمرك ويكتب لك اللي فيه الخير.,
    7 "
  3. الله يوفقك ويسعدك ويسهل امرك وانشالله تنضم للبعثه اليوم قبل بكره والله دعيت لك من قلب وانشالله بقول لامي تدعيلك
    طيب معليش بزعجك.. بس هل في معاهد في نيويورك بنفس هذا السعر؟
    وكم لك في أميركا؟ وكيف أخذت قبول من المعهد وانت هنا بالرياض ؟ تفاصيل الله يخليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة born this way
    الله يوفقك ويسعدك ويسهل امرك وانشالله تنضم للبعثه اليوم قبل بكره والله دعيت لك من قلب وانشالله بقول لامي تدعيلك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة born this way
    طيب معليش بزعجك.. بس هل في معاهد في نيويورك بنفس هذا السعر؟
    وكم لك في أميركا؟ وكيف أخذت قبول من المعهد وانت هنا بالرياض ؟ تفاصيل الله يخليك

ماعليش على التأخر بالرد لكني ما أتواجد هنا دائماً ..
    والله ما اعرف عن نيويورك واسعارها, إسألي الشباب بقسم الولايات الشرقية على الرابط ذا..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/

مالي ولا يوم مابعد رحت..رحلتي بـ 14 سبتمبر بإذن الله

جبت القبولات كلها عن طريق مكتب مستقبلي .. قبول المعهد والجامعة..
    اذا حابة تتواصلين مع المعهد شوفي إعلانهم فوق بالصفحة الرئيسية للمنتدى ..
    هذا رابطهم..
    http://myfuture.com.sa/

أي خدمة حاضر .. والله يوفقك وييسر أمرك ويخلي لك أمك.,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.