الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليييز ساعدوني ( كشف الحساب لسفارة ) ؟؟؟؟ والله حبكي :(

مساعدة بليييز ساعدوني ( كشف الحساب لسفارة ) ؟؟؟؟ والله حبكي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل وكلي فخر
    أمل وكلي فخر

مبتعث جديد New Member

أمل وكلي فخر الولايات المتحدة الأمريكية

أمل وكلي فخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ديكور , بجامعة !!!
    • !!!
    • هندسة ديكور
    • أنثى
    • أرلنقتن, فرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 07:02 PM

السلام عليكم
    تكفووون إلي يحل مشكلتي والللهي أدعييله من كللل قللللبي بلييييز ساعدوووني والله اني حبكي مررره نفسيتي زفففت وتعبااانه مرررره لأني كل ما اصلح شي يطلع لي شي جديد وكل ما أصلح شي يطلع لي شي جديد !!
    انا طبعا طالعه على حساب ابويا ،،
    انا رحت لمكتب قبووول وزبطت اورااقي وكل حاجه وجبت شهاده بنكيه وطلعت ورقة قبول من المعهد وحجزت موعد ع السفاارة وكل حاجه بس قالوا لي السفاارة تطلب شي اسمو كشف حسااب ولازم يكوون فيه مبلغ وقدره !! ايش هدا انا اول مررره اسمع بكشف الحساااب ؟؟ انا معايا شهاده بنكيه بمبلغ 150 الف ريال اوكي ليه يطلبوا كشف الحساااب ؟؟ انا حدفع للمعهد ولا لسفاارة ؟؟ بلييييز قولولي ايش هدا كشف الحساااب لأني اوووول مرره اسمع فييه وكلمت صاحبااتي اللي في امريكا وقالوا لي ما طلبوا كشف حساب ولا اي حاجه !! بلييييز قولولي ايش اعمممل والله شوي وأبكي نفسيتي زفففت وظااع كل حاجه من قداامي
  2. وعليكم السسسلام والرحمه

هدي اعصابك الموضوع مايستاهل 

خلي ابوكي او صاحب الحساب اللي فيه ١٥٠ الف زي ماتقولي يروح البنك ويطلب كشف حساب ثلاث شهور وبس
    السفارة الامريكيه الايام الاخيرة تطلب كشف الحساب عشان تتاكد انه المبلغ موجود من اول لصاحب الحساب وعنده دخل مو مجرد انحط مبلغ وانطبعت له شهاده ورجع المبلغ

ملخص الموضوع ذا الاجراء تطلبه السفاره عشان تتاكد انه اللي حيدخل اميركا عنده مبلغ كافي له وزياده مويدخل هناك ويدور شغل يشتغله وعنده مبلغ كافي انه يرجع لاهله

سلامي واحترامي
    7 "
  3. يآبنت الحلال وش فيك منخرشه وحالتك حاله

الشغله مو مستاهله .. انتي معاك شهاده بنكيه بـ 150 الف ريال حلو ؟

المبلغ هذا .. إذآ كان بحسآب أبوك وهو اللي بيتكفل بمصاريفك .. ماعليه إلأ إنه يسوي شي واحد

* يروح للبنـك ويطلب منهم كشف حسآب حق 3 أشهر .. يعني عشان السفاره يتأكدون ان الحساب هذا شغال وفيه عمليات سحب وايداع وما إلى ذلك

الحكايه مو مستاهله تتعبين نفسك بالتفكير فيهآ لآن الامر تآفه جداً

دعواتك لي وللجميع بالتوفيق
    7 "
  4. طبعاً مثل كلام الإخوان بس بحاول أبسط لك الموضوع ..

أنتي يوم طلعتي الشهادة البنكية طلعتيها من حساب مين؟
    يعني الـ 150 ألف كانت بحساب مين؟.. بحساب أبوك صح..
    الحين روحي وطلعي كشف حساب 3 شهور لنفس الحساب حق أبوك اللي كانت فيه الـ150 ألف.. حتى لو إن أبوك صرفها ولعب فيها وأي شي .. المهم إنهم يتأكدون إن الحساب ماشي فقط لا غير ..

والله انا أول ماقريت موضوعك حسبتك بتقولين سلفوني .. بس أشوا الله ستر (فيس مصري) ..

بعدين شوفي الرابط هنا يمكن يساعدك بشي ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread287730.html

مذكور فيه كل شي عن السفارة واللي يطلبونه وما إلى ذلك ..

والله يوفقك وييسر أمرك .,
    7 "
  5. ياعزيزتي مايحتاج الشهادة البنكية كافيه بس يكون فيها اكثر من 120 الف ريال انا طلعت شهادة بنكية بالمبلغ المذكور وكانت مقابلتي يوم الاحد الماضي واستلمت التاشيره يوم الثلاثاءالحمدلله والشكر يعني مايحتاج كشف حساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.