الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مهم

حوار مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي غيرك يارب
    مالي غيرك يارب

مبتعث جديد New Member

مالي غيرك يارب كندا

مالي غيرك يارب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة pp
    • pp
    • تسويق
    • أنثى
    • 000, -----
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 08:17 PM

السلام عليكم
    بدخل في الموضوع علي طول
    انا مبتعثه علي كندا من المرحله الخامسه وكان المرافق والدي والحمد الله الله وفقني وقدرت اجيب درجه عاليه في اللغه يعني اي جامعه تقبلني بس مالقيت ولا قبول في كندا وماافكر ارجعلها فيمكن اكمل دراستي في بريطانيا ولا امريكا بس المشكله الوالد تعب من الغربه لانه كبير بالسن وانا آجلت الدراسه عشانو وقلتلو مابي اكمل خلاص تعبت من الدراسه وانا والله احب الدراسه بس عشان ماخليه يحس بالذنب في يوم اني ماكملت عشانو ومتاكده بانو ربي بيعوضني ياناس بكل مافيني ابي اكمل الماجستير وانا قبيليه مستحيل اروح لحالي واشوف دايم في هالمنتدئ بنات يبغون محرم انا متخوفه من هالموضوع وجدا محرجه يااهل الخير لو شاب شاف مشكلتي ويفكر بالزواج وهو يستخير وانا استخير اظن مافيها شي <علي كيفه هو الي يحدد امريكا ولابريطانيا والولايه والجامعه الي يبغاها انا واجهتني مشاكل المحرم من قبل ماسافر المره الاولى بس مافكرت اطلب هالطلب نهائي لانو سنه اللغه يحتاج لها مجهود كبير وقت طويل بس الماجستير مو كل يوم اداوم ممكن يومين في الاسبوع يعني بكون فاضيه للبيت واهتم فيه بس الشاب الي يبغي اتمنئ انه يكون متوظف لجل قدام اهلي لو وظيفه بسيطه او يكون مبتعث يريد الزواج من انسانه مثقفه تكون له عون والي مكتوب بنشوفه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.