الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شروط الجامعات الامريكيه

استفسار شروط الجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجتهد م
    طالب مجتهد م

محظور

طالب مجتهد م الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجتهد م , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Idaho
    • University of Idaho
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Moscow, Idaho
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 11:11 PM

السلام عليكم: ياشباب انا احترت انا الان اود ان اؤجل ترم في الجامعة بالسعودية بس ماقدر اسحب ملفي
    (مع العلم شهادتي الاصليه عندهم) حبيت اطلع امريكا ادرس معهد+جامعة وان شاء الله انضم.
    س:اذا كان عندي شهادات ثانوي غير طبق الاصل مختومة من المدرسة تستلمها الجامعة في امريكا والا يجب ان تكون الاصلية؟
    وهل اذا قبلتها الجامعة الملحقية تضمني للبعثة على طول والا يجب توفر شهادة الثانوي الاصلية ؟
    مع العلم راح ادرس بامريكا وانا مؤجل ترم يعني مسجل بالجامعة اللي في السعودية.
    وهل احد انضم للبعثة من قبل وهو مسجل في الجامعة بالسعودية
    تكفون ساعدوني الله يوفقكم !!!
  2. حبيبي
    على بالك جامعات أمريكا زي السعودية!!
    بأمريكا ما يقبلوا لا شهادتك الأصلية ولا صورة منها . لازم ترسل شهادتك الأصل (بالعربي) ونسخة معتمدة باللغة الانجليزية إلى إحدى مؤسسات تصديق الشهادات بأمريكا . وبعد ما يتم التصديق راح يرجعوها لك وتبدأ تراسل الجامعات الأمريكية بالشهادة المعتمدة من المؤسسة الأمريكية .
    نصيحة لا تحذف فصل دراسي عشان أفكار غير واضحة عندك .
    الله يوفقك حبيبي
    7 "
  3. بسيطه جداً ,, اذهب لادارة التعليم في منطقتك أو وزارة التعليم ,, واطلب شهاده بدل فاقد ,, وخلها عندك بدون اللي في الجامعه ,, لا هم دروا عن الجامعه ولا الجامعه دريت عنهم

خذ شهادتي أول وثاني ثانوي ,, وروح لك مكتب يترجمها لك او مكتبه وخليه يترجمها لك ,, وروح صدقها من الإشراف في منطقتك وإدارة التعليم من بعدها ,, وبكذا انتهت مشكلتك كلياً

لا تحتاج ترسلها أمريكا وتصدق الترجمه ولا هم يحزنون
    ولا ترسل الأصل أبداً الأصل ترسلها لما تجي تدرس

بالتوفيق ..,
    7 "
  4. شكرا لكم على الردودthank .(أ.حنين ***)سؤال مهم***فيه ناس قبل كذا انضموا للبعثه وشهادتهم في جامعتهم اللي بالسعوديه بس على ماظن انهم صدقوا شهاداتهم من الوزارة (بدل فاقد)
    اتاكدي اناماضمن لك هذا الكلام وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. عذرا لكن التصديق اوقفوه ولايوجد تصديق الان الا في السفارة السعودية في الدولة المسافر لها ولكن اعتقد ان ختم الوزارة يكفي للتقديم لأنه باللغة الأنجليزية بستطاعتك الذهاب الى وزارة التربية والتعليم وطلب ترجمة الشهادة منهم وختمها ولكن لا أضمن قبول الجامعات لها بدون تصديق ولكن حاول قد يقبلون بها لأن الختم اصبح باللغة الانجليزية بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.