الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو سمحتوا افيدوني بليززز ضروري ساعدوني

مساعدة لو سمحتوا افيدوني بليززز ضروري ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا سأنقل لك ما أعرفه من كلام أناس
    بأن الأشعه والتمريض يحق لطلاب القسم الأدبي دراستها ,, تأكدي من هذا الأمر من خلال الوزاره أو التقيدم إذا أتاحوه واللي كاتبه ربي يصير لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف العبدلي
    طيب خوذي إدارة عامة أو محاسبة أو شي له علاقة بالقانون والإستشارات << مجلس الشورى للحين يدرس مسألة التراخيص للنساء في هالمجال من خمس سنين حشى والله لو أنها قيادة المرأة
    وإذا عندك وعي بالعمل الإنساني والاجتماعي وحابه تنخرطين فيه خخخ مايمديك على الكلمة ، فيه عندك إرشاد اجتماعي اللي له علاقة بالإستشارات الأسرية والاجتماعية او حقوق الإنسان مع انها وجاهه أكثر منها عمل واقعي ( أقصد عندنا ) ، الله يوفقك
    هي تريد دراسة بكالوريوس ,, ودراسة البكالوريوس في بعثات الملك مقتصره فقط على التخصصات الطبيه
    7 "
  2. بس انا ابي تخصص مختبرات مو تمريض ولا اشعة المشكلة انادراستي دبلوم تقنية شبكات يعني لازم بكالريوس طبي اكمل بعلوووم حاسب والا ادارة مالية والا اي تخصص اداري ....... المشكلة بالشروط ضروري تخصص طبي او صحي انا ماعندي اي مشكلة بالمختبرات قريت عن التخصص وعجبني انا من اول اميل للكيمياء والمعادلات يعني اقد انجح فية لانة تخصص ممتع بس انا اقول لو سجلت بيقبلوني مثلا ....والا بيرفضون عشاني ادبي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.