الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف احصل على الجنسيه الامريكيه ؟؟ او القرين كارد

استفسار كيف احصل على الجنسيه الامريكيه ؟؟ او القرين كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    مازلت تغلط على الناس بكلمة عالم ما تستحي .. يا اخي ترا الناس يقدرو يغلطو عليك كمان ... بس والله عيب هذا الكلام ..
    تذكر تماما بأن الناس لو خالفوك بالرأي هذا لا يدل على انهم ما يستحون .. لأن اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية .. حتى لو كان راح يخدم بالجيش الامريكي هذا يعني انه ما يستحي ؟
    يا اخي تذكر اني الجيش الامريكي هو اللي دافع عن بلادنا في حرب العراق السابقة وهو اللي دافع عن الكويت والممارسات اللي يمارسها الجنود الاميركان في العراق او الفيتنام كانت ممارسات شخصية لا يعلم بها النظام الامريكي .. اطلاقا والدليل اني اكثر من جندي امريكي تم محاكمته على ما اقترفه من جرائم ضد الناس.
    عموما ما نبي ندخل بمقارنات .. انت ما دامك تستخدم اسلوب الشتم والتقليل من الطرف الآخر ... بكلمتك المشهورة عالم ما تستحي .. فهذا يجعلني اترك لك المجال للشتم والقذف كما تشتهي .. تفضل اخوي الكريم الساحة فاضية لك اشتم واقذف على كيفك.. في امان الله شكر لذوقك.
    بعلق فقط على جزئية ممارسات الجيش لأنك بصراحة ما تدري وش الوضع : أنت غلطان لما تقول أن الممارسات من تعذيب وخلافه أعمال فردية من جنود وليست أوامر عليا ، نعم بعضها أعمال فردية لكن الجزء الأكبر بأوامر عليا وأعطيك مثال : الإعلام الأمريكي قبل ثلاث سنوات تقريباً سرب معلومات عن أن الرئيس السابق جورج بوش سمح باستخدام التعذيب في غوانتانامو لإستخراج الاعترافات من السجناء ، والرئيس ما أنكر هذا الكلام بل قعد يبرر له ويقول أننا اضطررنا لذلك وإن حنا امة الديموقراطية وحقوق الإنسان بس هاذولي السجناء ما يستاهلون! أضف إلى ذلك أبو غريب : بالله سجن بكبره ممارسات فردية خلك واقعي! وبالطبع بياكلها كم واحد طلعت صوره في التعذيب من الجنود والضباط الكبار بيتقاعدون وينجون منها بسلام. فشل من بالك فكرة أنها ممارسات فردية وهذا كله كووووم وتعذيب السي آي إي كوم آخر طبعاً اللي طلع بالإعلام حق الجيش فقط. إذا انت تهتم بالسياسة إدخل على وثائق ويكيليكس وشف الهبل كيف.

وبعدين من لعب عليك وقال لك انهم حمونا من صدام؟ وحمو الكويت بعد!!! يخسون ما حمو إلا مصالحهم وأنت تعرف ان الصحراء اللي نسكن حنا فوقها في باطنها أكبر إحتياطي نفط بالعالم،،،

عموماً أمريكا بلد متطور وجميل لكن سياستها الخارجية اوصخ شيئ شفته بحياتي : يعني داخل امريكا تحصل عتلى حقوقك كاملة ونظام ديموقراطي وعدل ، لكن في المقابل يسوون العكس ويدعمون حكومات وجيوش دكتاتورية وظالمة ويدرون لكن مصالحهم اولى . يكفيك دعمهم وإلتزامهم بحماية إسرائيل والدعم السنوي اللي ينزل لها . أكبر دولة تحصل على مخصصات من الحكومة الأمريكية في العالم إسرائيل ليش!!!

أنا اتمنى أنك تعرف أن الدراسة هناك لا تستلزم انك تحاول تبرر لهم او تبين هل هم خطأ ولا صح ، لأنه أولاً وأخيراً أنت رايح تدرس مو تثبت عظمة أمريكا عشانك بتدرس فيها! يمكن انا أبالغ شوي لكن ألاحظ وجود نسبة من الدارسين هناك يحس ان ضميره يُلزمه أنه يصحح لأمريكا لأنه يدرس عندهم!!! أنت تدرس عندهم بفلوس مو متفضلين عليك بشيئ.

ترى اقول هذا كله وأنا أعتقد ان الشعب الامريكي من اطيب شعوب العالم وأرقاها أخلاق وأمريكا بلد رائع لكن حكومتهم من أوصخ حكومات العالم.

وعموماً لا تزعل لما قلت عالم ما تستحي : لأنه بصراحة لازم تقوي لهجة الخطاب احياناً عشان يتنبه الطرف الثاني وش هو قاعد يكتب ، وللأسف اللي قاعد يقول اخدم في الجيش الأمريكي يمكن ما يدري وش السياسة وحياته كلها كورة وأفلام ومسلسلات والسياسة ما يعرف منها إلا إسمها وسمع بأن الخدمة في الجيش تعطيك جنسية وقال يالله قدام اخدم!
    7 "
  2. اولا بالنسبة للبيانات الشخصية الخاصة بي .. فما اعتقد انها تهمك كثير لو انا استخدمت حساب زوجتي في مبتعث فحاول انك ما تخلي بالك يروح مكان ثاني وسواءا كان المتحدث ذكر او انثى ما اعتقد اني هذا الشي راح يؤثر على النقاش ابدا فحاول تخليك في صلب الموضووع.
    ثاني شي: انا ذكرت بأني زوجتي هي اللي تدرس مو انا عشان اوضحلك إني انا مافي احد صرف علي ريال لا السعودية ولا أمريكا لأن في احد الاخوان ذكر بأن السعودية ارسلتني عشان ادرس وانا نكرت الجميل عشان كده حبيت ارد عليه واقوله بالعكس انا ماحضرت هنا عشان ادرس انا مجرد محرم ماخذ اجازة من عملي ودرست في بريطانيا سبع سنين على حساب والدي والحمد لله وما حتجت اني اخذ فلوس لا من الحكومة ولا من غير الحكومة والحمد لله.. مع اني ولائي الاول والاخير للسعودية والحمد لله ... فما في داعي نحيد عن الموضوع الاصلي.
    والشي الثالث والاخير : حضرتك ذكرت بأني الجنسية الاسرائيلية هي افضل الجنسيات في العالم فلو عرضت علي هل سآخذها ؟؟؟ وانا احب ارد عليك يا شاطر .... اني نحن مبتعثين على امريكا والعلاقات السعودية الامريكية مثل العسل ولو في مشكلة في حصولي على الجنسية الامريكية كان اصلا حكومتنا ما ارسلتنا على أمريكا من الأصل ... فمافي داعي تقارن بين امريكا واسرائيل لأننا كلنا عارفين الفرق كويس وكلنا عارفين اني المقارنة بين البلدين لا اصله لها وكلنا عارفين علاقة السعودية بامريكا وعلاقة السعودية بإسرائيل .. فحاول مرة ثانية ما تخرج كثير عن صلب الموضوع ولا تتصلب برأيك كثير..
    مثل ما انت لك رأي الناس لهم رأي .. وفي النهاية مثل ما حاربت افغانستان ودعمت بعض الديانات على حساب المسلمين تراها في نفس الوقت دافعت عن الكويت وعن السعودية وفي بيننا وبينهم علاقات مشتركة واكبر دليل انك انت وغيرك من الناس تدرسون فيهاااااا بس ما قد سمعنا احد يدرس بإسرائيل ...... شكرا لك يا بطل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    بعلق فقط على جزئية ممارسات الجيش لأنك بصراحة ما تدري وش الوضع : أنت غلطان لما تقول أن الممارسات من تعذيب وخلافه أعمال فردية من جنود وليست أوامر عليا ، نعم بعضها أعمال فردية لكن الجزء الأكبر بأوامر عليا وأعطيك مثال : الإعلام الأمريكي قبل ثلاث سنوات تقريباً سرب معلومات عن أن الرئيس السابق جورج بوش سمح باستخدام التعذيب في غوانتانامو لإستخراج الاعترافات من السجناء ، والرئيس ما أنكر هذا الكلام بل قعد يبرر له ويقول أننا اضطررنا لذلك وإن حنا امة الديموقراطية وحقوق الإنسان بس هاذولي السجناء ما يستاهلون! أضف إلى ذلك أبو غريب : بالله سجن بكبره ممارسات فردية خلك واقعي! وبالطبع بياكلها كم واحد طلعت صوره في التعذيب من الجنود والضباط الكبار بيتقاعدون وينجون منها بسلام. فشل من بالك فكرة أنها ممارسات فردية وهذا كله كووووم وتعذيب السي آي إي كوم آخر طبعاً اللي طلع بالإعلام حق الجيش فقط. إذا انت تهتم بالسياسة إدخل على وثائق ويكيليكس وشف الهبل كيف.

وبعدين من لعب عليك وقال لك انهم حمونا من صدام؟ وحمو الكويت بعد!!! يخسون ما حمو إلا مصالحهم وأنت تعرف ان الصحراء اللي نسكن حنا فوقها في باطنها أكبر إحتياطي نفط بالعالم،،،

عموماً أمريكا بلد متطور وجميل لكن سياستها الخارجية اوصخ شيئ شفته بحياتي : يعني داخل امريكا تحصل عتلى حقوقك كاملة ونظام ديموقراطي وعدل ، لكن في المقابل يسوون العكس ويدعمون حكومات وجيوش دكتاتورية وظالمة ويدرون لكن مصالحهم اولى . يكفيك دعمهم وإلتزامهم بحماية إسرائيل والدعم السنوي اللي ينزل لها . أكبر دولة تحصل على مخصصات من الحكومة الأمريكية في العالم إسرائيل ليش!!!

أنا اتمنى أنك تعرف أن الدراسة هناك لا تستلزم انك تحاول تبرر لهم او تبين هل هم خطأ ولا صح ، لأنه أولاً وأخيراً أنت رايح تدرس مو تثبت عظمة أمريكا عشانك بتدرس فيها! يمكن انا أبالغ شوي لكن ألاحظ وجود نسبة من الدارسين هناك يحس ان ضميره يُلزمه أنه يصحح لأمريكا لأنه يدرس عندهم!!! أنت تدرس عندهم بفلوس مو متفضلين عليك بشيئ.

ترى اقول هذا كله وأنا أعتقد ان الشعب الامريكي من اطيب شعوب العالم وأرقاها أخلاق وأمريكا بلد رائع لكن حكومتهم من أوصخ حكومات العالم.

وعموماً لا تزعل لما قلت عالم ما تستحي : لأنه بصراحة لازم تقوي لهجة الخطاب احياناً عشان يتنبه الطرف الثاني وش هو قاعد يكتب ، وللأسف اللي قاعد يقول اخدم في الجيش الأمريكي يمكن ما يدري وش السياسة وحياته كلها كورة وأفلام ومسلسلات والسياسة ما يعرف منها إلا إسمها وسمع بأن الخدمة في الجيش تعطيك جنسية وقال يالله قدام اخدم!
    بالنسبة للخدمة بالجيش الامريكي انا اشوف إني دراستك في أمريكا فيها نفس الهدف .. كيف؟
    خدمتك بالجيش الامريكي يعني دعمك المباشر للجيش الامريكي ...
    دراستك في امريكا يعني دعمك الغير مباشر لسياسة امريكا سواءا للجيش او غيره .. لأني المبالغ اللي حكومتك جالسة تدفعها عشان انت تستفيد وتدرس .. هي في نفس الوقت قاعدة تفيد فيها الاقتصاد الامريكي !!! وهذا يدعم السياسة الامريكية في نفس الوقت ..
    واحب اوضحلك شي ... لا تحاول تنظر على الظاهر من السياسات والتعذيب والمقارنات .. حاول انك تلاحظ الباطن والغير ظاهر .. على سبيل المثال انت وبكل عفوية تقول بأن الخدمة في الجيش الامريكي هو يعتبر من باب عدم الحياء على سبيل المثال يعني انت رافض الموضوع اصلا
    وقلت ايضا بان السياسة الامريكية تدعم اسرائيل بكل شي اقتصاديا وغير اقتصاديا ... طيب ليش ما انتبهت ايضا بأن الريال السعودي مازال يدعم الدولار الامريكي وان جميع العملات العالمية تم فكها عن الدولار الامريكي بعد خسارته الاخيرة ماعدا الرياااااال السعودي ؟ هذا يعني وبشكل صريح ان حكومتنا تدعم الاقتصاد الامريكي ؟ صح ؟ وكمل الباقي لأن فهمك كفاية ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi

يخوي تراك ذبحتنا يخوي
    أنت ما تعرف وش تسوي المباحث السعودية في المواطنين عشان تنتزع منهم اعترافات؟؟
    إذا تبي تعرف تعالني ع الخاص أخبرك لأنها أشياء جنسية وعيب أكتبها هنا
    ناس ذبحتها القناة الأولى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    يخوي تراك ذبحتنا يخوي
    ناس ذبحتها القناة الأولى
    على فكرة انت خطير ... عجبتني فكرة القناة الأولى ..
    7 "
  6. ما شاء الله عقليات تشجع على الحوار!

اجل تنفق على زوجتك لكن انت لا! ليتها كانت تنفق عليك ولا تنفق على زوجتك يا خلفهم!

يعني هالحين تفرق بينك وبين زوجتك وتظن الكلام اللي قلته من صالحك!

بالنسبة لذهابي للدراسة بامريكا انا اروح لها بسبب نظامها التعليمي وهدذا شيء ما ينكره منصف وليس بسبب علاقاتها مع السعودية!

سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    يخوي تراك ذبحتنا يخوي
    ناس ذبحتها القناة الأولى
    ما جاز لك كلامي ضف وجهك ، أنا ما نزهت احد ولا تحيزت وش دخل أم المباحث السعودية!! يا اثبت إن كلامي بامريكا خطأ ولا ضف وجهك ، وبعدين أنا جالس ادافع عن المباحث ولا غيرهم؟

ويالله ورني شطارتك ارسل لي خاص خل نشوف ، يمكن تعلمنا شي ما نعرفه من اول.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    بالنسبة للخدمة بالجيش الامريكي انا اشوف إني دراستك في أمريكا فيها نفس الهدف .. كيف؟
    خدمتك بالجيش الامريكي يعني دعمك المباشر للجيش الامريكي ...
    دراستك في امريكا يعني دعمك الغير مباشر لسياسة امريكا سواءا للجيش او غيره .. لأني المبالغ اللي حكومتك جالسة تدفعها عشان انت تستفيد وتدرس .. هي في نفس الوقت قاعدة تفيد فيها الاقتصاد الامريكي !!! وهذا يدعم السياسة الامريكية في نفس الوقت ..
    واحب اوضحلك شي ... لا تحاول تنظر على الظاهر من السياسات والتعذيب والمقارنات .. حاول انك تلاحظ الباطن والغير ظاهر .. على سبيل المثال انت وبكل عفوية تقول بأن الخدمة في الجيش الامريكي هو يعتبر من باب عدم الحياء على سبيل المثال يعني انت رافض الموضوع اصلا
    وقلت ايضا بان السياسة الامريكية تدعم اسرائيل بكل شي اقتصاديا وغير اقتصاديا ... طيب ليش ما انتبهت ايضا بأن الريال السعودي مازال يدعم الدولار الامريكي وان جميع العملات العالمية تم فكها عن الدولار الامريكي بعد خسارته الاخيرة ماعدا الرياااااال السعودي ؟ هذا يعني وبشكل صريح ان حكومتنا تدعم الاقتصاد الامريكي ؟ صح ؟ وكمل الباقي لأن فهمك كفاية ...
    يا حليلك انت ، إجل ذهابي للدراسة عندهم يعني دعمي للسياسات الأمريكية؟؟؟ يقلع اوم المعادلة المضروبة عندك! الحين اي واحد يروح أمريكا داعم للسياسات الامريكية لأنه بالضرورة بينمي إقتصادهم؟ طيب أنا رايح أجيب شهادة من جامعة مو من الحزب الجمهوري ولا من وزارة الخارجية الأمريكية ، والله لو هيلاري كلينتون بتعطيني الشهادة وقتها أقول انت صح.

والريال السعودي صار يدعم الدولار الامريكي!!! تكفى لا تقول ان تخصصك إقتصاد ، يا حبيبي الريال السعودي مرتبط بالدولار لأنه هو يحتاج للدولار وليس العكس وأصلاً العملة الامريكية من فترة طويلة وهي تنخفض وريالنا ينخفض معها ، يعني لو انهار الاقتصاد الامريكي انهار اقتصادنا على طول. أنت الله يهديك مفكر السعودية دولة عضمى!!!

ولما انا جبت طاري الجنسية الإسرائيلية ذكرتها من باب المزايا فقط وليس من باب انك تقدر ولا ما تقدر ، ولو انت بتسوي كل شيئ تقدر عليه شلون تفرق بين الصواب والخطأ؟ إجل جايني يا طويل العمر تقول ما أقدر آخذ جنسية إسرائيل؟؟ وأنا قلت لك رح خذها؟ انا كان قصدي فقط على مسألة الضمير وانت ما شاء الله ما عندك مشكلة لو مسموح شكلك بتأخذها خخخخخ

مع إحترامي لك أنت وأنس لكن اللي ما يدري وين السياسة وطول حياته ما يعرف غير الكورة ونادي الهلال وذي الخرابيط لا يجي يتفلسف بأشياء هو ما يعرفها ويتبين من كلامه ضحالة تفكيره (من تكلم بغير فنه أتى بالعجائب)

وشكراً يا انس بتتسبب بإقفال الموضوع . وسلم لي على القناة الاولى إذا بقى احد يشوفها ، أنا ما أدري يعني لو قلت القناة الاولى تتوقع أني من ذاك النوع اللي في بالك؟ لاحظ كلامي ما دافعت عن أي بلد ،،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    ما شاء الله عقليات تشجع على الحوار!

اجل تنفق على زوجتك لكن انت لا! ليتها كانت تنفق عليك ولا تنفق على زوجتك يا خلفهم!

يعني هالحين تفرق بينك وبين زوجتك وتظن الكلام اللي قلته من صالحك!

بالنسبة لذهابي للدراسة بامريكا انا اروح لها بسبب نظامها التعليمي وهدذا شيء ما ينكره منصف وليس بسبب علاقاتها مع السعودية!

سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين..
    انا ماني عارف وش الفايدة من ردك ؟
    لو وفرت شوية كهربا على بيتكم كان احسنلك عشان فاتورة الكهرباء ما تجيكم عالية يا خوي ... ترا بعدين الوالد يزعل.

وبالنسبة لذهابك إلى امريكا للتعليم بسبب نظامها الدراسي الجيد .. كمان اسرائيل نظامها الدراسي ممتاز وافضل من امريكا ... يعني هذا مش مبرر إنك تدعم أمريكا بالمال عشان التعليم وهذا رد على الكلام اللي يقول لا تدعم الجيش الامريكي ..

والله يا ليت تسمع نصيحتي وتوفر كهربا على بيتكم ترا افيدلك.
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.