الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف احصل على الجنسيه الامريكيه ؟؟ او القرين كارد

استفسار كيف احصل على الجنسيه الامريكيه ؟؟ او القرين كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    يا حليلك انت ، إجل ذهابي للدراسة عندهم يعني دعمي للسياسات الأمريكية؟؟؟ يقلع اوم المعادلة المضروبة عندك! الحين اي واحد يروح أمريكا داعم للسياسات الامريكية لأنه بالضرورة بينمي إقتصادهم؟ طيب أنا رايح أجيب شهادة من جامعة مو من الحزب الجمهوري ولا من وزارة الخارجية الأمريكية ، والله لو هيلاري كلينتون بتعطيني الشهادة وقتها أقول انت صح.

والريال السعودي صار يدعم الدولار الامريكي!!! تكفى لا تقول ان تخصصك إقتصاد ، يا حبيبي الريال السعودي مرتبط بالدولار لأنه هو يحتاج للدولار وليس العكس وأصلاً العملة الامريكية من فترة طويلة وهي تنخفض وريالنا ينخفض معها ، يعني لو انهار الاقتصاد الامريكي انهار اقتصادنا على طول. أنت الله يهديك مفكر السعودية دولة عضمى!!!

ولما انا جبت طاري الجنسية الإسرائيلية ذكرتها من باب المزايا فقط وليس من باب انك تقدر ولا ما تقدر ، ولو انت بتسوي كل شيئ تقدر عليه شلون تفرق بين الصواب والخطأ؟ إجل جايني يا طويل العمر تقول ما أقدر آخذ جنسية إسرائيل؟؟ وأنا قلت لك رح خذها؟ انا كان قصدي فقط على مسألة الضمير وانت ما شاء الله ما عندك مشكلة لو مسموح شكلك بتأخذها خخخخخ

مع إحترامي لك أنت وأنس لكن اللي ما يدري وين السياسة وطول حياته ما يعرف غير الكورة ونادي الهلال وذي الخرابيط لا يجي يتفلسف بأشياء هو ما يعرفها ويتبين من كلامه ضحالة تفكيره (من تكلم بغير فنه أتى بالعجائب)

وشكراً يا انس بتتسبب بإقفال الموضوع . وسلم لي على القناة الاولى إذا بقى احد يشوفها ، أنا ما أدري يعني لو قلت القناة الاولى تتوقع أني من ذاك النوع اللي في بالك؟ لاحظ كلامي ما دافعت عن أي بلد ،،،
    انا شايف اني عندك مشكلة في الكتاوت ويمكن البطارية ما تشتغل عندك محتاج بطارية الكترونية يمكن تعدل الوضع شوي... كيف تعتقد إني دعمك للمعاهد والمدارس في أمريكا لا يقوي السياسة الامريكية .. أليست المعاهد تدفع الضرائب للنظام الأمريكي ؟ مما يساهم في دعم اقتصاد امريكا واسرائيل.

اما من ناحية الريال السعودي ودعمه للدولار .. احب اوضحلك يا بطل ... إني جميع الدول المرتبطة بالدولار الامريكي قامت بفك الارتباط به ما عدا السعودية؟ أليست هذه الدول التي قامت بفك الارتباط بالدولار الامريكي لم تكن مرتبطه مثلها مثل السعودية؟

ومن ناحية الضمير يا ابو ضمير ... وين ضميرك يوم امريكا دافعت عن السعودية؟ الآن صرنا نكره أمريكا ؟ ونحن عاملين معهم اشتراك حماية دولية ودراسه ونقل ثقافات .. يا اخي طائراتنا المقاتلة وادواتنا الحربية من عندهم ولو لاهم كان ايران اكلتنا ...

انا بصراحة غيرت رأيي وصرت اختلف مع الاستاذ انس من ناحية القناة السعودية الاولى ..

ناس ذبحتها قناة السودان وفرقة نسايم الليل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    يا حليلك انت ، إجل ذهابي للدراسة عندهم يعني دعمي للسياسات الأمريكية؟؟؟ يقلع اوم المعادلة المضروبة عندك! الحين اي واحد يروح أمريكا داعم للسياسات الامريكية لأنه بالضرورة بينمي إقتصادهم؟ طيب أنا رايح أجيب شهادة من جامعة مو من الحزب الجمهوري ولا من وزارة الخارجية الأمريكية ، والله لو هيلاري كلينتون بتعطيني الشهادة وقتها أقول انت صح.

والريال السعودي صار يدعم الدولار الامريكي!!! تكفى لا تقول ان تخصصك إقتصاد ، يا حبيبي الريال السعودي مرتبط بالدولار لأنه هو يحتاج للدولار وليس العكس وأصلاً العملة الامريكية من فترة طويلة وهي تنخفض وريالنا ينخفض معها ، يعني لو انهار الاقتصاد الامريكي انهار اقتصادنا على طول. أنت الله يهديك مفكر السعودية دولة عضمى!!!

ولما انا جبت طاري الجنسية الإسرائيلية ذكرتها من باب المزايا فقط وليس من باب انك تقدر ولا ما تقدر ، ولو انت بتسوي كل شيئ تقدر عليه شلون تفرق بين الصواب والخطأ؟ إجل جايني يا طويل العمر تقول ما أقدر آخذ جنسية إسرائيل؟؟ وأنا قلت لك رح خذها؟ انا كان قصدي فقط على مسألة الضمير وانت ما شاء الله ما عندك مشكلة لو مسموح شكلك بتأخذها خخخخخ

مع إحترامي لك أنت وأنس لكن اللي ما يدري وين السياسة وطول حياته ما يعرف غير الكورة ونادي الهلال وذي الخرابيط لا يجي يتفلسف بأشياء هو ما يعرفها ويتبين من كلامه ضحالة تفكيره (من تكلم بغير فنه أتى بالعجائب)

وشكراً يا انس بتتسبب بإقفال الموضوع . وسلم لي على القناة الاولى إذا بقى احد يشوفها ، أنا ما أدري يعني لو قلت القناة الاولى تتوقع أني من ذاك النوع اللي في بالك؟ لاحظ كلامي ما دافعت عن أي بلد ،،،
    نسيت أوضحلك شي يا أبـــــو ضــــمــــــير ..... لأنك تدعي اني ضميرك حي ومتيقظ...

أين صوتك من ممارساتنا ضد الهنود والبنغالية المسلمين عندما يتواجدو عندنا ويتم معاملهم بكل قسوة واههانة؟
    أين أنت من عنصرية الدول العربية بشكل عام ضد المستضعفين ممن أتو للبحث عن لقمة العيش؟
    أين صوتك وضميرك من الشعوب التي تموت يوميا من ممارسات قادتها في سوريا واليمن وغيرها ؟
    أين صوتك عندما نصف العربي الذي أتى إلى ديارنا بكلمة يا أجنبي ؟ أليس هذا مسلم ؟ والله عندما اتيت إلى أعظم دولة في العالم وهي امريكا لم اسمع احد قال لي هذه الكلمة، وتم معاملتنا بكل احترام وتقدير ...

بصراحة لم نسمع ضميرك يتكلم يوما عن جميع الممارسات السابقة .. ولكن سمعناك الآن تدعي الضمير الحي برفضك التام للخدمة بالجيش الامريكية .. لأنه لا يخدم مصالحك الشخصية ..

نسيت ما اقولك شي .. انت تعرف القذافي ؟
    7 "
  3. أنا ماراح اقولكم عيب ولا ضميرك ووووو ..

قال تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيرًا. إِلاَّ الْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلاَ يَهْتَدُونَ سَبِيلاً. فَأُوْلَئِكَ عَسَى اللهُ أَن يَعْفُوَ عَنْهُمْ وَكَانَ اللهُ عَفُوًّا غَفُورًا"

فإن كان هذا الوعيد في أهل البلد الأصليين من المسلمين، فكيف بهجرة المسلمين من دار الإسلام إلى دار الكفر، الهجرة العكسية؟!
    7 "
  4. الحمدلله والشكر بس صدق اصحاب العقول في راحه

اجل فيك عرج وهذا السبب الي يخليك ما تدخل الجيش فقط فقط هذا السبب ؟؟

وبالنسبة للناس الي يتكلمون على الجنسية السعودية اقولهم انكم ناكرين الجميل وما تستحقون الجنسية السعودية ولا الامريكية يعني بعد كل الي يسويه ابو متعب الله يحفظه ويدرسنا على حساب الدوله واتحدى اي جنسيه تسوي لك كل الي تسويه لك حكومة المملكة كل شي قدامك مفتوح بس مو كل شي يجيك وانت قاعد ببيتكم ويكفي انك تروح لاي شركة وتقولهم انا سعودي بغض النظر عن شهاداتك وخبراتك لانهم مستفيدين
    وصدقوني المملكة اقوى من ما تتصورون وكثير من الجنسيات تحلم بالجنسية السعودية من ضمنهم الامريكان ناهيكم عن انها اقوى دوله بتصدير النفط بالعالم ومثل ما قال سعود الفيصل حفظه الله لاوباما (اي اصبع سيمتد للتدخل بشؤون السعودية سنقطعه)
    وصدقني امريكا واسرائيل وايران كلهم يبون يحاربون السعودية ويزيلونها لكن ما يقدرون لعدة اسباب اهمها انها بلاد الحرمين واي صاروخ يطلق للسعودية بتقوم الشعوب الاسلامية كلها حتى المسلمين في امريكا وبتصير فوضى ما يعلم بها الا الله ويكفي انها تطبق السنه بالحرف بغض النظر عن بعض تقصير بعض الاشخاص في هذا الجانب والله يهديهم وحسابهم بالآخره
    لكن انا اقولك روح وعيش في امريكا وجرب الديمقراطية والحرية لدرجة انك مالك اي حق انك تمنع بنتك او اختك وحتى زوجتك بانها تطلع مع خويها في اخر الليل وممكن انها تشتكيك للجهات الامنية وتاخذ حقها منك بعد

وبالنسبة للمبتعثين الي اخذو الجنسية مثل الاب والابن لما الاب يدخل ابنه مدرسة خاصه تاخذ مبالغ مالية كبيرة ويصرف عليه ويسكنه ويأكله ويشربه عشان اذا كبر يحقق طموحه ويعيش حياه هنية وسعيدة وبالاخير يسحب على ابوه ولا حتى يقوله شكرا
    فالمفروض تشيل جوازك السعودي وتفتخر فيه بكل العالم

صحيح الشعب الامريكي طيب واخلاق ولنا مصالح معهم وتعهدات وصداقات بس مو معناته انك تصير معهم وتترك وطنك

واخوي صاحب الموضوع الله يهديك بس
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    نسيت أوضحلك شي يا أبـــــو ضــــمــــــير ..... لأنك تدعي اني ضميرك حي ومتيقظ...

أين صوتك من ممارساتنا ضد الهنود والبنغالية المسلمين عندما يتواجدو عندنا ويتم معاملهم بكل قسوة واههانة؟
    أين أنت من عنصرية الدول العربية بشكل عام ضد المستضعفين ممن أتو للبحث عن لقمة العيش؟
    أين صوتك وضميرك من الشعوب التي تموت يوميا من ممارسات قادتها في سوريا واليمن وغيرها ؟
    أين صوتك عندما نصف العربي الذي أتى إلى ديارنا بكلمة يا أجنبي ؟ أليس هذا مسلم ؟ والله عندما اتيت إلى أعظم دولة في العالم وهي امريكا لم اسمع احد قال لي هذه الكلمة، وتم معاملتنا بكل احترام وتقدير ...

بصراحة لم نسمع ضميرك يتكلم يوما عن جميع الممارسات السابقة .. ولكن سمعناك الآن تدعي الضمير الحي برفضك التام للخدمة بالجيش الامريكية .. لأنه لا يخدم مصالحك الشخصية ..

نسيت ما اقولك شي .. انت تعرف القذافي ؟
    بصراحة : كل كلامك هراء!!! لم أؤيد العنصرية أبداً ضد الأجانب ولم أويد القذافي ولا بشار ولا غيره لا تدرعم وتحط فيني شيئ ما قلته ! أنت شايفني كاتب في عمود صحفي عشان تحاسبني وتقول اين صوتك عن ما يحدث في...! ولا انا رئيس تحرير عشان تقول وين تعليقك عن ما حدث هناك؟؟؟ وش تحس فيه انت!

وبعدين وش التخلف هذا !!! إشرح لي كيف أن رفضي للخدمة في الجيش الأمريكي يخدم مصالحي الخاصة؟؟؟؟ عجزت أفهم شلون!!! يعني وش بيضرني اللي يخدم في جيش الشواذ هناك!! لا أبالي به في أي وادٍ هلك فهمت...

مصالح شخصية أجل خخخخخخخخ.

وعلى طاري ضميري المسكين وأنك لم تسمع مني صوتاً على الممارسات التي تصفها بالإجرامية!! إرجع لمشاركاتي السابقة ستجد شيئاً من بعضاً من التعليقات...

والقذافي تراه من عيال عمي وبيني وبينه صحبة ، إذا تبي منه شي لا تستحي ولا يردك إلا لسانك أطلب اللي تبي : حشيش ، فلوس ، سلاح ... أنت بس تدلع،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    انا شايف اني عندك مشكلة في الكتاوت ويمكن البطارية ما تشتغل عندك محتاج بطارية الكترونية يمكن تعدل الوضع شوي... كيف تعتقد إني دعمك للمعاهد والمدارس في أمريكا لا يقوي السياسة الامريكية .. أليست المعاهد تدفع الضرائب للنظام الأمريكي ؟ مما يساهم في دعم اقتصاد امريكا واسرائيل.

اما من ناحية الريال السعودي ودعمه للدولار .. احب اوضحلك يا بطل ... إني جميع الدول المرتبطة بالدولار الامريكي قامت بفك الارتباط به ما عدا السعودية؟ أليست هذه الدول التي قامت بفك الارتباط بالدولار الامريكي لم تكن مرتبطه مثلها مثل السعودية؟

ومن ناحية الضمير يا ابو ضمير ... وين ضميرك يوم امريكا دافعت عن السعودية؟ الآن صرنا نكره أمريكا ؟ ونحن عاملين معهم اشتراك حماية دولية ودراسه ونقل ثقافات .. يا اخي طائراتنا المقاتلة وادواتنا الحربية من عندهم ولو لاهم كان ايران اكلتنا ...

انا بصراحة غيرت رأيي وصرت اختلف مع الاستاذ انس من ناحية القناة السعودية الاولى ..

ناس ذبحتها قناة السودان وفرقة نسايم الليل.
    معلوماتك مضروبة في السياسة والاقتصاد والعلاقات الدولية والمصالح المشتركة!!! أنا مدري من وين تستقي معلوماتك؟؟؟

الحقيقة أنه لا يوجد شيئ حقيقي مما ذكرت أبداً ولا 1%!

منيب راد عليك بارتباط الريال بالدولار لأنك الظاهر ما تدري وش الارتباط المقصود!

وعلى فكرة : إيران اللي تتكطلم عنها بعبع ليس لقوته أي حقيقة بنظري وما ضخمها إلا أمريكا والدول العربية! فلا تتصور انه لولا الله ثم امريكا لكنا في براثن الإيرانيين!

يا حبي لك بس ما عندك شخصية؟ وش دخل ام قناة السودان والثانية اللي جبتها؟؟؟
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.