الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفضل الولايات والمدن المناسبة والتخصصات الصحية بها !

مساعدة أفضل الولايات والمدن المناسبة والتخصصات الصحية بها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alhsnaa
    Alhsnaa

متعاون سابق

Alhsnaa الولايات المتحدة الأمريكية

Alhsnaa , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biochemistry , بجامعة cleveland state university
    • cleveland state university
    • Biochemistry
    • أنثى
    • cleveland, ohio
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 31st, 2011, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناوية أقدم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث لاكمال الماجستير في امريكا

ماهي أفضل الولايات والمدن من حيث الجامعات ؟ وماهي التخصصات الصحية المتاحة لي هناك ؟

وماهي أقل الولايات تعصبا من ناحية الدين ؟ وهل يمكنني لبس النقاب أو اللثام هناك دون التعرض لمضايقة ؟!

شكرا ^^
  2. راح اجاوب على جزء من الاسئلة واترك الباقي لاصحاب الخبره

انصحك بالولايات القريبة من نيويورك وواشنطن

بنسلفينيا - ديلاوير - اوهايو

على حسب ماقريت ان مافيه تعصب ومافيه مشاكل من لبس النقاب بس راح تكوني ملفته للنظر فقط

اختاري التخصص في الاول وبعد كذا ادخلي على الصفحه هذي

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx...2fDefault.aspx

ابحثي عن التخصص في الولايات اللي تفضليها

وبعدين قرري وربي يوفقك ان شاءالله
    7 "
  3. ولايه فيرجينيا وبالاخص المدن القريبه من واشنطن

مافيها تعصب ابدا وفيها طبيعه تجنن وفيها نسبه سعوديين كبيييره طبعا بما انها قريبه من واشنطن فالي يشتغلون بالسفاره والملحقيه كلهم فيها غير المبتعثين طبعا

روعه روعه روعه المنطقه واحلى مافيها انك بالسياره تقدرين تنطين واشنطن ونيورك كل شوي ماعندك مشاكل

وبصراحه انا عشت فيها احلى سنتين وابدا ماحسيت بالغربه لاني كنت متعرفه على عوايل سعوديه واماراتيه كثييييير

وحتى اهلها طيبين وحبوبين ويحبون المساعده كثييييير بالرغم انها فيها نسبه سود بس طيبين ومهم حقون مشاكل

بس مشكلتها شوي في غلاء الايجارات
    7 "
  4. غالبا في المدن الكبيرة ما يكون فيه مشاكل بسبب تنوع الاعراق والديانات فيها .. قد تواجه اشخاص متعصبين في القرى الصغيرة البعيدة عن المدن ... اجمالا ما فيه مشاكل وحتى لو احد قال الولاية الفلانية فيها وما فيها فهي غالبا سواليف وغير مستندة على حقائق .. انا في تكساس اللي الناس تعتقد ان اهلها عنصريين ومتعصبين اشوف حريم متنقبات وعبايات سود وما واجهوا اي مضايقات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.