الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة طالب ثانوي

استفسار أسئلة طالب ثانوي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Mob7er
    Mob7er

    مبتعث جديد New Member

    Mob7er السعودية

    Mob7er , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة طالب ثانوي
    • طالب ثانوي
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

    August 1st, 2011, 02:16 AM



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولآ ، اخوكم المتحدث طالب في الصف الثاني ثانوي ،، يعني أدري مبكر على غثآ الآبتعاث ومشاكله ^_^

    بس انا عن نفسي ، ودي في الوقت الي أتخرج فيه ، اكون عارف 10000% وش راح اسوي

    مثلآ ، من ايام المتوسط ، وانا حاط ببالي اني بآتخصص هندسة ، هندسة برمجيات بالتحديد

    بحكم ان هوياتي الـphp والبرمجيات بكل انواعها ، وحاب اطبق المثل الي يقول "اهم سبب للسعادة ، ان يكون عملك هو هوياتك"
    _____________________________

    اوك ، بخصوص التخصص ، الحمدلله مرغوب بشكل كبير ، والـسي في حقي اتوقع من افضل ما يكون

    وبآذن الله متوقع نتيجة جدآ حلوة في التحصيلي والقدرآت والتراكمي
    يعني المستقبل المتعلق بالعمل والوظيفة اتوقع الحمدلله مضمون


    بس بعد الثانوي ، وش رآح اسوي ؟ هنا سؤالي

    بحثت كثير عن انسب جامعة لهندسة البرمجيات ، طبعآ حرصت على ان النتائج تكون انجليزية ، لآن على قولتهم "اهل مكة ادرى بشعابها"

    طلعت لي بالمركز الأول Florida Institute of Technology

    فآبغى رايكم بهالجامعة ،، ممكن احطها في بآلي واعتمدها لمستقبلي ؟ وهل فعلآ هالجامعة مغلقة او معلقة < ما اعرف المصطلح الصحيح ^_^

    من قبل وزارة التعليم العالي ؟ مع العلم عندي واسطة قوية نوعاُ ما ف الوزارة < للآسف

    الشي الثاني ،

    بخصوص الولاية ، هل هي مناسبة للدراسة ؟ وهل المعيشة فيها غالية ؟ ،،

    الشي الثالث ، لو اعتمدت وبغيت اطلع برآ على طول بعد الثانوي ، مع العلم اني بالمستوى الـ4 بالانجليزي ، واتوقع اوصل الـ6 او الـ7 بنهاية هالسنة ،

    هل فيه شي اسمه سنة تحضيرية ، او اي شي يهيئني للغة قبل ما ادخل التخصص ؟ او على طول ابدآ ادرس المادة ؟

    الشي الرابع : هل هالتخصص معتمد من قبل برنامج خادم الحرمين ؟ يعني ممكن من البداية اطلع برآ على البرنامج ؟ او احتاج مدة قبل ما يضموني ؟

    همسة : ، ترآ اكلمكم بعقلية طالب ، ^_^ ، 6 حصص ، وبينهم فسحة ، والسوآليف هذي ^_^ فكلموني رجآ على قد عقلي

    بآنتظار ردودكم

  2. هلا عزيزي ،، الجامعه قويه طبعاَ ،، ولكن هي مغلقه للتكدس ،، لكن إذا كان لديك واسطه فإستخدمه في ان يسعى لك في ضمـّـك على حساب الوزاره ،،
    الشيء الثاني ، الولايه غاليه بالطبع لأنها تعتبر ثاني ولايه في السياحه في امريكا بعد كالفورنيا وبالطبع تكون غاليه ،، وفيها الكثير والكثير من الأماكن السياحيه فأعتقد أنها ليست ولايه دراسيه 100% ،،
    الشيء الثالث ،، فيه شي اسمه معهد للغه الأنجليزيه ،، تدرس فيه ،، واذا مابغيت تدرس فيه عليك أن تجتاز أختبار التوفل أو اختبار الآيلتس وهما إختباران لغه انجليزيه شامله كل شيء ،،
    الشيء الرابع ،، للأسف أنه غير معتمد أي يجب عليك تسافر على حسابك من البدايه ومن ثم تكلم (واسطتك) ويسعى لك في ضمـّــك على حساب وزارة التعليم العالي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.