الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفااارة الامريكية و stc !!!!

استفسار السفااارة الامريكية و stc !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل وكلي فخر
    أمل وكلي فخر

مبتعث جديد New Member

أمل وكلي فخر الولايات المتحدة الأمريكية

أمل وكلي فخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ديكور , بجامعة !!!
    • !!!
    • هندسة ديكور
    • أنثى
    • أرلنقتن, فرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 1st, 2011, 06:46 AM

هلا والله بنااات وشباب
    انا عندي موعد المقابله في السفارة الامريكيه في الرياض 8 رمضان !! و عندي شريحة نت للآي باد من stc بإسمي قيمتها 700 ريال ولا سددتها ،، هل لازم اسددها قبل ما ارووح لسفارة ؟؟ ويشوفوون بياناتي ويقولون انتي غير منتظمه في التسديد وووو ويلغوون الفيزا ؟؟ او ما يحتااج اسددها ومافي مشكله ؟؟؟ وسؤال على الطاير ،، انا عندي شهادة بنكيه 150 الف ريال باسمي و كشف حساب للوالد وعندي جوازين القديم والجديد وعندي الابلكيشن و سند الايصال حق سامبا و الآي توني ،، هل يحتاجوون شي ثاني بعد ولا خلااص ؟؟ وهل لازم اجيب شهادة الثانويه معي في السفاارة ؟؟ واخر سؤال ،، هل تنصحووني اقدم في برناامج الملك للمرحة السابعه ولا ما يحتااج ؟؟ علما اني طاالعه على حسااب ابويا وحطلع امر اركااب ان شالله قبل ما اسافر ،، ووووووووووووو وشكرررا*
  2. لا تنسين صورة من شهادتك أو صورة من الوثيقة الجامعية والسجل الاكاديمي اذا متخرجه من الجامعة بالنسبة لكشف الحساب أنا لما رحت المقابله جبته معي بس اللي قابلني ما سألني عنه ولا جاب طاريه لكن جيبيه معك احتياط , الشهادة البنكية طلبوها مني وسألوني من وين جبت المبلغ قلت حولها لي اخوي بس مشى الحال وانقبلت ولله الحمد ..
    7 "
  3. ما لهم أي علاقه بالاتصالات ,, ولكن ليكون في علمك ,, ما تقدري تطلعي من السعوديه إلا وإنتي مسدده أي شيء عليك أو على محرمك من مخالفات وفواتير ,, ولا ما تطلعون من السعوديه أأبد

جيبي شهادات الثانويه الثلاث أو الجامعه على حسب تخرجك الأصل وصوره منها ,, بالعربي أي ورقه تخص دراستك أو تتوقعي 0% إنه ممكن يطلبونها منك جيبيها لأن رأس مالها ورقه مو مثقله عليك ولا هم يحزنون

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. مكبرين الموضوع اكثر من اللازم

مالومكم ماخوفنا الا المواضيع اللي هنا

السفاره امرها بسيط وتافه

ولا لهم دخل

انا علي فاتوره ٤٠٠٠ ريال من سنين واموري مشت

حاطين السفاره يقدون يعرفون كل شي !

باختصار وبكل بساطه السفاره ماتبي الكذب ( لان اللي يكذب يبيّن على ملامحه ويعرفون )

فيه شي ماني متأكد منه

هو ان الكشف والشهاده البنكيه لازم تكون للشخص اللي يتكفل بالدراسه

وشهاده الثانوي للي بيدرس بكالوريوس

وقدمي على برنامج الملك مراح تخسرين شي
    7 "
  5. اختي الكريمه

السفاره مالها اي علاقه بالاتصالات

ولكن الجدير بالذكر... ان الاتصالات السعودية الان راح تربط مديونيات العملاء مع شركة سما للتحصيل..

لانه احتمال تمنعين من السفر

فا سددي قبل السفر فقط افضل واامن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.