الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سعر صرف المكافأة مثبت على إيش وباقي سؤالين لوسمحتوا

استفسار سعر صرف المكافأة مثبت على إيش وباقي سؤالين لوسمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نال
    نال

مبتعث جديد New Member

نال الولايات المتحدة الأمريكية

نال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الشريعة , بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • الشريعة
    • ذكر
    • الرياض, لسه باقي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 02:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله بالخيرآآآت والمسرآآآت ومبروك عليكم شهر رمضآآن

عندي استفسارات بسيطة لو تكرمتوا:

أنا خريج شريعة وناوي ادرس قانون بامريكا بإذن الله:

1/ مكافأة المبتعث في أمريكا وغيرها مثبت الصرف فيها على عملة البلد أو على الريال؟

2/ انا مقدم على دراسة ماجستير قانون لما أخلص منها بإذن الله اقدم مره اخرى على البعثة من جديد لدراسة الدكتوراه او اقدر دايركت ابدأ بالدراسة بعد ما احصل قبول في جامعة؟

3/ كيف القبول لمرحلة الماجستير والدكتوراه وهل صحيح انه صعب؟ علما بأن تقديري في مواد التخصص وحده جيد جدا والثانية جيد.

آسف عآلاطالة
  2. مرحبا أخوي
    للأسف قبول القانون صعب جداً ويتطلب أن تكون مقتدر جداً في اللغة . أغلب الطلاب لم يتمكنوا من الحصول على قبولات مع الأسف .
    إذا حصلت ع القبول يمكنك مواصلة الدكتوراة مباشرة إذا حصلت على المعدل المطلوب في الماستر .
    الله يوفقك
    7 "
  3. هلا أبو أحمد الهلالي تشرفت بمرورك خلني ارتب الأسئلة الحين وأضيف عليها سؤال:

1/ مكافأة المبتعث بأمريكا وغيرها من الدول مثبت الصرف فيها على الريال أو على عملة البلد؟

2/ ما شروط القبول في ماستر قانون في الجامعات الامريكية علما أني خريج شريعة؟

3/ خريج الماستر من المعهد العالي للقضاء قسم الفقه المقارن هل يستطيع دراسة الدكتوراه مباشرة في القانون أو لابد يكون عنده ماستر قانون قبل؟ (أظن بإمكانك تدرس مباشرة والإخوة مايقصرون).

4/ أي الدول أفضل في دراسة القانون أمريكا أو كندا؟ ( أظن أمريكا والإخوة ما يقصرون كذلك بالإجابة).

5/ الفيزا الأمريكية لطالب الماستر لا بد أجيب لهم كشف حساب فيه 50 ألف ريال هل هذا صحيح؟ طيب لو كان الحساب بإسم أبوي أو صديقي هل تمشي الأمور؟

شاكر ومقدر لكم مسبقا تفاعلكم ويليت اللي يجاوب يكون متأكد أو مجرب
    شكرا لكم

7 "
  4. اخوي انا بجاوبك على اول سؤال اللي هو المكافأة لأن الباقي ماعندي علم فيه

بالنسبة للمكافأة مثبته والله العالم بعملة البلد بمعنة لو ارتفع الريال او نزل المكافأة بعملة البلد راح تكون زي ماهي
    وخليني اشرحها لك
    الحين المكافأة في امريكا 1847 دولار وكم سنت وتعادل تقريبا اقل من 7000 ريال يعني 6900 تقريبا
    لو ارتفع دولار وصار مثلا الدولار الواحد يساوي 4 ريال ونص راح تستلم نفس المبلغ بالدولار اللي هو 1847 دولار وراح يعادل لك بالريال 8311 تقريبا يعني زادت لك الف وثلاثمية ريال تقريبا لكن مكافاتك زي ماهي
    ولو قلنا ان الدولار طاح وصار سعره ريالين ونص راح برضو تستلم نفس الملبغ اللي هو 1847 دولار لكنه راح يعادل بالريال 4617 ريال تقريبا يعني نقص لك الفين وشوي لكن مكافاتك زي ماهي..

انا كنت في استراليا والمعروف ان الدولار الاسترالي ماهو ثابت لكن حكومتنا ثبتت سعر الصرف على ريالين و 27 هلله للدولار الواحد والمكافاة بالريال كانت نفس امريكا 6900 وشوي حول 7000
    ف هذي ال 7000 صارت تعادل 3052 دولار استرالي بسعر صرف ريالين و 27 هلله لكل دولار والمكافأة مثبته بهذا السعر سواءا صار الدولار يساوي ريال او يساوي 5 ريال
    والحين ياطويل العمر الدولار الاسترالي وصل 4 ريال
    ف صاررو اهل استراليا يستلمون نفس المكافاه اللي هي 3052 دولار استرالي لكنها حاليا تعادل لهم 12 الف ريال

ان شاء الله وضحت لك النقطه
    ونقول عسى الله يبارك لاهل استراليا مكافاتهم ويزيدهم من فضله
    وعسى الله يحنن قلوبهم علينا ويزيدون مكافاتنا هنا بأمريكا

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.