الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون بخصوص الإجرائات الإدارية للفيزا

استفسار تكفون بخصوص الإجرائات الإدارية للفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mj ANS
    Mj ANS

مبتعث جديد New Member

Mj ANS الولايات المتحدة الأمريكية

Mj ANS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة ELS, TN
    • ELS, TN
    • غير محدد
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • البحرين
    • Jul 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 08:48 AM

السلام عليكم ،،
    مبارك عليكم الشهر

والله يا أخواني أنا كنت ناوي أدرس بأمريكا ، وقدمت على معهد ELS ناشفيل ، وطرشولي ال I20 وكل الأوراق اللازمة
    وتوجهت للسفارة وكملت اوراقي وعطيتهم كشف حساب للوالد بمبلغ 14 ألف دينار بحريني ( 140 ألف ريال )

وبعد المقابلة قالت لي الموظفة إلي هناك هاي اوراقك وجوازك وراح نرد عليك خلال 6 أسابيع ، وعطتني ورقة مكتوب فيها ان السالفة راح تاخذ من اسبوعين لحوالي 8 اسابيع على مايردون علي !

مع العلم إني كنت بأمريكا وأنا صغير وكان عندي فيزا سياحية والوالد كان يدرس هناك وماعنده أي مشاكل وأنا بالبحرين ماعندي أي مشاكل إلا من صوب المرور !

ياليت أحد فيكم يشرحلي جزاكم الله خير ، وهل في أمل إن المشكلة لأن إسمي محمد ؟

2. بالنسبه للفيزاء اللي بالسعوديه على حسب بعضهم يدخل تحت الاجراءت الاداريه < المضلمه < اللي مانعرف وش الاليه المتخذه

وبعضهم على طول يستلمون الفيزاء < تقريبا يوم يومين وبالنسبه للورقه اللي عطوك < اذا فيها طلبات او نواقص اكمل النواقص والاخوان يفيدونك < يعني مثل الاي توني . الجواز القديم < احتمال على حسب اللي مكتوب لك بالورقه

وبالنسبه للمده والله ياخوك على حسب < بالسعوديه عندنا اللي منلطع شهر شهرين 3 اربعه عاد شف اهم شئ توكل على الله
    وان شااء الله الامور بسيطه مجرد استفسارات عنك ومعلومات عنك وراح يعطونك فيزتك اذا قالو لك خلاص قبلت

وبالنسبه للمرور < بالسعوديه مالها شغل لامرور ولا غيره واذا ع انك بامريكا زمان اكيد انهم سالوك وقت المقابله

هذا والله اعلم < هذا اللي اقدر افيدك فيه انا الان لي شهر تحت الاجراءات الاداريه ونقول ان شااء الله ومعود الدراسه اول يوم عيد <
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.