الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعرضت لنصب واحتيال !! :( :(

مساعدة تعرضت لنصب واحتيال !! :( :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله جاني قبول على اوهايو اثينز ودراستي اجلتها للوينتر

تنبيه:

اسأل الله رب العرش العظيم.. فاطر السماوات والارض.. في هذا الشهر الكريم ان يخسف بمكتب iadmission ..يارب .. بارب ارنا فيهم عجائب قدرتك وانصرنا عليهم

انا احذر كل طالب من هذا المكتب النصاب الذي يقسم ويحلف انه يستطيع ان يجلب لك القبول في عشرة ايام .. طبعا ياشباب ويابنات تشتغل فيه موظفه اسمها مها الغامدي

تغمرك بكلامها المعسول حسبي الله عليها ونعم الوكيل .. الله لايسامحها .. تصدقون ارسلهم مايردون على رسائلي .. ولكن صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال

(( يامعشر النساء اكثروا من الاستغفار فاني رأيتكن اكثر اهل النار)) .. ان شاء الله اقتص منها يوم القيامه يوم لاينفع مال ولابنون الامن اتى الله بقلب سليم ,,
    7 "
  2. هلا والله اختي هونيها وتهون

شوفي اول شي حكاية الصوره هذي كذب هو عطاك الصوره علشان مايتعامل مع DHL وياخذون منه 500 ريال

ثاني شي النماذج اللي قلتي عنها كلها قديمه ماتطبق الحين

الحين فيه نموذج واحد هو DS-160

طيب انتي الحين توهقتي وماتدرين ايش تسوين ..عندك حلين

يا انك تروحين وتقلبين المكتب على اللي فيه وترمين القبول في وجهه وتقولين عطني الاصل ولا هات فلوسي

ولا انك تروقين المنقا وتشربين شاي وانتي جالسه على الاب توب الصبح وتراسلين الجامعه تطلبين منهم القبول الاصل وتدفعين ال 500 حقت دي اتش ال ويجيك في 5 ايام لحدك

والله يسهل امورك

ملاحظه تقدرين تروحين السفاره بالصوره

تحيتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    الحمدلله جاني قبول على اوهايو اثينز ودراستي اجلتها للوينتر

تنبيه:

اسأل الله رب العرش العظيم.. فاطر السماوات والارض.. في هذا الشهر الكريم ان يخسف بمكتب iadmission ..يارب .. بارب ارنا فيهم عجائب قدرتك وانصرنا عليهم

انا احذر كل طالب من هذا المكتب النصاب الذي يقسم ويحلف انه يستطيع ان يجلب لك القبول في عشرة ايام .. طبعا ياشباب ويابنات تشتغل فيه موظفه اسمها مها الغامدي

تغمرك بكلامها المعسول حسبي الله عليها ونعم الوكيل .. الله لايسامحها .. تصدقون ارسلهم مايردون على رسائلي .. ولكن صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال

(( يامعشر النساء اكثروا من الاستغفار فاني رأيتكن اكثر اهل النار)) .. ان شاء الله اقتص منها يوم القيامه يوم لاينفع مال ولابنون الامن اتى الله بقلب سليم ,,

سجل عندك مكتب ماسا .....اعلى الصفحه

الحين احنى في نص الشهر الثالث
    7 "
  4. كلامك سليم اخ hiytham-aljohani تراسل الجامعه بنفسها

راسلي الجامعه بنفسك واذا الانكليزيه مو تمام شوفي اي حد يساعدك وتاكدي منهم اذا اسمك موجود عندهم وقبلوكي خلاص معناها مانصب عليكي

واساليهم متى يرسلون الاصل اما اذا مافي لك اسم معناها فيها نصب

واذا دراستك ب2012 ليه حجزتي موعد للسفاره الحين يمكن بعد 4 او 5 شهور يقولولك عيدي المقابله وتخسرين زياده اصبري لين شهر 7 وبعدين سوي المقابله
    7 "
  5. انا مع كلام اخي هيثم
    السفاره ماتطلب اصل الاي 20 فقط الصوره
    لكن الاصل مطلووووب بالمطار وبالمعهد او الجامعه على حسب وش قبولك هل هو لغه ام تخصص وراح تكون مدمجه بورقة القبول اذا معهد وجامعه مع بعض
    وللتوضيح اكثر تروحين للمكتب وتنفضينهم وتحوسينهم حووس وتنشبين بحلوقهم لين يجيبون الاصل هذا حقك واللي اوله شرط اخره نور الاتفاق انك تجيب لي القبول كامل وهذا مايعتبر ولانص قبول لانه اذا مامعك الاصل راح تقابلين بالسفاره وتاخذين الفيزا ان شاء الله لكن ماراح تدخلين امريكا الا بالاصل حتى الجامعه
    وانتي غلطانه تعطينهم المبلغ كامل قبل يجيبون الاصل وسالفة دراستك تبدأ 2012 ومدري ايش مالها دخل ولا هو عذر اصلن طالما انه وصلك القبول صوره معناته الاصل موجود وجاااهز بس مايبي يخسر نفسه حق ال DHL فقط يخاطبون الجامعه ويقولون لهم ارسلو الاصل و5 ايام الى اسبوع وهو واصل ولاتعطينهم ريال زياده لان حقهم وصل كامل وزياده ولا قولي لهم هذي اوراقكم ورجعولي فلوسي ولازم تخلين رجل يتفاوض معهم ونفسه طويل عشان يعرف ياخذ حقك
    انا المكتب جاب لي قبول معهد وجامعه كلها مع بعض والمعروف اول شي لغه بعدين جامعه ب 1500 ريال مقدم 500 وبعدها القبول الصوره 500 ثانيه ويوم جاء الاصل عطيته ال 500 الثالثه وكلها تقريبا خلال شهر
    ذولي نصهم حراميه واستغلاليين واللي بيسكت ولامايطالب بحقه ويعطيهم جوهم والله بيماطلون فيه ويسرقونه عيني عينك ولاحتى على الاقل يفيدونه بشي زين

اتمنى لك التوفيق يالغاليه
    7 "
  6. الله يهديك بس .. انت ليش سلبي كذا ؟

على العموم .. اصلا ما تحتاج لا قبول اصلا ولا ام الفلة ، لو انه عندك نسخة على الايميل تطبعها و تروح لهم و ينتهي الموضوع .. ماله داعي الحفلة هذه

اما النماذج الي انت قلتها !!!!!!!! يا راجل ؟.؟ في نموذج اسمه DS-160 هذا الي عليه صورتك و تاخذه للسفارة مع السيفيس و دفع ساما بس .. و الباقي عاد اوراق حضرتك .
    7 "
  7. المكتب مانصب عليك تقدري تقدمي بصوره من الاي توني بس لاتطلعي امريكا قبل لاتاخذينه لازم يصير معك الاصل
    ونماذج السفاره انتي تتكلمي عن النظام القديم النظام الجديد نموذج واحد الي هو ds-160 الضاهر اسمه كذا على العموم امورك كامله بس حاولي تاخذي الاصل منه وروحي مقابلتك وخذي فيزتك اريح لك من الحين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.